تحميل لعبة الكوتشينة القديمة Spider Solitaire للكمبيوتر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة الكوتشينة القديمة للكمبيوتر وللاندرويد بحجم صغير، لعبة Spider Solitaire هي أقدم وأشهر العاب الأوراق والكوتشينة في العالم تقريبًا، اللعبة تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة للغاية من جميع الفئات العمرية وهي لا تشبه ألعاب الكوتشينة المعتادة أي أنها لا تعتمد بشكل محض على الحظ فحسب، بل يجب عليك عليك تحدي عقلك للتغلب على الذكاء الإصطناعي وحل الالغاز والفوز في المستويات بمختلف درجات صعوبتها.


مستويات لا نهائية من المرح والتحدي تتجدد بشكل يومي على أوضاع اللعب اونلاين، اختبر ذكائك وحنكتك لساعات طويلة وقم بتحصيل المكافآت والهدايا الرائعة كلما استطعت الفوز في المراحل خاصة العالية في الصعوبة.


تحميل لعبة الكوتشينة

معلومات عن تحميل لعبة الكوتشينة Spider Solitaire :-

إذا كنت من عشاق الألعاب الكلاسيكية لا تتردد في تحميل لعبة Spider Solitaire على الكمبيوتر وجرب بنفسك واحدة من اطول وامتع تجارب اللعب على الانترنت، إذا كنت تريد قتل الملل والحصول على المرح والاستمتاع لساعات طويلة دون الحاجة للاتصال بالانترنت فإن لعبة الكوتشينة سبايدر سوليتير هي خيارك الأمثل لتسلية أوقاتك وتنمية مهاراتك الذهنية.


لعبة الكوتشينة سبايدر سوليتير تعد من أقدم ألعاب الفيديو على الإطلاق، حيث كانت تعتبر ضمن البرامج المنصبة مسبقًا على جميع نسخ ويندوز XP فور ظهورها، لذلك استطاعت اللعبة الفوز بشعبية كبيرة حيث كانت تعتبر هي وسيلة التسلية الوحيدة تقريبا لملايين من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر حول العالم، اللعبة خفيفة ومسلية وسهلة اللعب، إلا أنها تحتاج إلى الكثير من الصبر والذكاء للتغلب على مهارات الذكاء الإصطناعي المبرمجة به اللعبة.


طريقة اللعب :

عندما تنتهي من تحميل لعبة الكوتشينة للكمبيوتر سوف تظهر لك شاشة العرض البديهية للعبة التي تضم ثمان صفوف من اوراق الكوتشينة، الهدف الأساسي هنا هو ترتيب 10 مجموعات من الأوراق كل منهم تضم الأربع ورقات من نفس العدد أو الورقة وجميعهم يجب ان يكونوا متجهين إلى الأعلى.


الآن عليك أن تقوم بإعادة ترتيب الأوراق في كل مجموعة بشكل تنازلي بحيث تحتوي كل مجموعة على نسخة من الشايب والبنت والولد بالإضافة إلى صورة واحدة من كل الأرقام. قم بذلك حتى تتخلص من كل الأوراق في كل المجموعات.


الأمر يحتاج إلى بعض من الصبر والخبرة الجيدة في اللعبة للفوز في المستويات، لكن لحسن الحظ تحتوي اللعبة على مراحل تدريب فضلًا عن مستويات صعوبة متدرجة من سهل الى متوسط الى صعب يمكنك الاختيار من بينها ما يناسب مستواك ويوفر أقصى درجة ممكن من الاستمتاع.


المزيد حول تحميل لعبة Spider Solitaire للكمبيوتر :-

الهدايا والمكافآت :

لعبة سبايدر سوليتير أو المعروفة بلعبة الكوتشينة هي من ألعاب الفيديو الكلاسيكية القديمة التي تم إطلاق العديد من النسخ المحدثة منها تشتمل على مزايا ومميزات أكثر تجذب اللاعبين وتُضفي روح المرح والاستمتاع إلى تجربة اللعب، يمكنك الآن تحميل لعبة الكوتشينة للكمبيوتر من خلال هذا الموضوع.


فيما سبق كانت المكافآت تقتصر على فرحة اللاعبين بالفوز، أما الان الامر اختلف قليلًا حيث يمكنك بعد تحميل لعبة Spider Solitaire تجميع نقاط الفوز في حسابك ومنافسة اللاعبين العالميين الأبرع في هذه اللعبة، فضلًا عن الحصول على تيجان التفوق في اللعبة وكذلك العديد من الهدايا والمكافآت التي ستزيد من روح الحماسة والرغبة في الاستمرار باللعب.


أوضاع اللعب :

بعد تحميل لعبة الكوتشينة المصرية على الكمبيوتر سوف تتمكن من الاختيار بين عدد بسيط من أوضاع اللعب يشمل ما يلي:-
اللعب الفردي: في هذا النمط تقوم بتحدي الذكاء الاصطناعي للعبة وذلك عن طريق حل الألعاب المتاحة بالفعل وذلك بعد اختيار مستوى الصعوبة المناسب لقدراتك وخبراتك في اللعبة.


اللعب الجماعي: في هذا النمط يمكنك مشاركة ونجاحك وفوزك مع محبي ولاعبي لعبة الكوتشينة سبايدر سوليتير، كما ستتمكن من الحصول على تحديات والعاب جديدة بشكل يومي لمزيد من التحدي، كذلك سوف يتم ترقيتك وتقيمك بالمقارنة مع أكثر اللاعبين المهتمين بتلك اللعبة حول العالم.


أهم مميزات تحميل لعبة الكوتشينة القديمة للكمبيوتر :-

  • تعدد أوضاع اللعب بين وضع اونلاين ووضع اوفلاين.
  • إمكانية الاختيار بين 3 مستويات من الصعوبة.
  • يمكن الحصول على بعض وسائل المساعدة خلال اللعب.
  • اللعبة تمنحك المكافآت والهدايا المجزية عند الفوز.
  • رسومات بسيطة ولذلك فإن اللعبة خفيفة ومناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر.

صور من داخل لعبة Spider Solitaire

تحميل لعبة الكوتشينة
تحميل لعبة الكوتشينة
تحميل لعبة Spider Solitaire
تحميل لعبة Spider Solitaire

فيديو شرح لعبة Spider Solitaire للكمبيوتر :-


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة البلياردو تحميل لعبة شطرنج تحميل لعبة دومينو تحميل لعبة الليدو

معلومات حول تحميل ملف لعبة Spider Solitaire على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةSpider Solitaire
🏢الشركة المنتجةMobilityWare
🖥متوافق معWindows, Android
📊حجم اللعبة14 MB
💿نسخة اللعبةSpider Solitaire
🗓تاريخ التحديث29 نوفمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب ذكاء



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة