تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر باللغة العربية

  • ,

تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر من ميديا فاير، حيث يمكنك التحكم في مجموعة من الروبوتات المنشقة عن أوامر وتعليمات المنظمة المالكة لها لتحقيق اهداف سامية، هناك الكثير من الإثارة لأن كل الشخصيات التي تُحيط بك داخل اللعبة عبارة عن روبوتات مطيعة ولا تمتلك ضمير انساني حي يحثها على القيام بالصالح وترك الأمور الشريرة.


فضلا عن أن هؤلاء الروبوتات تبدو بشكل واقعي للغاية فهي تأخذ المظهر الدقيق لبشر وكل ما يفعلونه هو تلبية أوامر ملاكها والمتحكمين بها لفرض السيطرة على العالم، جيوش هائلة من الروبوتات فاقدة العقل والمنطق عليك مجابهتها لتحقيق هدف القصة والتغلب على الكثير من التحديات.


تحميل لعبة Detroit Become Human

معلومات عن تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

ربما من أهم العوامل التي تميز لعبة Detroit: Become Human هو عامل الواقعية الشديدة التي تشمل كافة نواحي اللعبة بدأًً بالرسومات والشخصيات مرورًا بالعالم الأفتراضي الذي تدور فيه الأحداث وكذلك المؤثرات الصوتية والمرئية، تشمل اللعبة مشاهد مقربة للغاية من وجوه الشخصيات القابلة للعب لكي تُظهر دقة تفاصيل التصميمات والانيميشن.


يتم اللعب بعد تحميل لعبة Detroit Become Human من منظور الشخص الثالث مع إمكانية التحويل بين 3 شخصيات روبوتات مختلفة كل منهم يمتلك قصة خاص يتم كشف تفاصيلها خلال أحداث اللعبة، اللعب من منظور الشخص الثالث يمكنك بطبيعة الحال من متابعة شخصيتك من على بعد ما لمزيد من السهولة في التحكم بالحركات متابعة جميع تحركات تلك الشخصية.


أما عن المؤثرات سواء كانت المرئية او الصوتية فهي لا تقل في واقعيتها عن تصميم الشخصيات، تغيرات ديناميكية رائعة في طبيعة الطقس وحركة الليل والنهار وأصوات المعارك القائمة بين الشخصيات وكذلك ضوضاء مدينة ديترويت التي تدور بها غالبية أحداث اللعبة.


قصة اللعبة :

تدور أحداث لعبة Detroit: Become Human في عام 2038 حول جيش هائل من الروبوتات التي تم برمجتها لكي تخدم مطامع وأهداف شريره للسيطرة على العالم أجمع، إلا أن هناك مجموعة من تلك الروبوتات التي انشقت عن البرنامج الذي تم برمجتها عليه وذلك بعد أن تم تعريفها على أهداف سامية مثل الذهاب لتحرير طفلة بشرية مخطوفة وغيره، تلك الروبوتات هي في طريقها لكي تصبح بشرية بسبب مقاصدهم التي تحمل في طياتها الكثير من الخير والرغبة في مساعدة البشريين والقيام بالأمور الصحيحة.


هناك ثلاث شخصيات قابلة للعب بعد تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر، بطبيعة الحال تلك الشخصيات تمثل روبوتات منشقة عن المنظومة وكل منهم لديه هدفه الخاص، عليك التعرف على أحداث القصة الخاصة بكل روبوت ودوافعه، وكذلك مهاراته القتالية والتكتيكية.


طريقة اللعب :

تتضمن طريقة اللعب داخل لعبة Detroit: Become العديد من الأساليب مثل التخطيط والترتيب وكذلك التجسس والتحقيق في القضايا المختلفة والقتال المباشر وتلبية الأوامر وغيرها لذلك فإن هناك الكثير من المهام التي يمكنك الحصول على الكثير من المتعة أثناء القيام بها وكذلك الكثير من الغموض.


أثناء القتالات المباشرة في شوارع مدينة ديترويت المستقبلية سوف قد تتسبب في مقتل شخصية الأندرويد التي تقوم بالتحكم بها، لا يهم ذلك كثيرا في مجريات الأمور داخل اللعبة وذلك لتعدد الشخصيات القابلة للعب والتي تكون جميعها عبارة عن روبوتات مخصصة لتلبية أهدافك وأوامرك.


في كل من مراحل اللعبة سوف تضطر لحل لغز ما مثل قضية معقدة عن مقتل أحدهم أو غير ذلك قد تكون الشخصية المتحكمة بك شخصية ذات أهداف طيبة أو أخرى لها أهداف شريرة لفرض السيطرة والسرقة والنهب، في كل الأحوال عليك بعد تحميل لعبة Detroit Become Human إتباع أوامر المالك الخاص بك والتحقيق في القضية والقيام بكل مقتضيات الأمر سواء كان ذلك خوض القتالات الجسدية أو فك الألغاز والتحقيق والتجسس لكي تصل إلى هدف المرحلة.


المزيد من التفاصيل حول لعبة Detroit Become Human :-

بيئة اللعب :

بيئة اللعب عبارة عن تجسيد ثلاثي الأبعاد دقيق وشديد الواقعية لمدينة ديترويت الأمريكية وكيف ستبدو عليه في المستقبل، بطبيعة الأحداث هناك بعض الأحداث التي تدور داخل مباني ومناطق مغلقة بينما تدور بعض الأحداث الاخرى في شوارع المدينة محاطًا بالمباني الشاهقة والسيارات المتطورة.


بيئة اللعب تضم العديد من العناصر التفاعلية التي يمكنك التقاطها أو نبشها للبحث خلالها عن العناصر المهمة لاتخاذ القرارات المختلفة التي ستؤثر في نهاية المطاف على مجريات الأمور، تتغير حركة الليل والنهار أثناء أحداث اللعبة لكي تُحاكي قدر رائع للغاية من الواقعية، سوف تشعر وكأنك تتحكم بشخصيات حقيقية في مدينة حقيقية وليست ثلاثية الأبعاد.


شخصيات الأندرويد القابلة للعب :

كما ذكرنا فيما سبق هناك تعدد في الشخصيات القابلة لعب بعد تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر، وكل من تلك الشخصيات تتمتع بمجموعة خاصة من الأهداف والمهارات التي تدفعها للاستمرار في اللعبة، إلا أنهم جميعا يشتركون في عامل أساسي وهو تعلم العواطف البشرية من ملاكهم حيث أنهم بدأوا في التصرف مثل البشريين أكثر من كونهم مجرد روبوتات. الشخصيات الأساسية في اللعبة هي :-


كارا : تم تصميمها لكي تكون مدبرة منزل بنظام الاندرويد، يقوم نظام التشغيل الخاص بها بتطوير مشاعر بشرية تتمحور حول رغبة عارمة وحانية حول حماية الطفلة الصغيرة في المنزل.


كونور : وهو ضابط شرطة من الروبوتات تم برمجته على الذهاب إلقاء القبض على الاندرويد الذين انشقوا عن النظام المبرمجين عليه.


ماركوس : روبوت آخر بدأ في تطوير وعي بشري يحثه على نشر فكرة التحرر من العبودية بين الأندرويد الآخرين.


أهم مميزات تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر :-

  • تعدد اللغات التي تتضمن اللغة العربية لمزيد من السهولة في التعرف على تداخلات الأحداث.
  • اللعبة تتمتع بمستوى متطور للغاية من الرسومات.
  • يتم إمدادك بمجموعة متطورة وحديثة من الأسلحة المستقبلية عند احتياجك لذلك.
  • هناك تعدد رائع في المهام المطلوب منك إتمامها وتلك المهام تختلف بشكل كبير فيما بينها لكسر الملل.
  • لا تنتهي أحداث اللعبة بموت الشخصية التي تقوم بالتحكم بها.

صور من داخل لعبة Detroit Become Human

تحميل لعبة Detroit Become Human
تحميل لعبة Detroit Become Human
تحميل لعبة Detroit Become Human
لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر
لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر
لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر
Detroit Become Human

فيديو شرح لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة INSOMNIA The Ark تحميل لعبة Resident Evil 7 تحميل لعبة The Forest

معلومات حول تحميل ملف لعبة Detroit Become Human على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةDetroit Become Human
🏢الشركة المنتجةQuantic Dream
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة22.7 GB
💿نسخة اللعبةDetroit Become Human
🗓تاريخ التحديث18 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Detroit Become Human كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11 (64 bit)
المعالج Intel Core i5-2300 @ 2.8 GHz or AMD Ryzen 3 1200 @ 3.1GHz or AMD FX-8350 @ 4.2GHz
كرت الشاشة Nvidia GeForce GTX 780 or AMD HD 7950 with 3GB VRAM minimum (Support of Vulkan 1.1
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 55 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن