تحميل لعبة محاكي المزارع Ranch Simulator للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة محاكي المزارع للكمبيوتر من ميديا فاير، المعروفة باسم لعبة Ranch Simulator، وهي لعبة من تطوير Toxic Dog تم نشرها عام 2021 وهي مصممة للاعبين الذين يريدون تجربة الحياة الريفية فعلى الأغلب الرعي الريفي ليست مهنتك الطبيعية ولكنها مليئة بالمغامرات الممتعة التي يمكنك تجربتها عبر اللعبة في نظام محاكاة واقعي بدرجة كبيرة.


فستتمكن مع تحميل لعبة Ranch Simulator من تربية الحيوانات وزراعة النباتات وصيد الحيوانات في البرية وغيرهم من الأعمال المرتبطة بمهنتك، وهدفك هو تطوير مزرعتك وزيادة أرباحها، تدور اللعبة في بيئة عالم مفتوح وتتضمن العديد من المزايا التي سنوضحها لكم بالتفصيل فيما يلي.


تحميل لعبة محاكي المزارع

معلومات عن تحميل لعبة محاكي المزارع Ranch Simulator :-

أسلوب اللعب :

تحاكي اللعبة حياة الرعي الريفية بشكل واقعي وتتضمن طور اللعب الفردي أو الجماعي بما يصل إلى 4 أشخاص، وربما تعتقد أن إدارة المزارع مهمة سهلة، ولكن على العكس تماما فهي مليئة بالتحديات فعلى المزارع بناء وصيانة مباني المزرعة والاعتناء بالحيوانات والنباتات مع مهارات التفاوض والتجارة لتتمكن من بيع منتجات مزرعتك إضافة إلى المهام الشاقة التي تتطلب مهارات عالية مثل الصيد.


تسمح لك تحميل لعبة محاكي المزارع للكمبيوتر بتخصيص مظهر الشخصية كما تريد والتحكم في جميع العناصر داخل مزرعتك فهي تحاكي الحياة الكاملة للمزارع بجميع تفاصيلها، وتدمج اللعبة بين منظوري التصويب للشخص الأول والشخص الثالث.


أعد بناء المزرعة :

بعد تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر وإنشاء شخصيتك ستبدأ في مزرعة عائلتك وهي مزرعة قديمة متهالكة، فأرضية المبنى الرئيسي متشققة والأبواب والنوافذ مكسورة تماما، لذلك عليك في البداية جمع العناصر التالفة وإزالتها ثم البدء في إصلاح المنزل وإعادة بناء الغرف والمباني التي لا تصلح للترميم.


توجه إلى متجر الأدوات المحلي لشراء المعدات اللازمة لإصلاح المزرعة، ثم حدد النباتات والحيوانات التي ستبدأ بتربيتها في مزرعتك وقم بشرائها كذلك، قد تستغرق تلك العملية في البداية الكثير من الوقت والجهد والنقود أيضا، ولكن سرعان ما ستجني ثمارها.


الإنتاج الحيواني :

بعد إصلاح المزرعة حان الان وقت تربية الدواجن والحيوانات لهذا توجه إلى متجر General Store ولكن أولاً تأكد بعد تحميل لعبة محاكي المزارع من ملء خزان الوقود في سياراتك من محطة البنزين فأمامك رحلة طويلة.


بمجرد الدخول إلى المتجر ستلاحظ وجود شاشة لعرض المنتجات ومن خلال تصفحها يمكنك شراء الدجاج والديوك والأبقار وغيرهم من الحيوانات والمعدات، ويظهر في أعلى الشاشة المبلغ الذي تمتلكه داخل اللعبة، بعد شراء ما تريد توجه إلى المنطقة المخصصة للحصول على المنتجات التي اخترتها ومن ثم قم بالعودة إلى سيارتك والقيادة للمزرعة لبدء تربية الحيوانات التي قمت بشرائها.


بسبب الموارد المالية المحدودة في البداية يفضل تربية نوع واحد من الحيوانات وأفضلها الدجاج بسبب سعرة القليل في المتجر، وبعد شراء الحيوانات وتربيتها ستبدأ في التكاثر مما يعني زيادة في إنتاج المزرعة، وعليك الاعتناء بتلك الحيوانات وتزويدهم بالطعام والمياه اللازمة وتوفير الرعاية المناسبة لهم.


الزراعة في اللعبة :

بالتأكيد زراعة النباتات من أهم خصائص الحياة الريفية وكان لا بد من إضافتها في تحميل لعبة Ranch Simulator، ويمكنك شراء بذور لمختلف المحاصيل مثل القمح والذرة والخضروات والفواكه مثل الطماطم والفراولة والعنب والبطيخ وغيرهم من خلال متجر اللعبة، كما يلزمك شراء الأسمدة والمبيدات للحفاظ على تلك النباتات، ومن ثم شراء نظام رش المياه لتنمو النباتات.


بعد شراء ما يلزم توجه إلى مزرعتك لزرع ما جلبته، كما يمكنك بعد تحميل لعبة محاكي المزارع للكمبيوتر إنشاء صوبة زراعية لمساعدتك على زراعة جميع المحاصيل في كل الأوقات، ولكنها ستتطلب الكثير من العمل الشاق.


تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر :-

انطلق لصيد الحيوانات :

خارج أسوار مزرعتك توجد خريطة شاسعة في عالم مفتوح بها شتى أنواع الحياة البرية، فإذا كنت من هواة الصيد قم بحمل بندقيتك أو مسدسك وتوجه إلى الغابات بحثا عن الحيوانات مثل الدببة والغزلان وغيرهم، ولكن كن حذراً فالحياة البرية لها قواعدها الخاصة فعليك دائما أن تكون في أقصى استعداد لمواجهة أي خطر محتمل.


وأثناء الصيد تيقَّظَ لمزرعتك لحماية حيواناتك من أنياب الذئاب المفترسة التي تنتظر الفرصة المناسبة للهجوم وتحويل مزرعة أحلامك إلى كابوس، كل هذا واكثر مع تحميل لعبة محاكي المزارع للكمبيوتر.


شراء وترويض الخيول :

بالرغم من وجود السيارات التي يمكن للاعب التنقل بها إلا أن الحياة الريفية تتطلب الأحصنة خاصة أثناء التنقل داخل المزرعة نفسها أو الذهاب في رحلة خاصة أو حتى للتنزه، ويمكنك شراء الخيول من خلال الأماكن المخصصة للمزادات والتي يمكنك الوصول إليها من خلال محطات الباص، سينافسك في المزاد شخصية داخل اللعبة وإذا نجحت في المزايدة سيظهر الحصان في مكان قريب منك.


بعد شراء الحصان عليك البدء في تدريبه من خلال ركوب الخيل في حقل صغير ومع التدريب سيتمكن من الجري بسرعة أكبر وستزداد صحته بشكل كبير بحيث يمكنك عقب تحميل لعبة محاكي المزارع التنقل به في الأدغال والمناطق الوعرة.


رسوميات اللعبة :

تتميز تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر بتصميم ثلاثي الأبعاد في غاية الواقعية حيث تم تصميم الخريطة بأكملها لمحاكاة البيئة الريفية وما يحيطها من حقول وأراضي واسعة تحتوي على العديد من الأشجار والنباتات بتصميمات رائعة، كما أن مجسمات المنازل والشخصيات والحيوانات غاية في الدقة حيث تم تصميمها لتتماشى مع تطلعات اللاعبين في الوقت الحالي.


وتحاكي اللعبة تعاقب اليل والنهار والفصول مما يعني تنوع الأحوال الجوية ففي بعض الأحيان تزداد الأمطار بشكل كبير وفي أحيان أخرى تسطع الشمس المشرقة، وتحتوي اللعبة كذلك على مجموعة كبيرة من التأثيرات البصرية والصوتية الرائعة.


أهم مميزات تحميل لعبة محاكي المزارع للكمبيوتر :-

  • سيارات متنوعة بمواصفات مختلفة لمساعدتك في حمل الحيوانات والأدوات يمكنك شرائها من متجر السيارات داخل اللعبة.
  • محاكاة واقعية للحياة الريفية من خلال الصيد والزراعة وتربية الحيوانات والتجارة.
  • تحتوي تحميل لعبة Ranch Simulator على العديد من الأدوات والأسلحة النارية المتنوعة.
  • تدعم نظام اللعب الفردي بدون إنترنت أو اللعب الجماعي مع أصدقائك.

صور من داخل لعبة Ranch Simulator

تحميل لعبة محاكي المزارع
تحميل لعبة محاكي المزارع
تحميل لعبة Ranch Simulator
تحميل لعبة Ranch Simulator
تحميل Ranch Simulator
Ranch Simulator

فيديو شرح تحميل لعبة Ranch Simulator للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Trader Life Simulator تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 تحميل لعبة Farming Simulator 19

معلومات حول تحميل ملف لعبة Ranch Simulator على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةRanch Simulator
🏢الشركة المنتجةExcalibur Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة5.49 GB
💿نسخة اللعبةRanch Simulator
🗓تاريخ التحديث29 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب كمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Ranch Simulator كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11 (64-bit versions only)
المعالج Intel Core i5-3570K or AMD FX-8310
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 760 or AMD Radeon RX 470
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 15 GB Available Space
برنامج DirectX 12

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر