تحميل لعبة محاكي الباصات Bus Simulator للكمبيوتر مجانًا

  • ,

تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 1.6 GB، استمتع مع تحميل لعبة Bus Simulator بمحاكاة السائق والتنقل بين الشوارع والمدن، يمكنك قيادة 8 سيارات مرخصة من أشهر شركات تصنيع الشاحنات والحافلات مثل Iveco و MAN و Mercedes-Benz و Setra، يمكن للاعب قيادة الحافلات في 12 منطقة مختلفة، يتطلب إكمال المهام المختلفة لفتح مناطق جديدة.


يستطيع اللاعب التحرك والتحكم الكامل في السيارة، فأمامك عجلة القيادة والرؤية داخل الحافلة تشبه تمامًا الرؤية التي يراها السائق على ارض الواقع، يمكن الاستفادة من لعبة Bus Simulator في تعلم قيادة السيارات بشكل عام، حيث انها تعطيك فرصة القيادة والسير وسط الحافلات والسيارات في طرق وشوارع مختلفة.


تستطيع زيادة السرعة كيفما شئت، لديك مرآة خاصة بالسيارة لمراقبة الطريق من حولك، تولى دور سائق الحافلة المحترف وتجنب الاصطدامات والحوادث الممكنه، حافظ على سمعتك من خلال أسلوب القيادة الآمن والدقيق.


تحميل لعبة محاكي الباصات

معلومات عن تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر :

شخصية السائق :

اغلب الوقت تكون الشخصية غير مرئية نظراً لاعتماد لعبة Bus Simulator على اسلوب منظور الشخص الاول اثناء قيادة الحافلة، يمكن التعديل على شكل ومظهر الشخصية من لون الشعر والبشرة حتى لون القميص والبنطال والحزاء، كما يمكن تحديد نوع السائق (شاب، فتاة).


الواقعية :

الشيء الذي لا يكتمل في كثير من العاب السيارات هو غياب الواقعية، بالتالي تمل سريعًا، لكن الألعاب الناجحة هي التي تحاكي الواقع بدرجة كبيرة وتجعلك تنسى انها مجرد لعبة، وهذا ما يميز Bus Simulator عن غيرها من الالعاب، حيث توفر لك درجة عالية من الواقعية والتفاصيل تجعلك تنسجم معها حتى تصبح جزء لا يتجزء منها.


تعدد وسائل النقل :

أثناء القيادة على الطريق تشاهد الكثير من السيارات والباصات الأخرى التي تختلف عنك في اللون والشكل، يمكنك شراء باصات جديدة مختلفة من حيث السرعة والالوان والأشكال والأحجام والماركات، هناك 8 باصات أو حافلات ذات الماركات المختلفة يمكنك الاختيار من بينها بعد تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر.


تصميمات الجرافيك :

التصميمات في اللعبة عالية الدقة، بتقنية الثري دي، حيث تستطيع رؤية جميع الأبعاد الخاصة بالأشخاص والأماكن، أشكال الأشخاص كرتونية لكن مُطابقة لاشكالهم على ارض الواقع، بالإضافة إلى الأماكن والطرق والسيارات التي تم تصميمها ببراعة.


المزيد حول تحميل لعبة Bus Simulator :

تخطيط الطرق :

تم تصميمها بأسلوب محترف جدًا يحاكي الواقع، فهناك طرق صحراوية، وطرق داخل المدينة، ولافتات، وإشارات مرور، وأرصفة، وهناك الكثير من السيارات الآخرى التي تلتزم بقواعد السير والمرور، وأنت أيضًا عليك الالتزام بهذه القواعد، عقب تحميل لعبة محاكي الباصات يجب تتبع خط السير الذي تم تحديده عن طريق GPS، والذي يظهر أمامك أسفل الشاشة داخل السيارة بسهم ازرق اللون، لكي تصل إلى وجهتك.


التأثيرات الصوتية :

لعبة Bus Simulator تحاكي اصوات العناصر التفاعلية بدرجة كبيرة من الواقعية، بالنسبة للموسيقى فلن تجدها إلا في لوحة التحكم قبل بدء اللعبة، لكن بمجرد أن تبدأ تسمع أصوات عناصر الطريق المختلفة، السيارات، وصافراتها، وصوت محرك الحافلة، حتى صوت غلق الأبواب وفتحها قد تسمعه بوضوح.


طريقة اللعب :

يمكنك ممارسة اللعب بعد تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر باستخدام ذراع التحكم، أو دركسيون الالعاب، او عن طريق لوحة المفاتيح وفي هذة الطريقة كل ما عليك هو استخدام الأسهم الأربعة على "لوحة المفاتيح" للسير للأمام أو الخلف، والتحرك يمينًا ويسارًا، وبإمكانك تجربة السير باستخدام الأحرف (A-S-D-W)، كما يمكنك تخصيص وتعيين مفاتيح اللعب بما يناسبك.


أهم إيجابيات تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر :

  • تجسيد الواقع، وجعل اللاعب يشعر وكأنه سائق باص حقيقي.
  • التسلية، وقضاء وقت ممتع مع لعبة متقدمة الإمكانيات.
  • إمكانية التطوير، ذلك من خلال شراء حافلات جديدة.
  • وضع متعدد اللاعبين، يمكنك اللعب مع أصدقائك.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة محاكي الباصات
تحميل لعبة محاكي الباصات
Bus Simulator
Bus Simulator
Bus Simulator

فيديو شرح لعبة Bus Simulator


هذة اللعبة أيضاً شائعة : تحميل لعبة نيد فور سبيد




تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب سيارات