تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر 2023 من ميديا فاير برابط مباشر

  • ,
تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر بدون نت من ميديا فاير، نقدم لكم أفضل اصدار من تنزيل لعبة دومينو على الكمبيوتر الشخصي بحجم صغير جداً، تعتبر ضومنه واحد من أكثر الألعاب الشعبية جماهيرية في البلدان العربية، تصنف من العاب ذكاء وتركيز، لها قواعد وقوانين خاصة تحكم المباريات، اللعبة تحاكي القوانين الرسمية المتعارف عليها بدون أي اختلافات تذكر.

تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر 2022 متوافقة مع غالبية أنظمة مايكروسوفت ويندوز، لا يعاب عليها أي عيوب أثناء التشغيل مثل التقطيع أو التأثير على سرعة النظام، العاب دومنو تحظى بإقبال كبير من جانب مختلف الأعمار، هذه النسخة المجانية تحمل معها الكثير من الامتيازات، نكشفها لكم في الفقرات التالية.

تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر :

رسومات وأصوات حقيقية :
جودة الحرافيكس في لعبة ضمنه مرتفعة للغاية مما يسهل عليك التفرقة بين البطاقات من النظرة الأولى عليها، بينما تعتمد اللعبة على تأثيرات صوتية واقعية للغاية مثل صوت وضع القطع على الطاولة فضلاً عن التأثير الناتج عن السحب وغير ذلك من المؤثرات السمعية المثيرة للإعجاب.

قطع دومنه :
تضم اللعبة قطع الطاولة بنفس التصميمات المتعارف عليها على أرض الواقع، بينما تتيح لك اختيار لون هذه القطع من وسط ألوان مختلفة مثل الأبيض والأسود، جميع الأوراق بعد تنزيل لعبة دومينو منقوش عليها الرقم الخاص بكل منها بوضوح تام.

الطاولة :
يحق لك أيضاً تغيير لون طاولة اللعب من اللون الأخضر إلى الأحمر الخ، بما يوفر لك مظهراً متجدداً طوال الوقت بعد تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر من ميديا فاير، من خلال المشاهدة في وضع ملء الشاشة يتسنى لك الإطلاع على كل أبعاد الطاولة في آن واحد.

المزيد حول تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر :

أنماط المباريات :
لك مطلق الحرية في تحديد عدد المنافسين في كل مباراة دومنو تتطلع إلى خوضها بعد تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر بدون نت، نظراً إلى اللعب في وضع عدم الاتصال بالانترنت فإن جميع المواجهات والتحديات تكون ضد الذكاء الاصطناعي، اختر وضع لاعب ضد لاعب أو مباراة تضم 3 لاعبين أو تحدي يجمع 4 منافسين معاً.

توفر لك لعبة دومنه ميزة حفظ التقدم الحالي بما يسمح لك بمواصلة المباراة في أي وقت لاحق سواء بعد أو قبل إعادة تشغيل الكمبيوتر، تعليمات وإرشادات وتأثيرات مرئية تكشف لك عن اللاعب صاحب الدور في اللعب، ترتكز لعبة ضومنه على نظام تبادل الأدوار، عندما يحين دورك لن يتعين عليك تنفيذ لعبتك سريعاً في ظل عدم الاعتماد على عامل المهلة الزمنية.

تلاحظ بعد تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر أيضاً أن الروبوت يقوم بتأدية لعبته خلال ثوان معدودة، وبالتالي لن يطول انتظارك حتى يعود الدور إليك مجدداً، مما لن يجعلك تشعر بالملل أو شيء من هذا القبيل، بطبيعة الحال يتم توزيع قطع ضمنه على المشاركين بشكل عشوائي تماماً، الحظ يلعب دور كبير في تحديد نتيجة المباراة إلى جانب الخبرة والذكاء.

قواعد الدومينو بالداخل لا تختلف عنها في الحقيقة، تظهر أمامك البطاقات الخاصة بك على الشاشة، كما يتم وضع القطع المخصصة للسحب على جانب الطاولة، اضغط عليها لسحب المزيد في حال لم تكن بطاقاتك تحتوي على الرقم المناسب الواجب وضعه على الطاولة، يفوز من يتمكن من التخلص من جميع القطع الخاصة به أولاً.

إيجابيات تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر :

  • تعدد أوضاع اللعب واحد على واحد و تحديات تضم حتى 4 لاعبين.
  • إمكانية تغيير لون كلاً من قطع الدومينو والطاولة.
  • السماح بحفظ التقدم ومواصلة اللعب لاحقاً.
  • خالية من أي أخطاء وعيوب من جانب الذكاء الاصطناعي.

صور من داخل لعبة دومينو

تحميل لعبة دومينو
تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر
تحميل لعبة الدومينو

صور من داخل إصدار آخر
تحميل لعبة الدومينو للكمبيوتر
تحميل لعبة دومينو
تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة الدومينو


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة 8 Ball Pool للكمبيوتر تحميل لعبة شطرنج تحميل لعبة كاندي كراش

معلومات حول تحميل ملف لعبة دومينو على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةدومينو
🏢الشركة المنتجةMaysalward
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة19 MB
💿نسخة اللعبة2023
🗓تاريخ التحديث16 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

يحتوي الملف على جميع العاب الدومينو تحميل اللعبة للكمبيوتر 19 MB


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة