تحميل ألعاب بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر ميديا فاير بدون محاكى

  • ,
  • Eslam

الان يمكنك تحميل ألعاب بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر ميديا فاير بدون محاكى التي تم تطويرها جميعًا لتدعم التشغيل السلس على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب بكافة أنظمة التشغيل حتى القديمة والضعيفة منها مثل ويندوز 7 & ويندوز 10، من الجدير بالذكر أن تلك الألعاب كانت تضم قدرا عاليا من الإثارة وللأكشن والمتعة للأجيال التي عاصرت تلك الحقبة ولذلك نجدهم هم الأكثر حنينًا ورغبة في تنزيل ألعاب بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر بدون محاكي .


تحميل ألعاب بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر بدون محاكي ميديا فاير

تحميل لعبة Pepsi Man للكمبيوتر :

تحميل لعبة بيبسي مان

تم إطلاق لعبة بيبسي مان بغرض الترويج إلى شركة المشروبات الغازية بيبسي وذلك للوصول إلى فئة أكبر من الجمهور فور ظهور ألعاب الفيديو واحتلالها مكانة عالية في قلوب ملايين المستخدمين من الكبار والصغار حول العالم.


تعد لعبة بيبسي مان من أبرز ألعاب PS1 التي يمكنك تحميلها بشكل مباشر والاستمتاع بها لساعات طويلة على جهاز الكمبيوتر خاصتك، هي من فئة ألعاب Endless Runner تتبع في أسلوبها لعبة صب واي سيرفرز مع بعض المميزات الإضافية التي من شأنها إضفاء قدر أقوى من الأكشن والتحدي.


عليك التحكم بشخصية بيبسي مان للتزلج حول جنبات المدينة وإعطاء الأشخاص العطاشى المشروب البارد المنعش وجني نقاط التقدم إثر ذلك العمل الصالح، تقوم بالتنقل حول المدينة باستخدام ألواح التزلج ويكون عليك تجنب العقبات التي قد تعرقلك على طول الطريق مثل التخبط في السيارات المارة والأرصفة والحجارة وما إلى ذلك.


احرص على متابعة نسب عطشك من وقت لآخر حتى لا تفقد طاقتك في مساعدة الآخرين، كما عليك الحفاظ على مدينتك نظيفة وخالية من القمامة عن طريق التقاط عبوات البيبسي الفارغة من الطريق ورميها في صندوق المهملات لكي يتم إعادة تدويرها والانتفاع بها مرة أخرى.

تحميل لعبة Max Payne للكمبيوتر :


تحميل لعبة Max Payne 1

من أهم ما يميز ألعاب بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر دون برامج هو تنوعها الشديد بين ألعاب الأكشن والقتال وإطلاق النار والغموض والرعب وألعاب البنات وغيرها من الفئات التي تناسب جميع الأفراد، علمًا بأن هناك جمهورا واسعا لألعاب بلاي ستيشن 1 الأكشن تضمنا لعبة Max payne الشهيرة ضمن قائمة ألعاب بلاي ستيشن 1 للتحميل المباشر.


تتمتع تلك اللعبة بقاعدة جماهيرية واسعة للغاية بفضل قصتها الشيقة وأحداثها الغنية بالأكشن ، مقدار لا يُضاهى من الجريمة والقتال المباشر فضلًا عن التجسس وحل الألغاز ولعب دور المحقق يقوم بها الشخصية الرئيسية في اللعبة ماكس باين الذي يُمثل دور ضابط شرطة تم قتل جميع أفراد عائلته على أيدي تجار المخدرات والمجرمين المتربصين به، انطلق في رحلتك الشيقة لمساعدة ماكس باين في الوصول إلى جميع أفراد العصابة والانتقام إلى عائلته التي قُتلت أمام عينيه بدم بارد.



تحميل لعبة Crash كراش بانديكوت :


تحميل لعبة كراش بانديكوت

من أقدم وأجمل ألعاب بلاي ستيشن 1 التي تتمتع بشعبية واسعة من جميع الفئات العمرية، لعبة كراش بانديكوت تتبع مجموعة شهيرة من الشخصيات الكرتونية يترأسها شخصية كراش ودكتور نيو وشخصية كوكو الذين ينطلقون في عدد لا نهائي من سباقات السيارات باستخدام مركبات غريبة مصممة بشكل كرتوني بحت .


وتضم مجموعة رائعة من المميزات والقدرات التي تُضفي على اللعبة الكثير من التسلية والمرح، لديك المجال مفتوح تمامًا لكي تحبك المكايد وتضع العثرات أمام منافسيك لكي تفوز عليهم وتصل إلى خط نهاية السباق أولًا.



تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug :


تحميل لعبة حرب الخليج

لعبة حرب الخليج من أول ألعاب الأكشن التي حازت على استحسان الجماهير من جميع الفئات العمرية، اللعبة غنية بقدر عال من القتال والحماسة وإحساس الخطورة وذلك ضمن نمط اللعب الفردي أو الجماعي برفقة الأصدقاء والأقارب كما يحلو لك، تمتع بتجربة ترسانة كبيرة من الأسلحة النارية والحادة التي يمكنك التغيير فيما بينها وتجربة أدائها بشكل حر تمامًا.


يمكنك ترقية الأسلحة التي بحوزتك لكي تُحدث قدرا أعلى من الدمار عند إصابتها العدو، تجد الأسلحة والذخائر متناثرة في بيئة اللعب حولك، لا تتردد في التقاطها واستخدامها لخدمة أهدافك، كما يمكنك الحصول على المزيد من الأسلحة عن طريق خوض النزالات والقتالات مع قوى الأعداء والاستحواذ على عتادهم وأسلحتهم.



تحميل لعبة Winning Eleven :


تحميل لعبة Winning Eleven 3 من ميديا فاير

لعبة كرة القدم القديمة ألعاب بلاي ستيشن 1 للكمبيوتر هي من أبرز ألعاب بلاي ستيشن 1 التي يبحث عنها ملايين المستخدمين من حول العالم، يمكنك القول إن تلك اللعبة من أول ألعاب كرة القدم التي تم إنتاجها على الإطلاق وعلى الرغم من مستوى الرسومات والمؤثرات المتواضع في هذه اللعبة، إلا أنها تحاكي بواقعية شديدة تفاصيل وتجربة خوض مباراة كرة قدم مع أكبر وأهم الفرق والمنتخبات العالمية.


لعبة كرة القدم اليابانية القديمة تتمتع بعدد لا بأس به من أوضاع اللعب المسلية مثل خوض مباريات ودية مع الأصدقاء ضمن نمط اللعب الجماعي، أو دخول وضع التدريبات الذي يتيح لك ترقية وتحسين مهاراتك الكروية وكذلك التأقلم بشكل أكبر مع مفاتيح التحكم، أو يمكنك خوض مباريات ضمن كأس العالم والدوريات العالمية الشهيرة وتشكيل فرقتك الخاصة التي ستقودك للفوز والتميز.



تحميل لعبة Spider Man سبايدر مان :


تحميل لعبة The Amazing Spider Man 1

من منا لا يعرف شخصية الرجل العنكبوتي سبايدر مان الذي يقوم بحماية وإنصاف الضعفاء والمتربص بهم من المافيا والأشرار، الآن تواتيك الفرصة أن تتقمص شخصية سبايدر مان وتنطلق في رحلتك نحو إنصاف الحق ودحض الباطل والأشرار.


كل ما عليك فعله هو الإنصات إلى مذياعك للتعرف على أماكن وقوع الجرائم والانطلاق إليها مسرعًا عن طريق التأرجح بخيوط العنكبوت بين البنايات وتسلق الجدران والتخفي بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المهارات القتالية والجسدية الرائعة.



كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
لعبة الفراخ تحميل لعبة زينا تحميل لعبة بيت الرعب تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر تحميل لعبة كلمات كراش للكمبيوتر

متطلبات تشغيل تحميل ألعاب بلاي ستيشن 1 على الكمبيوتر كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP,Vista,7,8,8.1,10
المعالج Intel Pentium 4 / AMD أو أعلى
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB HD Space
برنامج DirectX 9.0
اللعبة تدعم فقط 64-bit / 32-bit


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة