تحميل لعبة رزدنت ايفل 3 Resident Evil كاملة للكمبيوتر ميديا فاير

  • , ,
  • Eslam

تحميل لعبة resident evil 3 كاملة ميديا فاير حيث القتال المثير ضد كائنات اللزومبي والأشباح التي تجتاح كامل بيئة اللعب حولك، في هذه اللعبة مهمتك الأساسية هي البقاء على قيد الحياة ومحاولة إنقاذ أصدقائك الذين وقعوا أسرى في أيدي هؤلاء الأشباح، لديك عدد لا بأس به من الأسلحة النارية والحادة، لا تتردد في إطلاق النار صوب أعدائك فإنهم لا يمتلكون إدراكا وتفكيرا منطقيا حكيما ولن تتوانى ثوان في قتلك والتهامك إذا أتيحت لهم الفرصة، استبق أنت الأحداث وكن صاحب اليد العليا.


إصدار لعبة ريزيدنت إيفل 3 هو الإصدار الثالث من سلسلة ألعاب المغامرة والقتال Resident Evil تم إطلاقه للمستخدمين من قبل شركة Capcom عام 2020 لكي يُجدد ذاكرة عشاق هذه اللعبة مرة أخرى مع باقة متنوعة وجديدة من المغامرات المُقدمة مع حبكة مثيرة من أحداث قصة غنية بحس التحدي سوف تجعلك على عجلة دائمًا لمعرفة ما تحمله المستويات القادمة من أحداث شيقة.


تحميل لعبة رزدنت ايفل 3

معلومات عن تحميل لعبة Resident Evil 3 للكمبيوتر من ميديا فاير :-

الرسومات والمؤثرات :

عندما تقوم بتحميل العاب مثل resident evil 3 ستجد اللعبة مُصممة كليا برسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية في إظهار أدق تفاصيل العناصر المختلفة داخل اللعبة سواء كانت الشخصيات القابلة للعب أو شخصيات الأعداء التي يُداهمك خطرهم على طول المطاف داخل اللعبة، كما أن هذه الدقة تشمل أيضًا تصميمات الأسلحة النارية والحادة مما يُعطي اللعبة قدرا عاليا من الواقعية يُساعد اللعب على الشعور بأجواء الخطورة والرعب بشكل فعلي.


قصة اللعبة :

في هذا الإصدار من لعبة Resident Evil تلعب دور العميلة جيل فالنتاين الموكلة بالذهاب إلى مدينة راكون التي أنتشر بها فيروس خطير في الجزء السابق وأصاب أعدادا كبيرة من المقيمين بتلك المدينة فأصبحوا وحوش زومبي تقوم بمطاردة الأصحاء بغرض أسرهم والتغذي عليهم.


تأتي العملية جيل إلى مدينة راكون في هذا الإصدار بعد أن خرجت منها ضمن الناجين في الإصدار السابق لكي تبحث عن ناجين جدد من فريقها الأمني اضطرت أن تتركهم خلفها في الإصدارات السابقة. هناك أسرى من الأبرياء في أيدي هؤلاء الأشباح ومهمتك هي التجول خلال كائنات الزومبي محتميًا في أسلحتك والبحث مَلِيًّا على هؤلاء الأسرى ومن ثم تحريرهم وإنقاذهم قبل أن يتغذى عليهم كائنات الزومبي .


أحرص على قتل أكبر عدد ممكن من هؤلاء الأشباح أثناء قيامك بمهامك المنشودة، فكلما تمكنت من التخلص من تلك الأشباح كلما تحصلت على نقاط تقدم تتيح لك الارتقاء لمستويات أعلى في اللعبة والحصول على أسلحة جديدة أكثر تدميرًا.


تحميل لعبة Resident Evil 3 Remake للكمبيوتر بحجم صغير :-

الأسلحة :

بطبيعة الحال الأسلحة في لعبة ريزدنت إيفل 3 تعتبر هي خط دفاعك الأساسي ضد كائنات Nemesis وكائنات الزومبي التي تُشكل أكبر خطر يحاوطك من كل اتجاه، لذلك يجب عليك أن تكون محتميا على طول المطاف في سلاحك الناري وإلا أصبحت فريسة سهلة لوحوش لا تعرف للرحمة معنى، لذلك توفر لك اللعبة باقة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة النارية المتطورة التي ستساعدك على إنجاز مهامك بشكل سريع ومنجز.


بعض المهام التي ستسند إليك خلال اللعبة تتطلب أسلحة أكثر تطورًا لأدائها، لذلك بخلاف الأسلحة النارية التي بحوزتك سيتعين عليك الحصول على الترقيات المتوفرة لتلك الأسلحة، في بعض الأحيان تلك الترقيات ستكون العامل الأساسي الذي يلعب الدور الأهم في إتمام المهمة والتخلص من جموع الأعداء، لذلك لا تتوانى في البحث عن تلك الترقيات في جوانب بيئة اللعب وتطبيقها على أسلحتك لزيادة قدرتها التدميرية.


الرسومات والمؤثرات :

ترسانة واسعة من أسلحة نارية متطورة لها القدرة على الإطاحة بمئات الأعداء المتقدمين صوبك في أقل من ثانية، من بين تلك الأسلحة الخفيفة التي يمكن بسهولة التنقل بها خلال بيئة اللعب وكذلك الأسلحة الثقيلة التي يمكن استدعاؤها أثناء اللعب من نظام اللعبة. من الأمثلة على تلك المسدسات اليدوية، والبنادق والرشاشات وبنادق القنص والقنابل اليدوية.


طريقة اللعب :

بعد أن تستكمل خطوات تحميل لعبة Resident Evil 3 سوف تتمكن من التحكم في الشخصية الرئيسية وهي شخصية العميلة جيل فالنتاين من منظور الشخص الثالث حيث ستتمكن من رؤية تحركات الشخصية الرئيسية على طول المستويات والمغامرات، في بعض الأحيان سوف يتعين عليك التحكم في شخصيات إضافية للمرور من بعض المهام الخاصة.


قم باختيار السلاح المناسب للمهمة وانطلق في بيئة اللعب التي تضم العديد من العناصر التفاعلية الصالحة لاستخدامها في معركتك ضد الأعداء، قم بفتح الأبواب واستكشاف ما خلفها، في بعض المهام ستضطر إلى تسلق بعض العقبات للوصل إلى هدفك.


ابحث جيدًا خلال بيئة اللعب عن الأسلحة والذخيرة المتاحة للاستخدام، تذكر أن ترقيات أسلحتك مترامية في أماكن مختلفة حول بيئة اللعب لذلك ابحث جيدًا عن تلك القطع الإضافية والأسلحة الترقيات المتاحة لأسلحتك لزيادة قدرتك على التخلص من خصومك.


أهم مميزات تحميل لعبة رزدنت ايفل 3 للكمبيوتر :-

  • إمكانية التغير السريع بين الأسلحة المتاحة لك بما يتناسب مع طبيعة المهمة.
  • يمكنك استعادة مستويات الصحة الخاصة بك خلال اللعبة عن طريق بعض وسائل المساعدة المتوفرة في المستويات.
  • تنوع في أنماط اللعب يُضفي للعبة المزيد من التشويق.
  • يُمكن الاستعانة ببعض وسائل المساعدة والإرشادات المكتوبة خلال اللعب.
  • بعض العناصر التفاعلية في اللعبة يمكن الاستعانة بها كونها أسلحة شديدة التدمير.
متطلبات تشغيل لعبة لعبة رزدنت ايفل 3 على الكمبيوتر كحد أدنى :
🖥️نظام التشغيل Windows 7
🖥 المعالج Intel Core™ i5-4460
🖥️كرت الشاشة 512 MB VRAM, NVIDIA(R) GeForce® GTX 960
✅الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
📊مساحة القرص الصلب 45 GB HD Space
💿برنامج DirectX 9.0
🌐اللعبة تدعم فقط 64-bit

لمزيد من العاب الكمبيوتر عليك زيارة قسم تنزيل العاب كمبيوتر بالإضافة إلى  تحميل Gta 5 كما يمكنك أيضًا تحميل لعبة كروس فاير أو تحميل لعبة فري فاير.

صور من داخل لعبة Resident Evil 3

تحميل لعبة رزدنت ايفل 3
تحميل لعبة رزدنت ايفل 3
ريزدنت إيفل 3
Resident Evil 3
Resident Evil 3

فيديو شرح لعبة Resident Evil 3 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
ريزدنت إيفل 6 ريزدنت إيفل 5 ريزدنت إيفل 4 تحميل لعبة Sleeping Dogs تحميل لعبة بيت الرعب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن