تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر بحجم صغير

  • ,

تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير، محاكاة مهنة اليوتيوبر التي ظهرت مؤخرًا حيث ان هناك الكثير من الأهتمام متداول حاليًا بين الأشخاص في تلك المهنة أو الهواية المميزة التي تُكسب صاحبها قدر لا بأس به من الشهرة والجماهيرية.


في لعبة Streamer Life Simulator يمكنك الآن تجربة جميع الجوانب الإيجابية والسلبية لمهنة الستريمر أو اليوتيوبر بحيث تختبر بنفسك النقاط الصعبة التي عليك تجاوزها لاكتساب مزيد من الجماهيرية والمتابعين وكذلك سوف تختبر النقاط الرائعة مثل حب الناس لك وانتظارهم الدائم لكل جديد تقوم بنشره.


هذه اللعبة تفوقك هو مدى رضاء المتابعين عنك وأعدادهم المتزايدة بشكل تدريجي قم بفعل كل ما في وسعك لكي تتمكن من تحقيق أكبر عدد ممكن من المتابعين النشطاء على صفحتك وذلك عن طريق نشر الفيديوهات الخاصة بك بشكل دائم والتفاعل مع متابعيك وكذلك إمدادهم بالمعلومات المفيدة.


تحميل لعبة Streamer Life Simulator

معلومات عن تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر :-

طبيعة اللعبة :

تضم لعبة Streamer Life Simulator جوانب متنوعة تضمن لك الاستمتاع في أوقات فراغك ففي بداية المستويات عليك التجول حول المدينة وسرقة جهاز كمبيوتر من احد المنازل وكذلك كافة القطع والمكونات الخاصة بالجهاز لكي يعمل على أفضل نحو، من ثم تقوم بامتطاء سيارتك والقيادة على طريق سريع بين مدينتين يمكنك من خلاله الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية والتحكم في السيارة حتى تصل إلى منزلك الذي يظهر على الخريطة.


بعد ذلك سوف تدخل إلى منزلك لتجده شديد الفوضى و الهرجلة هنا عليك ان تقوم بتنظيف المنزل وإعادة ترتيبه أولًا وعمل موقع مخصص للتسجيل بحيث يكون هذا الموقع عبارة عن استوديو خاص بك ذو مظهر مناسب لكي يبدو بشكل أنيق لمتابعيك، قم بتركيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله ومن ثم أبدا مشوارك لكي تكون ستريمر أو يوتيوبر شهير ذو قاعدة جماهيرية واسعة.


تركيب جهاز الكمبيوتر :

لكي تبدأ في مشوارك لكي تصبح يوتيوبر مشهور عليك أولًا التأكد من امتلاك عدة أجزاء مهمة لجهاز الكمبيوتر، في بداية المستويات يمكنك بعد تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر البداية بإستخدام جهاز كمبيوتر ذو عتاد قديم نوعًا ما إلا أنه يفي بالغرض وذلك عن طريق تركيب القطع الخاصة به ومن ثم تشغيله وإنشاء صفحتك الخاصة وبدء الخروج في بثوث مباشرة لاستقطاب واستجلاب المتابعين لك من جميع أنحاء العالم.


لكن سرعان ما ستتمكن من جني الأرباح المادية إثر ذلك وسوف تتمكن من تجديد جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجميع الأجزاء الداخلية للكمبيوتر بحيث يدعم مزيد من النشاط وجودة أعلى للتصوير والمونتاج، يتناسب هذا التوقيت مع زيادة عدد متابعيك واحتياجك الذي لا غنى عنه لإجراء تلك التعديلات والتحديثات، لكي تتمكن من ذلك عليك تحقيق الشروط المطلوبة لكي تتمكن من تحقيق الأرباح اولًا التي ستساعدك في شراء الأجزاء الجديدة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.


المزيد حول تحميل لعبة محاكاة حياة الستريمر للكمبيوتر :-

تحديد المهام :

بعد ان تقوم بتركيب جهاز الكمبيوتر والاستعداد لبدء مشوارك في عالم اليوتيوبرز والمؤثرين سوف يتوجب عليك الحصول على بعض التدريبات وذلك عن طريق ملفات الشروحات التي ستجدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد أن تقوم بالنجاح في تركيبه وفتحه، كذلك يمكنك ترتيب مهامك خلال الأوقات المختلفة أثناء اليوم عن طريق الإستعانة ببرنامج ترتيب المهام.


هذا البرنامج سيساعدك بعد تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر لكي تتذكر اوقات فتح البث ونشر الفيديوهات الجديدة، عليك الإلتزام بتلك المواقيت لكي تتمكن من تحقيق الشروط والوصول إلى الأرباح المادية المطلوبة للتقدم في اللعبة.


بدء البث :

عبد بداية اللعب سوف تجد قائمة من المهام المطلوب عليك إنجازها لكي تتمكن من إنشاء مشروع الستريمر الخاص بك، من ضمن تلك المهام هي فتح قائمة المواقع التي تظهر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم القيام بالتسجيل على موقع البثوث Blender.


قم بذلك عن طريق البحث عن الموقع والدخول إليه ومن ثم يمكنك التجول خلال الموقع ومشاهدة نبذة عن البثوث المتداولة فيه وعدد المشاهدين لكي تحصل على رؤية واضحة عن ما يجب أن تفعله لكي تتمكن من الحصول على عدد كبير من المشاهدات، قم بالتسجبل في الموقع عن طريق إختيار إسم ظهور وأبدأ البث الخاص بك وشاهد اعداد المتابعين للبث تتزايد بالتدريج حتى تصبح أعلى ستريمر مشاهدة، استمتع الآن مع تحميل لعبة Streamer Life Simulator من ميديا فاير مجانًا.


تعليمات تسجيل المقاطع المرئية على اللعبة :

كما هو الحال في الواقع عليك إستخدام بعض المواقع والسوفتوير لكي تتمكن من تحميل ورفع المقاطع المرئية والفيديوهات الخاصة بك استعين بالتعليمات الظاهرة في اللعبة لكي تتمكن من تحميل البرنامج وتعلم كيفية استخدامه بشكل جيد وذلك لتسجيل وإجراء بعض عمليات المونتاج على مقاطعك المرئية.


عليك الاستعانة بهاتفك الجوال لكي تُكمل عملية التسجيل والحصول على البرنامج بشكل كامل ومن ثم اتبع الإرشادات المكتوبة على الشاشة لكي بدأ في تسجيل أو مقطع فيديو والخروج في بثوث مباشرة للمتابعين.


أهم مميزات تحميل لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر :-

  • يمكنك من خلال اللعبة الحصول على وظائف مختلفة او شراء العقارات.
  • تُقدم لك اللعبة إمكانية الحصول على خدمات أونلاين مثل توصيل الطعام وطلب سائق تاكسي.
  • هناك مواقع مُخصصة للتسوق الإلكتروني على الموقع يمكنك من خلالها شراء معدات مثل الكاميرا والميكروفون.
  • خلال المستويات سوف تتمكن من جني الأرباح المادية لكي تتمكن من إجراء التحديثات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تقوم اللعبة بتذكيرك بشكل دائم بالمهام الضرورية التي عليك القيام بها مثل الطعام والنوم وحفظ التحديثات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Streamer Life Simulator
لعبة Streamer Life Simulator
لعبة Streamer Life Simulator
Streamer Life Simulator
Streamer Life Simulator
Streamer Life Simulator

فيديو شرح لعبة Streamer Life Simulator للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Trader Life Simulator تحميل لعبة محاكي المزارع تحميل لعبة محاكي الباصات

معلومات حول تحميل ملف لعبة Streamer Life Simulator على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةStreamer Life Simulator
🏢الشركة المنتجةCheesecake Dev
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.08 GB
💿نسخة اللعبةv1.2.5
🗓تاريخ التحديث30 مارس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Streamer Life Simulator كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج 2 GHz Dual Core CPU
كرت الشاشة Intel HD Graphics 4000 or better
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 9


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة