تحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر من ميديا فاير، هي أحد إصدارات سلسلة Worms من تطوير Team17 تم إطلاق اللعبة عام 2002 بأسلوب لعب مختلف يدور في عالم اللعبة وهي لعبة ألغاز رائعة ومسلية يمكن للجميع لعبها بمختلف أعمارهم،


حيث يطلب من اللاعب إطلاق القذائف على مجموعة من الأشكال الملونة على حسب لون القذيفة لتدميرها وعليك تنفيذ تلك المهمة وتدمير جميع الأشكال قبل انتهاء الوقت المحدد، تدعم اللعبة أجهزة الكمبيوتر بنظام Microsoft Windows وهي لا تتطلب مواصفات تشغيل محددة حيث يمكن تشغيلها على جميع الأجهزة الضعيفة بدون مشاكل.


تحميل لعبة Worms Blast

معلومات حول تحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة:

تختلف اللعبة عن باقي أجزاء السلسلة في أسلوب اللعب ولكنها تدور في نفس البيئة مع شخصيات السلسلة الأصلية، وتتخذ اللعبة أسلوب Puzzle Bobble في اللعب حيث يتحكم اللاعب في أحد شخصيات الدودة داخل مركب صغير وسط المياه، وفي أعلى الشاشة توجد مجموعة من الأشكال الملونة تتخذ ترتيب عشوائي.


يقوم اللاعب باستخدام سلاح البازوكا الرئيسي أو بعض الأسلحة الأخرى بضرب الكرات الملونة على تلك الأشكال بحسب لون القذيفة والتي يمكنك معرفتها من لون دائرة التصويب أو من المؤشر في أسفل اللعبة، يمكن للاعب التبديل بين القذائف المتاحة لديه واستخدام لون القذيفة الملائم.


إذا كان اللاعب لا يمتلك قذائف بألوان مناسبة يمكنه بعد تحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر إطلاق الكرات في المياه ولكن هذا سيؤثر على مؤشر الصحة لديك، كما أن المرحلة لها وقت محدد عليك إنهاء المهمة قبل انقضائه.


أسلحة متنوعة:

تحتوي اللعبة على ما يزيد عن 20 سلاح مميز من أسلحة السلسلة الرئيسية مع أسلحة جديدة صممت خصيصاً لهذه اللعبة، عند بداية اللعبة ستبدأ باستخدام سلاح Bazooka وهو السلاح الأساسي في اللعبة كما أنه سلاح أساسي في السلسلة حيث ظهر في جميع أجزاء اللعبة، يسبب هذا السلاح أضرار متوسطة ويتميز بعدد لا نهائي من الذخيرة.


سلاح Laser Beam وهو عبارة عن شعاع ليزر تقوم بإطلاقه ويسبب ضرر كبير على مسافة طويلة، ويمكنك استخدما هذا السلاح بعد التقدم في المستوى، يمكنك استخدام بندقية Shotgun وهو سلاح مناسب جدا في تدمير الأهداف القريبة، ولا تتأثر طلقاته بالرياح أو الجاذبية.


الديناميت هو نوع من المتفجرات يتكون من النتروجليسرين، بمجرد إطلاق الديناميت سينفجر بعد 5 ثواني ويتسبب في ضرر كبير جدا على مدى واسع أكبر بكثير من القنبلة العادية، ويمكن للاعب بعد تحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر استخدامه في بعض المراحل.


Armageddon هو السلاح الأكثر تدميراً في مختلف أجزاء اللعبة ويعتبر سلاح خارق، فعند استخدامه تبدأ الأجسام الفضائية بالتساقط متسببة في انفجارات قوية جدا تدمر كل ما حولها.


قدرات عديدة:

قم بجمع القدرات Power ups لزيادة قوتك في اللعبة وتسهيل الفوز، ومن خلال جمع تلك القدرات يمكنك زيادة الضرر الذي تسببه وزيادة سرعتك والقدرات الخاصة مثل Sailor's Delight و Fish Food وغيرهم.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر :-

أنماط اللعب:

تختلف لعبة الدودة "Worms Blast" عن باقي أجزاء السلسلة في بعض الأشياء ففي هذا الإصدار لن تتمكن من تشكيل الفرق ولكن يظل بإمكانك اللعب في طور اللعب الجماعي مع أصدقائك أو في مواجهة الذكاء الاصطناعي.


في طور اللعب الفردي "Single Player Puzzle Mode" يمكنك لعب ما يزيد عن 60 مهمة مختلفة بمستوى صعوبة يزيد مع تقدمك في المراحل، مع إتاحة عدد هائل من خيارات اللعب لزيادة المتعة، يحتوي تحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر أيضًا على 8 أنماط لعب جماعي multi player مختلفة يمكنك فيها اختيار اللعب ضد الذكاء الاصطناعي أو مواجهة أصدقائك.


أحد تلك الأنماط هو Star Collect وفيه تقوم بجمع النجوم ومحاولة تدمير أكبر عدد من الأجسام الملونة، يتم تقسيم الشاشة إلى جزئين بينهما حاجز خشبي يتم فتحه في بعض الأحيان، عند فتح هذا الحاجز يمكنك بدء إطلاق القذائف على الخصم ومحاولة استنزاف صحته، في النهاية يفوز الطرف الذي يتمكن من جمع أكبر عدد من النقاط، وعليك الحذر من طلقات الخصم والأجسام التي تتساقط والتي ستؤثر على مؤشر صحتك وهذا قد يعرضك للخسارة.


يتشابه نمط Tide Trial مع النمط السابق بشكل كبير حيث أن هدفك هو جمع عدد كبير من النقاط بنفس الطريقة ولكن الاختلاف الأهم هو التغير الذي سيحدث في ارتفاع مياه البحر بسبب ظاهرة المد مما يزيد صعوبة اللعبة ويعرضك للخسارة عند لمس المكعبات للمياه، لذلك يتطلب هذا النمط سرعة كبيرة في رد الفعل.


الرسوميات والمؤثرات:

تصميم لعبة Worms Blast ثنائي الأبعاد بتصميمات كارتونية مفعمة بالحيوية والألوان الرائعة مع إضافة تأثير البعد الثالث إلى بعض العناصر مثل شخصية اللاعب الرئيسية التي يمكنها الدوران بشكل كامل.


تحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر تتميز أيضًا بمجموعة كبيرة من المؤثرات البصرية لتأثيرات الانفجارات وقذائف الأسلحة المختلفة مع تأثيرات صوتية رائعة، وهذه العناصر ستزيد من حماس اللعبة بشكل كبير.


تحتوي لعبة الدودة "Worms Blast" على طقس متغير وسيؤثر الطقس بشكل أساسي على صعوبة اللعبة حيث أن اللاعب داخل المياه وأي تغير في أحوال الجو ستؤثر على ثباته، لذلك احذر من الأمطار والرياح القوية.


شخصيات اللعبة:

تحتوي لعبة Worms Blast على 9 شخصيات مختلفة يمكنك الاختيار بينهم كل من هذه الشخصيات له قدرات مختلفة، ومنهم شخصية الدودة الرئيسية إضافة إلى الخروف، والسيدة العجوز، والضفدع الخارق، وغيرهم.


أهم مميزات تحميل لعبة Worms Blast للكمبيوتر :-

  • يمكنك تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر بشكل مجاني من خلال موقعنا.
  • أنماط لعب متعددة بشكل فردي أو ضد الكمبيوتر لا تتطلب وجود اتصال بالإنترنت.
  • إمكانية اللعب الجماعي مع أصدقائك بأكثر من طريقة على نفس الجهاز أو عبر الإنترنت.
  • عدد كبير من الأسلحة والقدرات والشخصيات داخل اللعبة.
  • لعبة خفيفة جدا ومناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر.

صور من داخل لعبة Worms Blast

تحميل لعبة Worms Blast
تحميل لعبة Worms Blast
لعبة Worms Blast للكمبيوتر
لعبة Worms Blast للكمبيوتر
لعبة Worms Blast للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة Worms Blast للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Worms Ultimate Mayhem تحميل لعبة زوما تحميل لعبة كاندي كراش

معلومات حول تحميل ملف لعبة Worms Blast على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةWorms Blast
🏢الشركة المنتجةTeam17 Digital Ltd
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة105 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث14 مارس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Worms Blast الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج Pentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 200 MB Available Space
برنامج DirectX 8.1


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة