تحميل لعبة مورتال كومبات 3 Mortal Kombat للكمبيوتر ميديا فاير

  • ,
  • Eslam

تحميل لعبة مورتال كومبات 3 للكمبيوتر من ميديا فاير وهي لعبة قتال مباشر تعتمد بشكل أساسي على المهارات القتالية الجسدية وحركات النينجا حيث تقوم باختيار شخصيات المقاتلين المحببين إليك والأفضل من حيث القوة الجسدية والقدرة على المراوغة وتفادي الضربات ومن ثم تدخل في مواجهة مباشرة مع شخصية مقاتلة أخرى تتمتع بمهارات وقدرات مكافأة لك تقريبًا لذلك سوف يكون التحدي صعبا ويحتاج إلى سرعة استجابة وحكمة.


يُذكر أن لعبة Motral kombat 3 هي لعبة متعددة الإصدارات تتشابه في طريقة لعبها لعبة Street Fighters وهي من إنتاج شركة Midway وظهرت للمرة الأولى لمستخدمي أجهزة اركاد وأجهزة الكمبيوتر الداعمة لأنظمة ويندوز عام 1995 ومنذ ذلك الحين وقد توالت التطويرات والتحسينات التي طرأت على الإصدارات اللاحقة من اللعبة مما أكسبها قاعدة جماهيرية واسعة حول العالم.


تحميل لعبة Motral kombat 3 للكمبيوتر

معلومات عن تنزيل مورتال كومبات 3 سيجا للكمبيوتر :-

الشخصيات :

ربما من أهم العناصر التي يُركز اللاعبون عليها في لعبة Mortal Kombat 3 هي الشخصيات القابلة للعب نظرًا لأن كل شخصية تتمتع بمجموعة خاصة من القوى والمهارات القتالية والقدرة على استخدام بعض الأسلحة البيضاء والبسيطة، مع العلم أن طبيعة القتال تعتمد بشكل رئيسي في هذه اللعبة على الاشتباكات الجسدية المباشرة وتسديد الضربات مثل اللكمات والركلات وكذلك أيضًا تفادي تلك الضربات من قبل شخصيات اللعب.


أن تكون على معرفة جيدة بالشخصيات القابلة للعب ومهارة كل منهم القتالية سوف يمنحك أقصر الطرق للفوز، لأنك سوف تكون على دراية بنقاط التميز ونقاط الضعف الخاصة بك وبخصمك ولذلك سوف تتمكن من استغلالهم بشكل جيد لتحقيق الفوز. في هذا الإصدار من لعبة مورتال كومبات يمكنك التبديل بين 14 شخصية قابلة للعب، تتنوع تلك الشخصيات من حيث النوع والمظهر الخارجي فضلًا عن المهارات القتالية.


الرسومات والمؤثرات:

حظيت الإصدارات الأولى من لعبة Mortal Kombat على نجاح باهر على مستوى المستخدمين والنقاد لذلك كان من الطبيعي أن تقوم الشركة المطورة بالاهتمام بشكل أكبر الجوانب الفنية والتقنية الخاصة باللعبة في إصدارها الثالث للحفاظ على هذا المستوى من النجاح، وكان من أهم العوامل التي لاقت تحسينات وتطويرات مبهرة هي الرسوميات وسلاسة استجابة نظام اللعبة مع أوامر اللاعب.


في هذا الإصدار ستلاحظ تحسن جودة واجهة المستخدم وتصميمات الشخصيات القابلة للعب فضل عن العناصر التفاعلية التي يمكن للاعب تدميرها أثناء اللعب، كل تلك العناصر مُصممة بتقنية ثلاثية الأبعاد ويجدر بالذكر هنا أن لعبة مورتال كومبات كنت من أوائل ألعاب الفيديو التي تم تصميم رسوماتها بتقنية ثلاثية الأبعاد.


المزيد حول تحميل لعبة مورتال كومبات للكمبيوتر ويندوز 7 & 10 :-

طريقة اللعب :

بعد الانتهاء من تحميل لعبة Mortal Kombat 3 سوف تتمكن من الاختيار بين الشخصيات القابلة للعب والتي تتميز في حركات النينجا وبعض حركات السحر للتغلب على الخصم، كما أن بعض الشخصيات تمتلك حركات قتالية خارقة مثل قذف كرات اللهب والشعاع الكهربي والأكس راي فضلًا عن البراعة في القتال المباشر باستخدام السيوف الحادة والرماح والعصي.


قم بالتعرف جيدًا على نقاط التميز ونقاط الضعف الخاصة بكل شخصية لكي تبني فكرة سديدة عن الشخصية المفضلة لديك التي سوف تقوم باستخدامها للعب، قبل أن تقوم باختيار الشخصية التي تمثلها وشخصية الخصم المواجه أقرأ جيدًا مهارة كل منهم، بالطبع مع تقدم اللعب يتم إتاحة المزيد من الشخصيات الأقوى للعب، كما ستتاح أمامك الفرصة لاستخدام بعض الأسلحة البسيطة والأسلحة السحرية.


كان نظام اللعب في الإصدارات السابقة يعتمد بشكل أساسي على القتال والمواجهة المباشرة بين الخصوم في ساحات قتال مختلفة، لكن في الإصدار الثالث من لعبة مورتال كومبات تم إضافة بعض المهارات الجديدة مثل قدرة الشخصيات على الجري والفرار من الخصم أو زيادة مستوى التحدي والمنافسة بالنسبة له، كما يمكن الضغط على زر تسديد الضربات لقذف كرات اللهب التي لا تتوانى في سحب قدر عال من مستوى صحة الخصم وبالتالي يكون من السهل إيقاعه أرضًا والتفوق عليه.


بيئة اللعب :

بيئة اللعب المحيطة بك تختلف مع كل مستوى، إلا أن غالبًا ما ستبدو مثل حلبة مصارعة مجهزة لشخصيات اللعب القتال فيها بحرية، سوف تجد بعض العناصر التفاعلية المحيطة بك في بيئة اللعب، تلك العناصر مثل البراميل وجزوع الشجر والأشياء الحادة والألواح الخشبية وغيرها.


لا تتردد في استخدام تلك العناصر في القتال عن طريق حملها وتسديد الضربات إلى خصمك، تلك العناصر سوف يكون لها تأثير مدمر على هؤلاء الخصوم لكن أحذر أن يستخدم خصمك تلك العناصر التفاعلية قبل أن تستغلها أنت أول.


أوضاع اللعب في مورتال كومبات 3 :

تضم لعبة مورتال كومبات 3 عدد أوضاع مختلفة للعب على رأسها وضع اللعب الفردي والجماعي فضلًا عن أوضاع التدريب ووضع الأبراج الذي اشتهرت به اللعبة ويضم العديد من مغامرات الأكشن. إذا كنت مبتدأ في اللعب لا تتخطى وضع التدريب الذي سيؤهلك لخوض معارك أكثر حدة وتحديا في المستويات المقبلة.


أهم مميزات لعبة Mortal Kombat 3 للكمبيوتر :-

  • يمكنك خوض فتالات جماعية أكثر تحديا ومنافسة عبر شبكة الإنترنت مع لاعبين حقيقيين.
  • باقة كبيرة ومتنوعة من الشخصيات المقاتلة التي يمكن الاختيار من بينها.
  • بعض الأسلحة الحادة والمتطورة التي يمكنك الاعتماد عليها في القتال.
لمزيد من العاب الكمبيوتر عليك زيارة قسم تنزيل العاب كمبيوتر بالإضافة إلى  تحميل Gta 5 كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة كروس فاير أو تحميل لعبة فري فاير.

صور من داخل لعبة مورتال كومبات 3

تحميل لعبة Motral kombat 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Motral kombat 3 ميديا فاير
تحميل لعبة Motral kombat 3 للكمبيوتر سيجا
تحميل لعبة مورتال كومبات 3 للكمبيوتر
Ultimate Mortal Kombat 3 برابط مباشر

فيديو شرح لعبة مورتال كومبات 3 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة مورتال كومبات 9 تحميل لعبة قتال الشوارع تحميل لعبة تيكن 3 تحميل لعبة max payne 2


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن