تحميل لعبة التنقيب عن الذهب Gold Rush للكمبيوتر مجانًا

تحميل لعبة التنقيب عن الذهب Gold Rush للكمبيوتر، هي عبارة عن لعبة محاكاة لأعمال التنقيب عن الذهب وما يصاحبها من تحديات وعقبات، تم نشر اللعبة عام 2017 بواسطة Code Horizon وهي مبنية على مسلسل تلفزيوني لاستخراج الذهب، ونجحت اللعبة في محاكاة هذه الأعمال بشكل واقعي فهي مبنية على نظام تعاقب الليل والنهار وفصول السنة كذلك وكل من تلك الأجواء له تحديات خاصة.


لعبة Gold Rush The Game Anniversary متاحة على أجهزة الكمبيوتر بنظام Microsoft Windows وحازت اللعبة على تقييمات إيجابية تخطت 71% على متجر ستيم، ويمكنكم تحميلها بشكل مجاني وبرابط مباشر من خلال هذا الموضوع كما سنوضح بعض المعلومات الهامة عن اللعبة فيما يلي.


تحميل لعبة التنقيب عن الذهب Gold Rush

معلومات عن تحميل لعبة التنقيب عن الذهب Gold Rush :-

الفكرة وأسلوب اللعب :

تحميل لعبة Gold Rush The Game Anniversary عبارة عن محاكاة واقعية لعملية التنقيب عن المجوهرات والذهب وهي مقتبسة من عرض تلفزيوني يحمل نفس الاسم، وتحاكي اللعبة التجربة الكاملة لعملية التعدين بداية من شراء المعدات والمركبات اللازمة لذلك حتى إنتاج الذهب وبيعه في الأسواق لتحقيق مكاسب مالية ضخمة.


في البداية ستمتلك بعض الأدوات البسيطة ورأس مال صغير ومن خلال البحث عن الذهب وشراء المعدات لتطوير شركتك يمكنك مضاعفة الإنتاج، ويتحكم في هذا إدارتك الجيدة للموارد وقيادتك للمركبات والمعدات وتشغيلها والحرص على صيانتها باستمرار، وهذا لن يكون بالأمر البسيط، ولكنه ممتع للغاية.


رسوميات واقعية :

تم تصميم اللعبة بشكل واقعي جدا حيث صُممت برسوميات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة تحاكي البيئة المناسبة لاستخراج الذهب، حيث الأراضي الشاسعة المليئة بالصخور والتي تندر بها المناطق السكنية والبيوت وستلاحظ ذلك بعد تحميل لعبة التنقيب عن الذهب للكمبيوتر، وتتضمن الخريطة كذلك العديد من المدن والقرى بشوارع ممهدة وتحتوي على البنوك والمتاجر التي يمكنك من خلالها شراء المعدات لمساعدتك.


ويتميز تصميم المركبات والمعدات في اللعبة بالدقة العالية بل فمثلا ستلاحظ أن تلك المعدات مليئة بالخدوش ومتسخة بسبب عملية استخراج الذهب الشاقة، كما تحتوي اللعبة على العديد من المؤثرات المرئية والصوتية التي تعزز واقعية اللعبة بشكل كبير.


مجموعة كبيرة من المعدات الثقيلة :

تحاكي لعبة Gold Rush The Game Anniversary عملية التعدين بشكل كامل فمهمتك ليست قيادة المعدات أو إدارة الموقع فحسب، بل عليك أيضا شراء الأدوات اللازمة والتسوق عبر متاجر المدينة حيث تتضمن لعبة استخراج الذهب جولد راش متجر يمكنك من خلاله شراء جميع الأدوات مثل خراطيم المياه ومولد الكهرباء وكابلات التوصيل وغيرهم.


كما يمكنك بعد تحميل لعبة التنقيب عن الذهب للكمبيوتر شراء المعدات الثقيلة مثل الحفارات ومعدات تجريف التربة وغيرهم وستساعدك تلك الآلات على زيادة الإنتاج ولكنها ستكلفك الكثير من الأموال لذلك في البداية عليك استخدام بعض الأدوات البدائية وتطويرها مع الوقت.


وبعد شراء تلك الأدوات يمكنك حملها على شاحنتك الصغيرة والقيادة بها إلى محطة الوقود في البداية لتزويد المعدات اللازمة بالوقود مثل مولد الكهرباء، ومن ثم التحرك إلى الموقع المناسب للتعدين لبدء تجهيز المعدات واستخراج الذهب.


المزيد من التفاصيل حول تحميل لعبة Gold Rush للكمبيوتر :-

إصلاح المعدات بنفسك :

لا تخلو عملية استخراج المجوهرات من العقبات حيث يتم استهلاك المعدات مع مرور الوقت وينتابها بعض الأعطال، منها الأعطال الصغيرة التي يسهل حلها ومنها المشاكل الكبيرة التي تتطلب وقت وجهد كبير.


ويجب عليك عقب تحميل لعبة التنقيب عن الذهب للكمبيوتر إصلاح أي مشكلة تحدث لاستعادة الإنتاج بسرعة، ومن المشكلات الشائعة هي تلف عجلات المعدات والتي تتطلب استخدام الرافعة لرفع المركبة عن الأرض ثم فك العجلة التالفة واستبدالها بواحدة جديدة، وعنصر السرعة هو الأهم لتقليل الخسائر.


إدارة الموارد بشكل كامل :

أنت المتحكم الرئيسي في مجرى اللعبة ففي البداية عليك اتخاذ قرارات القروض التي تأخذها من البنوك لإقامة مشروعك وتطويره ومن ثم شراء الأدوات اللازمة لذلك وصيانتها وتحديثها وكذلك إدارة أنظمة الطاقة والمياه داخل الموقع، وبعد جمع المبلغ المناسب تأتي عملية التوسع وهي لا تقتصر على شراء المعدات فحسب.


بل يمكنك أيضا بعد تحميل لعبة Gold Rush The Game Anniversary تعيين العمال والموظفين لإدارة الموقع ومن ثم البدء في اكتشاف موقع جديد عبر خريطة مناجم الذهب، فاللعبة متنوعة بشكل كبير فلن تشعر بالملل ولو للحظة أثناء اللعب.


تصدر لوحة الصدارة ونافس باقي اللاعبين :

على الرغم من أن اللعبة فردية ولا تدعم أسلوب اللعب الجماعي إلا أن عنصر التنافس مازال موجود، حيث تتضمن اللعبة عدد كبير من الإنجازات التي يمكنك تحقيقها واستعراض ما أنجزته، إضافة إلى قائمة الصدارة للمنافسة مع جميع المُنقِبين عن الذهب من حول العالم، ومن خلال تطوير معداتك وزيادة العائد المادي وإنجاح مشروعك يمكنك منافستهم على صدارة تلك اللوحة.


مميزات تحميل لعبة التنقيب عن الذهب Gold Rush :-

  • لا تتطلب اللعبة اتصال بالإنترنت لتشغيلها.
  • رسوميات عالية الجودة ونظام محاكاة واقعي.
  • مجموعة كبيرة من الآلات والمعدات والمركبات.
  • التنافس مع لاعبين أخرين من حول العالم على لوحة الصدارة.
  • عدد كبير من المهمات والأعمال التي يجب عليك القيام بها.
  • يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر لإضافة معدات جديدة وتحسين تجربة اللعب.
  • تدعم اللعبة التحكم من خلال لوحة المفاتيح والماوس أو عبر ذراع التحكم الخارجي.

صور من داخل لعبة Gold Rush

تحميل لعبة التنقيب عن الذهب Gold Rush
تحميل لعبة التنقيب عن الذهب
تحميل لعبة التنقيب عن الذهب
تحميل لعبة Gold Rush
تحميل لعبة Gold Rush

فيديو شرح لعبة التنقيب عن الذهب Gold Rush


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Trader Life Simulator تحميل لعبة محاكي الباصات تحميل لعبة Jalopy

معلومات حول تحميل ملف لعبة Gold Rush على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةGold Rush
🏢الشركة المنتجةCode Horizon
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة11.9 GB
💿نسخة اللعبةGold Rush The Game Anniversary
🗓تاريخ التحديث26 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب

متطلبات تشغيل لعبة التنقيب عن الذهب Gold Rush كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 (64-bit) or Newer. Doesn't support Mac OS.
المعالج Intel Core i5
كرت الشاشة NVidia GeForce GTX 760
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 19 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر