تحميل لعبة INSOMNIA The Ark للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة INSOMNIA The Ark للكمبيوتر بحجم صغير، اللعبة سوف تُقحمك داخل عالم خيال علمي رائع عليك استكشافه وأداء العديد من المهام الصعبة لكي تتمكن من التعايش فيه والانتقال الى المراحل المتقدمة، قم بتقمص شخصية أحد آخر الفصائل البشرية التي ظلت على قيد الحياة، تدور الأحداث في محطة فضائية مهجورة في المستقبل البعيد حيث انتهت البشرية و مهمتك هي الوصول إلى الحلول المنطقية لكي تتمكن من إنقاذ العرق البشري مرة أخرى.


هناك الكثير من التحديات التي تنتظرك في مستويات اللعبة مثل توفير بيئة صالحة لعيش والتعامل مع الشخصيات اللا بشرية التي سوف تُذهلك بتصرفاتها وفي بعض الأحيان بوحشيتها، بالإضافة إلى كل ذلك سوف تواجه صعوبة التعرف على هويتك وذاتك التي كنت عليها فيما مضى.



معلومات عن تحميل لعبة INSOMNIA The Ark للكمبيوتر :-

لعبة Insomnia: The Ark تعتمد في المقام الأول على التحكم في الشخصية الرئيسية داخل اللعبة وهي عبارة عن رجل فاق من ثبات عميق دام لمدة 400 سنة ليجد أن الحياة البشرية على وجه الأرض على مشارف نهايتها ولم يتبقى من العرق البشري احد، اللعب يتم من منظور الشخص الثالث حيث يمكنك متابعة حركات ومظهر الشخصية الرئيسية القابلة للعب طوال مستويات اللعبة، كما يمكنك القيام بإجراء التعديلات على مظهر وإمكانيات تلك الشخصية كما يحلو لك.


تحميل لعبة INSOMNIA The Ark للكمبيوتر هي من إصدار Mono Studios وهي لعبة ثلاثية الأبعاد تعتمد بشكل كبير على الخيال العلمي، أسلوب اللعب بها يدور حول أداء المهام بالطريقة التي يجدها اللاعب مناسبة، لذلك فإنك سوف تمتلك حرية إتخاذ القرارات التي تتيح لك أداء المهام المسندة إليك على النحو المثالي.


المؤثرات والرسومات :

لعبة INSOMNIA The Ark للكمبيوتر تتمتع بمستوى متقدم للغاية من الرسومات والمؤثرات الصوتية والمرئية على حد سواء وذلك لتعزيز عامل الواقعية التي ستعهدها على أفضل درجة ممكنة، هناك العديد من العناصر المحيطة بك في اللعبة يمكنك التفاعل معها بشكل مباشر عن طريق التقاطها أو إلقائها، كما يمكنك التفاعل مع بعض العناصر التي من شأنها زيادة قدرتك وقوتك عن طريق فتح القوائم الخاصة بذلك في الصفحة الرئيسية الخاصة باللعبة.


المؤثرات الصوتية من العوامل التي سوف تزيد من درجة اندماجك مع الأحداث خاصة أن اللعبة تهتم كثيرًا بأحداث القصة وذلك عن طريق كشف تدريجي لمزيد من أحداث القصة لكي تتمكن من رؤية الصورة واضحة وبالتالي اتخاذ القرار السليم.


بيئة اللعب :

تدور كافة أحداث لعبة Insomnia: The Ark داخل محطة فضائية عملاقة مكونة من عدة قطاعات، بعض من تلك القطاعات يمكنك دخولها بسهولة فهي متاحة للاعبين ولكن هناك بعض القطاعات السرية التي يُحذر على الشخصيات داخل اللعبة دخولها، إلا أنك في بعض المستويات سوف تضطر إلى إيجاد الحلول لدخول تلك القطاعات السرية لأداء المهام.


المحطة الفضائية التي تدور على متنها الأحداث بعد تحميل لعبة INSOMNIA The Ark للكمبيوتر فقدت طريقها في الفضاء منذ أكثر من 4 قرون وتم وضع الأشخاص الموجودين على متنها في غيبوبة طويلة حتى تصل تلك المحطة الفضائية إلى وجهتها أخيرًا.


ليس هناك الكثير من الآدميين على متن تلك المحطة سوى الشخصية الرئيسية التي يتم التحكم بها من قبل اللاعب، الأمل الوحيد هنا هو الوصول بتلك المحطة الفضائية إلى كوكب الأرض مرة اخرى وإنقاذ البشرية، قم باستكشاف القطاعات المختلفة داخل المحطة لكي تتمكن من القيام بمهمتك الرئيسية وهي البقاء على قيد الحياة وإيجاد الحلول اللازمة لإيصال تلك المحطة إلى كوكب الأرض مرة أخرى.


البيئة المحيطة بك هي عبارة عن بيئة مغلقة تضم العديد من الحواسيب وبدلات رواد الفضاء والأدوية والأطعمة وغيرها كما أن هناك اسلحة حيوية ومواد كيميائية والعديد من الأمور الأخرى الغامضة.


المزيد من التفاصيل حول لعبة INSOMNIA The Ark :-

مهام اللعب :

عند البدء في لعبة Insomnia: The Ark يتم إيقاظك من نوم طويل دام لمدة 400 سنة مع مجموعة اخرى من الشخصيات الآدمية الغير قابلة للعب، إلا أن تلك الشخصيات فاقدة لعقلها لذلك فهي تتصرف بطريقة غير متوقعة وقد تكون هجومية وعدائية في بعض الأحيان عليك توخي الحذر منها، مدة استيقاظك تدوم لعشرين سنة خلال تلك الفترة عليك القيام بعدد من المهام والتنقل من قطاع لآخر داخل المحطة الفضائية.


في بداية المستويات بعد تحميل لعبة INSOMNIA The Ark للكمبيوتر تبدأ في استكشاف قطاع Urb مع مجموعة أخرى من الشخصيات الغير قابلة للعب، مهمتك هنا هي التغلب على التغيرات العقلية التي تعاني منها بسبب النوم الطويل الذي تعرضت له وفي نفس الأحيان تقوم على توفير الموارد اللازمة للاحتفاظ بالشخصيات الأخرى الموجودة داخل اللعبة سواء كانوا النائمون أو الذين تم إيقاظهم منك في نفس الوقت.


عليك القيام بمجموعة من المهام المتتالية المتزايدة في مستويات الصعوبة كلما تقدمت في اللعب، ولكنك سوف تراودك رغبة للقيام بمهمة إضافية في هذه الأثناء وهي استكشاف ما هي الأمور التي حدثت اثناء نومك على المحطة الفضائية وأدت إلى ضياع طريقها وعدم الوصول إلى الوجهة النهائية كل تلك الفترة الزمنية.


أهم مميزات تحميل لعبة INSOMNIA The Ark للكمبيوتر :-

  • إمكانية إجراء التخصيصات والتعديلات على الشخصية الرئيسية.
  • يتم فتح مزيد من قطاعات المحطة الفضائية مع التقدم في اللعب.
  • هناك التراييق والأدوية التي تمكنك من التحكم في الشخصيات الأخرى داخل اللعبة.
  • لديك الحرية في اختيار الطريقة المثالية لأداء المهام.
  • هناك أكثر من 70 موقع لاستكشافه داخل المحطة الفضائية.

صور من داخل لعبة INSOMNIA The Ark


فيديو شرح لعبة INSOMNIA: The Ark للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Alan Wake تحميل لعبة Elden Ring تحميل لعبة رزدنت ايفل 3

معلومات حول تحميل ملف لعبة INSOMNIA: The Ark على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةINSOMNIA: The Ark
🏢الشركة المنتجةHeroCraft PC
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة12 GB
💿نسخة اللعبةINSOMNIA: The Ark
🗓تاريخ التحديث16 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة INSOMNIA: The Ark كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8.1/10/11 (64-bit)
المعالج 2.5 GHz CPU, 4 cores
كرت الشاشة Geforce 760, AMD Radeon R7 360
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 12 GB Available Space
برنامج DirectX 10


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن