تحميل لعبة زوما للكمبيوتر جميع الاصدارات من ميديا فاير

  • ,
تحميل لعبة زوما للكمبيوتر من ميديا فاير، إليكم جميع اصدارات لعبة زوما للكمبيوتر والاندرويد، يمكنك الآن تنزيل لعبة زوما برابط مباشر مجانًا، لعبة Zuma صاحبة التاريخ الطويل والأشهر من بين تحميل العاب خفيفة على الكمبيوتر بدون نت، يمكن أن نقول أنها صاحبة أول ظهور لفكرة لعبة تحطيم الكرات الملونة على الحواسيب الشخصية، تساهم بدرجة ما على تنشيط العقل وزيادة سرعة المستخدم في التصرف ناهيك عن تحسين قوة الملاحظة.

لعبة زوما للكمبيوتر مجانية وذات حجم صغير شهدت رواجاً من ملايين اللاعبين حول العالم، تمتاز العاب زوما عموماً بكونها ملائمة مع كافة الفئات العمرية من النوعين الرجال والنساء على حد سواء، متطلبات تشغيل منخفضة لا تذكر بما يجعلها خيار متاح أمام أصحاب أجهزة الكمبيوتر الضعيف، دعنا نرى إلى أي المستويات المتقدمة يمكنك الوصول.

تحميل لعبة زوما

معلومات عن تحميل لعبة زوما للكمبيوتر :

دقة رسوميات مرتفعة :
زوما في وقت ظهورها نالت إعجاب الجميع من حيث جودة الجرافيك الغير مسبوقة آنذاك، تصميمات الميادين وألوان الكرات امتازت بدرجة غير مسبوقة من الواقعية، جرافيكس 3D أو ثلاثي الأبعاد يضعك أمام أشكال أكثر قرباً إلى الواقع من أي وقت مضى.

تأثيرات صوتية واقعية :
هذا العنصر أيضاً يعتبر من أهم مقومات نجاح لعبة زوما الجديدة، استطاعت المؤثرات السمعية المتنوعة أن توفر إلى اللاعبين التنوع المطلوب، تطابق تام بين أصوات اصطدام الكرات مع بعضها البعض داخل اللعبة وعلى أرض الواقع، المزيد من أمثلة الأصوات مثل حركة الكرات في خط السير، التأثير الصوتي الناتج عن سقوط الكرات في الحفرة، صوت الإطلاق من الضفدع والأمثلة تطول.

فكرة اللعبة :
مهمتك الرئيسية بعد الإنتهاء من تحميل لعبة زوما للكمبيوتر تتمثل في تحطيم جميع الكرات الملونة المتواجدة أمامك على الشاشة وذلك قبل فوات الآوان، المقصود هنا أن هناك خط نهاية محدد تسير نحوه تلك الكرات بسرعة ثابتة أو متزايدة في المراحل الختامية، الشخصية الرئيسية هنا عبارة عن ضفدع يقوم بإلقاء كرة واحدة من فمه في كل مرة.

تستطيع التحكم في اتجاه الضفدع عبر تحريك الفأرة في مختلف الاتجاهات، بينما يمكنك إطلاق الكرة نحو الهدف بالضغط على الزر الأيمن، أما وظيفة الزر الأيسر داخل لعبة Zuma تتمثل في تغيير لون الكرة صاحبة الدور في الإطلاق، مهمتك بشكل أوضح هي تدمير كل العناصر قبل أن تصل إلى خط النهاية، في حالة وصول الكرات إلى نهاية المطاف بعد تحميل لعبة زوما فإنك تفقد محاولة وتبدأ اللعب مرة أخرى من نقطة البداية.

يستلزم أمر تحطيم الكرات تحقق شرط أساسي، هو وضع 3 كرات من نفس اللون جانب بعضهم البعض، لهذا عندما ترى كرتين اثنتين باللون الأحمر فإن عليك إطلاق واحدة إضافية عليهم حتى يتم تدمير الثلاث كرات معاً، استمر على هذا النحو حتى تتمكن أخيراً من إفراغ خط سير الكرات تماماً، يذكر أن الألوان المستخدمة في لعبة زوما الاصلية هي كل من الأحمر، الأصفر، الأزرق والأخضر.

المزيد حول تحميل لعبة زوما للكمبيوتر :

ساحات اللعب :
تمتاز ميادين اللعب بتصميمات فرعونية إلى حد ما، حيث تظهر لك بعض المعابد والآثار القديمة في واجهة اللعبة، كما تلاحظ الكثير من النقوش والطلاسم في مناطق مختلفة من الساحات، في منتصف الشاشة يتواجد الضفدع وتحيط به الكرات من كافة الاتجاهات تقريباً، عبر مسارات سير دائرية أو مربعة وما شابه ذلك، بعض التصميمات في المراحل الأخيرة تكون معقدة للغاية ويصعب على اللاعب تحديد خط السير.

الخطوط تتداخل مع بعضها البعض مما يتطلب من اللاعبين قدر كبير جداً من التركيز وقوة الملاحظة وسرعة البديهة، تزداد الصعوبة في العاب زوما تحديداً في ظل مناطق اللعب التي تضم عدة نقاط نهاية وأكثر من مسار سير واحد، مما يجعل اللاعب أمام حيرة كبيرة من أمره، حيث يتطلب الأمر منه التركيز على مسارين مختلفين في آن واحد، في محاولة جادة لمنع الكرات هنا وهناك من الوصول إلى الحافة كل هذا وأكثر ستمر به بعد تحميل لعبة زوما للكمبيوتر سواء القديمة أو الجديدة.

الكرات النادرة :
هي كرات بتصميمات مميزة ومختلفة تماماً عن الكرات العادية، عندما تشاهد أي منها على ساحة اللعب يتعين عليك العمل سريعاً على تفجيرها من خلال وضع كرتين أو كرة من نفس اللون بجوارها حتى تتمكن من كسب الميزة التي تشتمل عليها كل كرة من الكرات النادرة، سرعة البديهة مطلوبة جداً حيث أن مدة بقاء الكرات المميزة محدودة، لن تظل أمامك طويلاً قبل أن تختفي تماماً من الوجود.

بالحديث عن النوع الأول من المساعدات داخل لعبة تحطيم الكرات الملونة فإن الفائدة منها تتمثل في ظهور سهم توضيحي يساعدك بشكل كبير جداً على إطلاق الكرات بدقة متناهية نحو الهدف، بعد تحميل لعبة زوما للكمبيوتر وتجربتها تجد هذه الميزة وغيرها من الامتيازات التي تم ذكرها تمنح لك لفترة زمنية مؤقتة ومن ثم تعود كما كنت إلى حالتك الإعتيادية.

النوع الثاني من الكرات الأسطورية في لعبة Zuma هي الكرة التي من شأنها أن تتسبب في إيقاف أو منع الكرات من الحركة والتقدم نحو خط النهاية، تظل الكرات ساكنة لبعض الوقت قبل أن تبدأ في الحركة مجدداً، هي فرصة استثنائية لك حتى تتمكن من تدمير أكبر عدد ممكن من الكرات الملونة.

الفئة الثالثة دورها ينحصر في ارجاع الكرات لمسافة معينة نحو الوراء أو بعيداً عن نقطة النهاية، وهي من أهم الكرات النادرة في تحميل لعبة زوما للكمبيوتر، تزداد أهميتها وتتضح الفائدة منها عندما تكون الكرات قريبة جداً من السقوط في الحفرة، إنها تمنحك فرصة مثالية للفوز بعدما كنت قريباً جداً من الخسارة، النوع الرابع والأخير يتسبب في إنفجار ضخم من شأنه تدمير مجموعة كبيرة من الكرات المتواجدة بالقرب نقطة الانفجار.

مستويات وإصدارات لعبة Zuma :

ترتكز لعبة زوما القديمة على نظام المراحل المتتابعة أو المترابطة، كل مرحلة لها ظروف خاصة، تقام كل مهمة في ساحة لعب مختلفة عن السابقة لها والتي تليها مما يضعك أمام تشكيلة ضخمة من الميادين، المرحلة الأولى من لعبة تحطيم الكرات الملونة تشتمل على العديد من المستويات الفرعية، لابد من الفوز في جميعها حتى يتنسى لك الانتقال إلى المرحلة التالية بعد تحميل لعبة زوما من ميديا فاير.

كلما انتقل إلى مستويات متقدمة تلاحظ ارتفاع درجة الصعوبة، لديك قدر محدود من المحاولات في زوما احرص على عدم التفريط فيهم بسهولة أو تهاون، بلوغ مرحلة متقدمة يعني كسب محاولة جديدة، على الشاشة تشاهد عدد المحاولات التي بحوزتك علاوة على إجمالي عدد النقاط الذي بحوزتك.

تنتقل خلال مسيرتك الطويلة في لعبة Zuma بين ميادين مميزة ذات أرضيات مختلفة، بما يوفر لك تجدد دائم في المظاهر والتصميمات، استمتع بخوض تلك المهام على الشاطئ، الغابة أو الصحراء، يتم حفظ تقدمك تلقائياً بما يتيح لك مواصلة اللعب في أي وقت لاحق، لا تشترط زوما الاتصال بالانترنت من أجل اللعب.

اصدارات اللعبة :
نظراً لتعدد وكثرة إصدارات لعبة زوما للكمبيوتر قام فريق عمل موقع تحميل العاب كمبيوتر بضغط وضم جميع اصدارات اللعبة في ملف واحد وقمنا برفعه على موقع ميديا فاير للتنزيل المباشر مجاناً، الاصدارات التي تم رفعها هما :
( Zuma Deluxe / Butterfly Escape / Dynasty / Tumblebugs ).


أهم مميزات تحميل لعبة زوما للكمبيوتر :

  • قائمة على سلسلة كبيرة جداً من المستويات والمراحل.
  • سرعة ملء شريط المحاولات تلقائياً.
  • ساحات متعددة التصميمات والأشكال.
  • تنزيل لعبة زوما خالية من الأخطاء والعيوب.
  • سعة تخزين محدودة وأداء منتظم طوال الوقت.
  • مساعدات متعددة الفوائد والاستخدامات.
  • سرعة الاستجابة للأوامر.

صور من داخل العاب زوما

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر
تحميل لعبة Zuma Deluxe
تنزيل لعبة زوما للكمبيوتر
العاب زوما
تحميل لعبة زوما


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة كلاو تحميل لعبة ماريو تحميل لعبة الفراخ

معلومات حول تحميل ملف لعبة Zuma على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةZuma
🏢الشركة المنتجةPopCap Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة65 MB
💿نسخة اللعبةZuma Deluxe
🗓تاريخ التحديث22 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة زوما الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP/7/8/10/11
المعالج 500MHz or faster
الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 150 MB Available Space
برنامج DirectX 7.0

جميع العاب زوما داخل الملف
تحميل اللعبة للكمبيوتر 65 MB

رابط تنزيل لعبة زوما للاندرويد
تحميل اللعبة للاندرويد 26 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة