تحميل لعبة Alan Wake للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Alan Wake للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، آلن ويك هي لعبة رعب نفسي وأكشن من نشر مايكروسوفت ومن تطوير ريميدي إنترتيمنت وهو نفس الاستوديو المطور للعديد من الألعاب الشهيرة من بينهم ماكس بين ولذلك ستلاحظ بعض التشابه في أسلوب اللعب بين اللعبتين.


تم إطلاق تحميل لعبة Alan Wake على الكمبيوتر لأول مرة عام 2012 كما تم إصدار العديد من الإضافات لاحقا ويتم حاليا تطوير جزء جديد من اللعبة يتوقع إصداره عام 2025، تعرف لعبة الان ويك بأنها من أفضل ألعاب التشويق والرعب وظهر هذا في التقييمات الإيجابية من اللاعبين ومن مراجعي الألعاب, وسنترك لكم رابط تحميل اللعبة مجانا لنظام ويندوز.


تدور أحداث لعبة آلن ويك حول شخصية آلن ويك وهو كاتب يعاني من بعض الضغوطات النفسية ويذهب في عطلة مع زوجته ولكن يصادفه العديد من الأشياء الغير عادية وهنا تبدأ أحداث اللعبة وتزدادا الإثارة، وسنوضح لكم القصة بشكل مفصل مع عرض أهم التفاصيل حول اللعبة في الفقرة التالية.


تحميل لعبة Alan Wake للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Alan Wake للكمبيوتر :-

قصة اللعبة :

الان ويك وهو كاتب شهير للروايات البوليسية يعاني من أزمة قفلة الكاتب التي أفقدته قدرته على الكتابة لمدة عامين, ولمساعدته للتغلب على تلك المشكلة اقترح أصدقائه الذهاب إلى عطلة قصيرة للاستجمام، وبالفعل حزم الان أمتعته وذهب برفقة زوجته اليس إلى Bright Falls وهي بلدة جبلية صغيرة في واشنطن، ويراود البطل كابوس عن محاولة بعض الظلال قتله ويقاطعه في حلمه شخصية تعلمة استخدام الضوء للتغلب على الظلال، ومع وصول الزوجين إلى وجهتهما تبدأ بعض الأشياء الغريبة بالحدوث.


أهم تلك الأحداث عندما سمع الين صوت زوجته تصرخ طلبا للمساعدة وعندما يصل الين يجدها تُسحب إلى مياه البحيرة بواسطة قوة غريبه ويهلع الان إلى إنقاذها بالقفز في تلك البحيرة ويغرق في ظلام دامس، ويستعيد البطل وعيه بعد أسبوع ويظهر أنه قد سيارته على الطريق ولكن لا يعلم كيف وصل إلى هناك، وتبدأ المغامرة ومحاولته لإيجاد زوجته وتستمر أحداث اللعبة بشكل مشوق ومرعب في نفس الوقت مع ظهور العديد من المخلوقات الغريبة التي ستهاجمك.


أسلوب اللعب :

Alan Wake هي لعبة أكشن ورعب البقاء بمنظور الشخص الثالث، حيث تدور جميع أحداث القصة داخل بلدة خيالية تدعى برايت فالز وتدور الأحداث في مناطق متفرقة داخل تلك البلدة مثل الغابة أو المزرعة أو الحديقة وغيرها، الشخصية الرئيسية هي الين ويك ويحاول العثور على زوجته ومحاربة الظلام الذي يسيطر على جميع الكائنات، ولإتمام تلك المهمة عليك استخدام العديد من الأسلحة والأدوات بعد تحميل لعبة Alan Wake لإطلاق النيران على تلك الوحوش وفي حالة المعارك القريبة يتحول المشهد إلى الحركة السنيمائية البطيئة والتي تسهل عليك تفادي الضربات وتعطيك دقة أعلى في الهجوم.


الشخصيات المتاحه بعد تحميل لعبة Alan Wake للكمبيوتر :-

تحتوي لعبة آلن ويك للكمبيوتر على العديد من الشخصيات بعضها رئيسي في القصة والبعض الأخر شخصيات عابرة, وسنوضح لكم أهم تلك الشخصيات فيما يلي.


الان ويك : الشخصية الرئيسية في اللعبة وهو روائي متخصص في كتابة روايات الجرائم والتحقيقات بدأ مشواره في سن صغير وتألق حتى أصبح من أفضل الكُتاب وحققت أعماله مبيعات هائلة، وبسبب بعض الضغوطات النفسية عانى الان لمدة سنتين من عدم القدرة على الكتابة لذلك قرر الذهاب في عطلة للاستجمام في مدينة صغيرة وهناك تبدأ العديد من الأحداث الغريبة.


اليس ويك : هي زوجة الين تعمل كمصورة فوتوغرافية وقامت بتصميم أغلفة كتب زوجها، وتذهب مع زوجها في عطلته وتختفي اليس وهذا يشكل نقطة التحول الأساسية في القصة حيث يبدأ زوجها في البحث عنها.


دكتور إيميل هارتمان : طبيب نفسي شهير في بلدة برايت فالز قامت اليس بتحديد موعد معه لمساعدة الين في التغلب على ما يمنعه من الكتابة، عيش جو الرعب والإثارة مع تحميل لعبة Alan Wake للكمبيوتر.


الأخوين أندرسون : الأخوين تور وأودين اندرسون يعيشان في مزرعة بجانب البحيرة، كانوا يملكان فريق روك أند رول في السبعينات وقدموا العديد من العروض خارج البلاد، ولكن حدث تواصل بينهم وبين شبح الظلام ونجحا في الهروب منه ولكن كلفهما صحتهما العقلية، ويبدو أنهم على معرفة كبيرة بالقوى الخفية في البحيرة وقوى الظلام الشريرة.


المزيد من التفاصيل حول لعبة آلن ويك على الكمبيوتر :-

الأسلحة في اللعبة :

تحتوي اللعبة على ترسانة أسلحة ضخمة يمكنك استخدامها للدفاع نفسك من هجوم الوحوش والقضاء على أي تهديد أمامك, حيث يمكنك استخدام مسدس Revolver وهو سلاح قوي جدا وفعال ولكن لا يمتلك ذخيرة كثيرة ولا يمكنك استخدامه لإطلاق النيران بشكل أوتوماتيكي.


أما بندقية Shotgun هي أكثر فعالية في القضاء على الوحوش بسهولة ولكن عليك استخدامها من مدى قصير، كما يتحتوي تحميل لعبة Alan Wake للكمبيوتر على أسلحة مثل قاذف اللهب والبندقية الألية وسلاح المنشار، ويمكنك أيضا استخدام الأسلحة اليدوية مثل إلقاء السكاكين واستخدام الفأس وغيرهم ولن تتمكن من استخدام جميع تلك الأسلحة في بداية اللعبة حيث يتم فتح الأسلحة مع استمرارك في اللعب.


الرسوميات والمؤثرات :

تمتلك اللعبة رسوميات رائعة حيث تم تصميم الخرائط والشخصيات بتصميمات متقنة ثلاثية الأبعاد مع إضفاء الأجواء المظلمة لزيادة الرعب والتشويق في اللعبة, إضافة إلى ذلك تلعب المؤثرات الصوتية والموسيقى دورا هاما في زيادة التشويق.


الأعداء والوحوش :

تحتوي اللعبة على عدد كبير جدا من الشخصيات الشريرة ولا تقتصر تلك الشخصيات على الوحوش فمن الممكن أن يكونوا أشخاص طبيعيين في اللعبة وستتعرف على تلك الشخصيات من خلال القصة, كما عليك الحذر من الوحوش المخيفة التي ستحاول الهجوم عليك بكل ما تملك من قوة للإطاحة بك, لذلك استخدم اسلحتك دائما للدفاع عن نفسك.


أهم مميزات تحميل لعبة Alan Wake للكمبيوتر :-

  • تحتوي على عدد كبير من المهمات الرئيسية إضافة إلى المهمات الجانبية
  • حجم اللعبة صغير مقارنة بمحتواها, كما أنها لا تتطلب مواصفات قوية لتشغيلها
  • تدعم اللعبة جميع إصدارات نظام مايكروسوفت ويندوز
  • رسوميات ومؤثرات قوية جدا تزيد من متعة اللعبة وتساعدك في الاندماج في أجواء اللعبة
  • يمكنك اللعب بدون اتصال بالإنترنت فهي لعبة فردية

صور من داخل لعبة Alan Wake

تحميل لعبة Alan Wake
تحميل لعبة Alan Wake
تحميل لعبة Alan Wake للكمبيوتر
آلن ويك

فيديو شرح لعبة Alan Wake للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة جراني تحميل لعبة بيت الرعب تحميل لعبة Left 4 Dead 2

معلومات حول تحميل ملف لعبة Alan Wake على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةAlan Wake
🏢الشركة المنتجةRemedy Entertainment
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة8.12 GB
💿نسخة اللعبةAlan Wake Collectors Edition
🗓تاريخ التحديث11 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Alan Wake كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Dual Core 2GHz Intel or 2.8GHz AMD
كرت الشاشة DirectX 10 compatible with 512MB RAM
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0




تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن