تحميل كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة

  • , ,
  • Eslam

لعبة كلمات كراش هي لعبة ألغاز وتحديات من تطوير استوديو Zytoona‏ وهي مجموعة عربية لتطوير التطبيقات, تم إطلاق اللعبة عام 2017 على هواتف Android كما أصدرت على نظام IOS أيضا وحصدت اللعبة أكثر من 10 ملايين تحميل على متجر جوجل بلاي كما حصلت على تقييمات ممتازة, وتقدم اللعبة أسلوب جديد للألغاز حيث تم تقسيم المراحل إلى مجموعات كل مجموعة في دولة معينة وترتبط تلك الاسئلة بمعالم هذه الدولة وثقافتها, وتتضمن اللعبة عدد كبير من الألغاز بأنواع مختلفة مثل كلمة السر والكلمات المتقاطعة وأكتشف المثل وغيرهم.


تقدم اللعبة معلومات غنية يمكن الاستفادة منها بشكل كبير وبطريقة ممتعة وهو ما أستخدم كشعار لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي, وتحث اللعبة على التعاون بين الأصدقاء والعائلة لإيجاد الحلول المناسبة للألغاز التي تزيد عن الف مرحلة, وفيما يلي سنعرض عليكم بعض التفصيل حول اللعبة.


تحميل كلمات كراش APK

معلومات حول كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة :

ألغاز مختلفة:

تحتوي اللعبة على عدد كبير من الألغاز بأكثر من أسلوب, فبعض المراحل عبارة عن كلمات متقاطعة وبعض المراحل يجب عليك التوصل الى أكبر عدد من الكلمات المكونة من تشكيلة ما من الحروف كما توجد تحديات أخرى مثل تكملة الأمثال الشعبية والتعرف على الصور وغيرها من التحديات الغنية بالمعلومات.


مراحل متنوعة:

توجد ألاف المراحل في مسار مصمم ضمن خريطة الوطن العربي وفي كل مجموعة من المراحل تمر على ثقافة كل بلد وأهم معالمها, فستغوص في أمثلة ومعالم بلدان مثل المغرب والجزائر والأردن ومصر وغيرهم كما تحتوي اللعبة على العديد من البلدان الأوروبية مثل ألمانيا وكلما تقدمت في المراحل تزداد صعوبة الاسئلة.


تسابق مع أصدقائك:

على الرغم من أن لعبة كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي من زيتونة تلعب بشكل فردي ألا أنه من خلال التسجيل بحسابك عبر فيسبوك ستبدأ في المنافسة على لوحة الصدارة ومن خلالها يمكنك التنافس مع أصدقائك والتفوق عليهم, وستظهر إنجازاتك التي حققتها في اللعبة, كما أن التسجيل بحسابك ضروري لحفظ تقدمك حتى في حالة تغيير الهاتف أو حذف التطبيق.


المزيد حول تحميل لعبه كلمات كراش APK :

واجهة اللعبة:

تتميز اللعبة بواجهة مستخدم بسيطة جدا بتصميم متميز تسهل عليك الانتقال بين المراحل والوصول الى جميع الأدوات التي تريدها, وتدعم الواجهة اللغة العربية بشكل كامل.


معلومات مفيدة:

تتضمن لعبه كلمات كراش عدد كبير من المعلومات العامة من الثقافات والبلدان المختلفة, فهي من الألعاب المفيدة جدا التي يمكن الاستفادة منها واستخدامها كأداة تعليمية بشكل مسلي, وهذا يجعلها لعبة مناسبة للجميع سواء الأطفال لتنمية ذكائهم وقدراتهم على حل الألغاز كما تتناسب مع الكبار لاختبار معلوماتهم وإضافة معلومات جديدة إليهم.


وسائل مساعدة:

في بعض الأحيان لن تتمكن من الإجابة عن بعض الاسئلة وهو أمر طبيعي جدا لذلك هناك زر تلميح وهو عبارة عن وسيلة مساعدة تظهر لك جزء من اللغز وفي المقابل يتم خصم بعض العملات الخاصة باللعبة, ويمكنك الحصول على تلك العملات بمجرد فوزك بالمراحل أو من خلال مشاهدة الإعلانات.


لعبة خفيفة:

يمكنكم تحميل لعبة كلمات كراش بحجم صغير جدا حوالي 60 ميجا بايت فقط فعلى الرغم من المحتوى الضخم والمراحل الكثيرة إلا أن اللعبة حجمها صغير جدا, ولا تتطلب أيضا مواصفات قوية لتشغيلها بفضل الواجهة البسيطة فيمكنك تحميلها على الهواتف القديمة بنظام أندرويد 4.4 وأعلى, كما تدعم اللعبة أجهزة ايباد وهواتف ايفون بنظام IOS 10.0.


المشاركة مع معارفك:

من خلال التشاور مع عائلتك وأصدقائك ستتمكن من الوصول الى الحلول المناسبة بروح الفريق, كما يمكنكم مشاركة ملف اللعبة مع الأصدقاء أو الأقارب وتثبيتها على هواتفهم مباشرة, وتدعم اللعبة مشاركة الاسئلة مع الأخرين والمرحلة التي وصلت إليها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.


مميزات تحميل لعبة كلمات كراش :

  • يتم تحديث اللعبة لإضافة مراحل وتحديات جديدة وإصلاح المشكلات الموجودة.
  • لعبة مناسبة لجميع الأعمار وتنمي الذكاء والقدرة على إيجاد الحلول.
  • واجهة أنيقة تدعم اللغة العربية بشكل كامل.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الصور بجودة عالية التي تساعدك على حل الأحجية.
  • بمجرد تحميل لعبة كلمات كراش سيصبح بإمكانكم اللعب بدون اتصال بالإنترنت.
  • اللعبة أمنة تماما على هاتفك ولا تتطلب أي صلاحيات إضافية.
  • تحتوي اللعبة على مكتبة مؤثرات صوتية بسيطة ورائعة.

تنزيل حلول كلمات كراش:

لعبة كلمات كراش مجانية تماما ويمكن تحميلها من خلال المتاجر الرسمية على الموبايل, وتحتوي على بعض الإعلانات كما توجد بعض عمليات الشراء الداخلية في حالة الرغبة لشراء عملات في اللعبة


لمزيد من العاب اندرويد مجانية عليك زيارة قسم تنزيل العاب اندرويد بالإضافة إلى تحميل لعبة كلاش رويال كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة ببجي لايت للاندرويد أو تحميل Gta 5 للاندرويد.

صور من داخل لعبة كلمات كراش الجديدة 3

تنزيل حلول كلمات كراش
كلمات كراش مجانا
تنزيل كلمات كراش 2

فيديو حلول كلمات كراش


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة دريم ليج سوكر تحميل لعبة كلاش اوف كلانس تحميل لعبة كاندي كراش تحميل ماين كرافت APk جاتا سان اندرس للاندرويد

تحميل كلمات كراش للاندرويد APK
تحميل اللعبة للاندرويد 79 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اندرويد