تحميل لعبة Elden Ring للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Elden Ring للكمبيوتر من ميديا فاير، هي لعبة RPG يابانية من تطوير شركة FromSoftware، واللعبة هي أحد أجزاء سلسلة الألعاب Dark Souls مع تقديم تجربة عالم مفتوح، حيث تدور أحداثها في عالم خيالي تجوله بواسطة شخصيتك في اللعبة التي يمكنك تخصيصها وتطويرها أيضا ويتعين عليك تحرير جميع الممالك داخل اللعبة بجمع أجزاء الخاتم ولتتمكن من تحقيق تلك المهمة ستواجه عدد كبير من الوحوش التي تمتلك قدرات خارقة وكما عودتنا ألعاب دارك سولز ستكون تلك المعارك صعبة جدا وعليك التحلي بمهارات عددية وسرعة في ردة الفعل لتتمكن من تخطيها.


تم إطلاق تحميل لعبة Elden Ring على أجهزة بلايستيشن وإكس بوكس كما أطلقت نسخة ويندوز في بداية عام 2022 وتمكنت اللعبة من جمع عدد ضخم من اللاعبين حيث تخطت مبيعاتها 18 مليون نسخة وتمكنت من تصدر قائمة الألعاب الأكثر لعبا على منصة ستيم، وسنضع بين أيديكم من خلال هذا المقال رابط تحميل لعبة إلدن رنج للكمبيوتر ولكن دعونا نتعرف على بعض المعلومات حول اللعبة أولا.


تحميل لعبة Elden Ring

معلومات عن تحميل لعبة Elden Ring للكمبيوتر :-

قصة وفكرة اللعبة :

تدور القصة في أراضي خيالية تسمى بالأراضي الوسطى "The Lands Between" وهي أراضي تحكم بواسطة مجموعة من أنصاف الآلهة تحت حكم ملكة أبدية تدعى ماريكا وهي تحتفظ بخاتم إلدن وهو قوة جبارة تحافظ على النظام ويحمي العالم ويكفل توازنه وبسبب هذا الخاتم تم خلق شجرة الحياة "The Erdtree", ولكن بعد أن وصل لماريكا الأبدية خبر وفاة ابنها المفضل Godwyn The Golden قررت مع غضبها تحطيم الخاتم بمطرقتها.


وقد تبع هذا القرار مصائب عديدة ففي البداية تم معاقبتها بحبسها في شجرة الحياة كما تم نشر أجزاء الخاتم في جميع أنحاء العالم ومع حصول الأبناء أنصاف الالهة على تلك الأجزاء تمتعوا بقوة خارقة مما زاد من أطماعهم وبدأوا في القتال مع بعضهم رغبة في جمع جميع أجزاء الخاتم والحصول على السلطة الأعلى.


ودمرت الأراضي بسبب تلك الصراعات الدامية ولكن في النهاية لم يتمكن أي منهم من سرقة باقي الأجزاء وأصبح كل أبن يمتلك جزء من الخاتم وسيطر كل منهم على مملكته, بعد ذلك قامت القوى العليا بالاستعانة بمحاربين Tarnished بهدف إعادة التوازن عن طريق محاربة أبناء ماريكا وإعادة أجزاء الخاتم وتشكيله مرة أخرى وهذه هي مهمتك في اللعبة.


من خلال ما سبق نتعرف على هذا العالم الخيالي وتلك الشخصيات والتي نستنتج منها أن مهمة استعادة الخاتم بعد تحميل لعبة Elden Ring للكمبيوتر لن تكون بالأمر السهل فكل من تلك الملوك له قدرة خارقة مدمرة ولمحاربتهم عليك إتقان عدد كبير من المهارات وتطوير قدرات محاربك.


أسلوب اللعب :

اللعبة وكما نعلم هي لعبة تقمص أدوار RPG بمنظور الشخص الثالث وتركز اللعبة على الاستكشاف والمعارك ويمكنك الحصول على الكثير من العناصر في اللعبة والتي تساعدك على تطوير شخصيتك وزيادة قدراته وتطوير أسلحتك, وإضافة إلى القصة الأساسية ومهمات اللعبة الرئيسية يمكن للاعب استكشاف جميع الخريطة بحرية كاملة فهي لعبة عالم مفتوح وأثناء التجول ستواجه العديد من الأعداء كما يمكنك القيام بأنشطة عديدة والبحث عن العناصر وتبادلها مع المدنيين غير المحاربين داخل اللعبة.


وتحتوي تحميل لعبة Elden Ring للكمبيوتر على ميزة التنقل السريع في الخريطة وهي من المرات الأولى التي يتم إضافة هذه الميزة في العاب السولز, وتتميز ألعاب دارك سولز بأسلوب لعب في غاية الصعوبة والتحدي موجه لفئة محددة من اللاعبين المحبين للتحديات الصعبة, لذلك لن يتشابه أسلوب لعب ايلدن رينج مع أي لعبة أخرى قمت بلعبها سابقا.


الرسوميات والمؤثرات :

تمتلك تحميل لعبة Elden Ring للكمبيوتر جرافيك قوي جدا حيث تم تصميم العالم برسوميات ثلاثية الأبعاد بجودة عالية وتم الاهتمام بأدق التفاصيل في تصميم البيئة وتصميم الشخصيات والوحوش, كما أن تصميمات الشخصيات داخل اللعبة متنوع جدا وكل منهم له ما يميزه من حيث الشكل والقدرات أيضا, وإضافة إلى ذلك فالمؤثرات البصرية تتناسب تماما مع هذا العالم الخيالي كما أن التمثيل الصوتي وتأثيرات الصوت في غاية الروعة.


المزيد من التفاصيل حول لعبة Elden Ring للكمبيوتر :-

الوحوش في اللعبة :

تحتوي اللعبة على الكثير من الأعداء والوحوش وقدرات تلك الكائنات مختلفة فبعضها ستتمكن من هزيمته بسهولة وبعضها ستعاني صعوبات عديدة في القضاء عليه, كما ستواجه الكثير من الوحوش الكبيرة Bosses وهي كائنات بقدرات مدمرة وسيكون هزيمتها من المرة الأولى أمر في غاية الصعوبة وفيما يلي سنعرض لكم أهم تلك الزعماء ونبذة قصيرة عن كل منهم.


Morgott : مارجوت أو كما يعرف The Omen King هو زعيم رئيسي في اللعبة عليك هزيمته لتتمكن من فتح مناطق جديدة وإنهاء اللعبة, ويمتلك صحة عالية وهي 10399 HP إضافة إلى قدرة عالية على الدفاع والهجوم, ولتتمكن من القضاء عليه بعد تحميل لعبة Elden Ring للكمبيوتر حاول استخدام هجمات يدوية قريبة بشكل متتالي مع دمجها أيضا مع بعض الهجمات بعيدة المدى, ومن الضروري استخدام التدحرج لتفادي الهجمات مع الاستمرار في استعادة صحتك أثناء المعركة.


Godfrey : هو زعيم في غاية الوحشية يمتلك مؤشر صحة كبير جدا بنحو HP22000 في بداية المعركة سيقاتلك بواسطة فأس مدمر يمكنه قتلك بضربة واحدة ولكن من أهم نقاط ضعف هذا الوحش هو حركته البطيئة التي يمكنك استغلالها وتوجيه العديد من الضربات له والهروب من هجماته.


Elden Beast : يمكن لهذا الوحش السباحة والانتقال بسرعة إلى مناطق مختلفة في ساحة المعركة ويستخدم سيف كبير يمكنه القضاء عليك بواسطة ضربة واحدة منه, كما يوجه لك أيضا الكثير من الضربات بعيدة المدى, لذلك لا مجال للهروب من هذا الوحش وعليك استخدام جميع مهاراتك في تفادي ضرباته السريعة ومحاولة القضاء عليه.


Astel : يبث هذا الوحش الخوف في نفوس اللاعبين بمجرد ظهوره حيث يمتلك هيئة مرعبة على شكل جمجمة ضخمة ومرعبة يخرج منها أذرع ممتدة يمكنه من خلالها التنقل بسرعة في ساحة المعركة, وله قدرة على استخدام التعاويذ والتحكم في الخواص الكونية والفيزيائية بحيث يمكنه استخدام الجاذبية واستخدام هجوم النيازك وغيرها, وهذا الوحش غير رئيسي حيث يمكنك إتمام اللعبة بدون مواجهته، كل هذا وأكثر فقط مع تحميل لعبة Elden Ring للكمبيوتر مجانًا.


أسلحة متنوعة :

تحتوي إلدن رنج على أسلحة عديدة يمكنك الحصول عليها عبر التقدم في القصة واستكشاف الخريطة, وكل من هذه الأسلحة له قدرات مختلفة عن الأسلحة الأخرى, ويمكنك تطوير تلك الأسلحة لزيادة قوتها, ويعد Rivers of Blood من أهم أسلحة اللعبة وهو يشبه تصميم سيف الكاتانا ويمكنك من خلاله توجيه ضربات قوية بسرعة كبيرة, وخناجر Reduvia وهي سريعة جدا في توجيه الضربات ولكن يلزمك الاقتراب من العدو وهو أمر خطير, وتحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأسلحة التي ستتعرف عليها أثناء اللعب ويمكنك إضافة القدرات لمعالجة نقاط ضعف تلك الأسلحة.


أهم مميزات تحميل لعبة Elden Ring للكمبيوتر :-

  • تسمح لك اللعبة بالتنقل بحرية في الخريطة وتجربة العديد من الأنشطة مثل ركوب الخيول.
  • يمكنك اللعب بشكل فردي أو تختيم لعبة Elden Ring مع أصدقائك عبر الإنترنت.
  • مؤشرات الصحة والخطر والخريطة المصغرة وغيرهم لمساعدتك أثناء اللعب.
  • تتمتع لعبة Elden Ring برسوميات قوية جدا ومؤثرات واقعية لتجربة لعب مميزة.
  • يمكنك استخدام العديد من الأسلحة أثناء اللعب إضافة إلى العناصر المختلفة التي يمكنك اكتشافها.

صور من داخل لعبة Elden Ring

تحميل لعبة Elden Ring
تحميل لعبة Elden Ring
تحميل لعبة Elden Ring
Elden Ring
Elden Ring
Elden Ring

فيديو شرح لعبة Elden Ring للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة صلاح الدين تحميل لعبة Hitman تحميل لعبة جنرال

معلومات حول ملف تحميل لعبة Elden Ring على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةElden Ring
🏢الشركة المنتجةFromSoftware Inc
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة33.6 GB
💿نسخة اللعبةElden Ring
🗓تاريخ التحديث23 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Elden Ring كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج INTEL CORE I5-8400 or AMD RYZEN 3 3300X
كرت الشاشة NVIDIA GEFORCE GTX 1060 3 GB or AMD RADEON RX 580 4 GB
الذاكرة العشوائية 12 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 60 GB Available Space
برنامج DirectX 12, Windows Compatible Audio Device


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن