تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر من ميديا فاير، اللعبة معروفة بأنها من امتع العاب السفر والتجول في العديد من البلاد الرائعة، يمكنك اكتشاف العديد من الامور المثيرة اثناء رحلتك بالسيارة في عدد من البلاد الأوروبية لتحقيق هدف اللعبة وهو الحصول على قطع غيار السيارات المطلوبة لكي تتمكن من إعادة بناء أحد السيارات الأنتيكة التي يمكنك بيعها مقابل ثمن باهظ وتحقق ثروة لطالما حلمت بتحقيقها.


أثناء محاولتك للحصول على قطع الغيار اللازمة لبناء وترميم هيكل السيارة القديم سوف تستمتع باستكشاف بيئة اللعب المفتوحة التي تُمثل عالم إفتراضي أقرب ما يكون للواقع، خلال هذا العالم الإفتراضي سوف تحظى برحلة سياحية فريدة من نوعها من غرب أوروبا إلى شرقها.


تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

لعبة Jalopy ثلاثية الأبعاد وتتمتع بمستوى جيد من الواقعية وحسن التجسيد للتفاصيل التي تميز كل من البلاد التي سوف تمر بها خلال رحلتك، بالرغم من أن الرسومات ثلاثية الأبعاد إلا أنها مسطحة نوعًا ما وتظهر كرتونية فضلًا عن كونها شديدة الواقعية، هذا العامل يجعل اللعبة خفيفة وسهلة التشغيل على جميع الأجهزة بمختلف إمكانياتها.


أسلوب اللعب يتم من منظور الشخص الأول حيث يمكنك بعد تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر التفاعل مباشرة مع بيئة اللعب المحيطة وتتمتع باكتشاف المناطق المختلفة المحيطة بك، سوف تنطلق في رحلة قيادة بالسيارة طويلة تحمل في طياتها العديد من المفاجآت والتحديات، في تلك الأثناء المؤثرات المرئية والصوتية في اللعبة سوف تزيد من شغفك لإتمام المهام المسندة إليك، كما أن اللعبة تقوم بتوفير الإرشادات اللازمة لكي تنتقل من مرحلة لأخرى بشكل مستمر.


المهام الأساسية داخل لعبة Jalopy :

عندما تقوم بتحميل لعبة لعبة Jalopy سوف تكون مهمتك الأساسية هي إيصال عمك في رحلة طويلة بالسيارة من ألمانيا إلى تركيا في شرق أوروبا وذلك بإستخدام سيارتك الأنتيكة Laika تلك السيارة تحتاج إلى الكثير من الصيانة والاهتمام والإصلاحات خلال الطريق، لا تنسى أن الرحلة طويلة للغاية وهناك بعض المهام الجانبية التي يجب عليك القيام بها أثناء قيامك بمهمة إيصال عمك إلى وجهته النهائية.


يمكنك عقب تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر القيادة على الطرق السريعة التي تقودك إلى وجهتك الأخيرة وهي تركيا لكي تتمكن من إيصال عمك إلى بلده، خلال تلك الرحلة قم بالتوقف عند محطات الصيانة الشهيرة لكي تزود سيارتك ببعض قطع الغيار الضرورية، قد تكون قطع الغيار تلك مستعملة او جديدة، لا تنسى أن تُصغي جيدًا إلى إشارات التنبيه التي تظهر على سياراتك لكي تتمكن من القيام بالصيانة المطلوبة عند الحاجة دون تأخر.


أثناء القيادة سوف تجد بعض الصناديق الملقاة على طول الطريق، داخل تلك الصناديق سوف تجد بعض من الأدوات الهامة وقطع الغيار التي سوف تؤثر بالإيجاب على جودة سيارتك، كلما لمحت تلك الصناديق قم بالتوقف وفتح الصندوق واستكشاف ما في داخلها.


المزيد حول لعبة السفر والرحلات Jalopy :-

التحديات في لعبة Jalopy :

كما هو الحال في جميع ألعاب الفيديو هناك العديد من التحديات التي تعطي اللعبة طابع الصعوبة المميز، على رأس تلك التحديات هي الحاجة للحصول على المال الكافي لشراء قطع غيار السيارات والتمكن من دفع مصاريف الصيانة الدورية الضرورية لبقائها بحالة جيدة، لذلك سوف يتعين بعد تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر عليك القيام ببعض المهام الجانبية داخل اللعبة لكي تستطيع جني المال اللازم.


بطبيعة الحال سوف تحتاج إلى جواز السفر الخاص بك لكي تتمكن من العبور خلال حدود جميع البلاد الأوروبية التي سوف تزورها خلال رحلتك، لحسن الحظ نظام اللعبة لا يسمح للاعب بفقدان جواز السفر أو النقود لأن ذلك سوف يضع نقطة النهاية لمحاولاتك في تحقيق المهام الأساسية المطلوبة في لعبة jalopy.


بعض محطات الحدود والجمارك التي تفصل بين كل دولة واخرى سوف تعتبر الأدوات التي تصطحبها معك في الرحلة أنها مهربة، أو قد يكون هناك مبلغ كبير مستحق للجمارك على قطع الغيار التي قمت بشرائها على طول الرحلة، إحذر عقب تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر أن يتم استوقافك من خلال شرطة الحدود في أي من البلاد التي سوف تمر بها، لذلك عليك قرائة القوانين جيدًا قبل الإقتراب من حدود دولة جديدة لكي لا يتم اعتبارك مهرب وخارج عن القانون وبالتالي تستحق العقوبة.


سيارة Jalopy :

كما ذكرنا فيما سبق عليك القيام برحلة طويلة خلال العديد من الدول الاوربية وهذه هي مهمتك الاساسية داخل لعبة Jalopy لكن لسوء الحظ السيارة التي تقوم بقيادتها The Laika هي قديمة الطراز ولا تتمتع بأي مميزات تُذكر، لذلك ستحتاج للقيام بالعديد من الصيانة أثناء القيادة، تلك السيارة تعطيك حد أقصى لسرعة 100 كم في الساعة فقط لذلك فهي بطيئة جدًا وتحتاج لوقت طويل نسبيًا لكي تبدأ، تلك العوامل سوف تزيد من الوقت المستغرق لإتمام الرحلة ناهيك عن المشاكل الميكانيكية العديدة التي سوف تضطرك للتوقف والبحث عن مركز صيانه قريب.


أهم مميزات تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر :-

  • إمكانية فك وتركيب قطع الغيار من سيارات قديمة.
  • يمكنك الحصول على قطع غيار جديدة للسيارة داخل صناديق خشبية ملقاة على الطريق.
  • سوف تتمكن من استكشاف المناظر الخلابة على طول الطريق مثل الساحل وسلاسل الجبال والغابات.
  • قيادة سيارة The Laika لن يكون سهل على الإطلاق لصعوبة التحكم بها.
  • يمكنك حفظ مستوى التقدم في اللعبة وإعادة تشغيلها وقتما أردت.

صور من داخل لعبة Jalopy

تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر
تحميل لعبة Jalopy
تحميل لعبة Jalopy
Jalopy
Jalopy
Jalopy

فيديو شرح لعبة Jalopy للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Trader Life Simulator تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 تحميل لعبة Trader Life Simulator

معلومات حول تحميل ملف لعبة Jalopy على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةJalopy
🏢الشركة المنتجةExcalibur Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة282 MB
💿نسخة اللعبةJalopy
🗓تاريخ التحديث24 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Jalopy للكمبيوتر كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 (64-Bit)
المعالج Intel Core i3 2GHz or equivalent
كرت الشاشة Dedicated graphics card with 1GB memory
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0

من قسم : تحميل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة