تحميل لعبة Far Cry Primal للكمبيوتر بحجم صغير

  • , ,

تحميل لعبة Far Cry Primal للكمبيوتر من ميديا فاير، اصنع سلاحك الخاص بنفسك وواجه الحيوانات المفترسة في العصر الحجري للنجاة بحياتك في عالم مفتوح مليء بالتحديات والمخاطر مع لعبة فار كراي برايمال، والتي طورتها شركة Ubisoft في عام 2016 على أنظمة مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 و Xbox One.


تأخذك لعبة Far Cry Primal في رحلة إلى وادي أوروس الخيالي الذي يحتوي على الكثير من التحديات الصعبة، بما في ذلك القبائل المعادية والحيوانات المفترسة التي يمكن قتلها أو ترويضها، كما تحتوي علي رسومات فائقة الدقة والعديد من الأسلحة البدائية وعالم مفتوح ضخم يمكن التفاعل مع كل شيء بداخله تقريبًا.


تحميل لعبة Far Cry Primal

معلومات عن تحميل لعبة Far Cry Primal للكمبيوتر :-

القصة :

تدور القصة حول صياد شاب يدعى Takkar من قبيلة وينجا، وقد خرج للصيد في أحد الأيام مع مجموعة من الصيادين الآخرين في وادي أوروس، وتم مهاجمتهم من قبل أحد النمور ولكن الشاب تمكن من الفرار في الوادي الواسع ليجد نفسه بعد ذلك وحده دون أي أسلحة وعليه أن يصنع بعض الأسلحة وترويض بعض الحيوانات ليتمكن من مواجهة التحديات.


أسلوب اللعب :

تتميز لعبة Far Cry Primal بطريقة لعب فريدة من نوعها تجمع بين الوحوش الضخمة والبيئات الواقعية والمواجهات الوحشية إلى أقصى درجة في العصر الحجري، الذي حكمت خلاله حيوانات الماموث العملاقة والنمور المفترسة القوية الأرض وكانت البشرية في أسفل السلسلة الغذائية.


يتولى اللاعب بعد تحميل لعبة Far Cry Primal للكمبيوتر السيطرة على Takkar الذي يجب عليه أن يعيش في عالم مليء بالتهديدات والمخاطر كونه فريسة للحيوانات التي تهيمن على بيئة اللعب، بجانب مواجهة القبائل المعادية والتي ستحاول قتله بأي طريقه، وهو الأمر الذي يتطلب مهارة كبيرة في الحركة والقتال والتخفي وتصنيع الأسلحة بمختلف أنواعها.


القبائل :

هناك الكثير من القبائل المتحاربة ومنها قبيلة "Udam" وهي مجموعة من البشر البدائيين الذين يأكلون لحم البشر، كما أنهم مقاتلين وحشيين ودائمًا ما يغطون أجسادهم بالدماء، بالإضافة إلى قبيلة "Izila" وهي أكثر القبائل تقدمًا نظراً لامتلاكها أسلحة متطورة تمنحها ميزة على القبائل الأخرى، بجانب العديد من القبائل لكل منها ما يميزها.


المزيد من التفاصيل حول لعبة فار كراي برايمال :-

بيئة اللعب :

تتميز لعبة فار كراي برايمال ببيئة لعب واقعية تضم الكثير من سلاسل الجبال والأنهار والبرك المائية والغابات والكهوف والمناطق المغطاة بالثلوج والنباتات التي تصلح كغذاء، بالإضافة إلى المباني البدائية المصنوعة من الغاب، والتي تستخدمها القبائل كمنازل للنوم في الليل ومأوى من الطقس السيء.


أسلحة بدائية :

هناك العديد من أسلحة المشاجرة التي يمكن استخدامها لمحاربة الحيوانات المفترسة والقبائل المعادية مثل القوس والرمح والخنجر، ولكن لا يمكن شراء الأسلحة أو الحصول عليها من أي مكان، حيث يجب على اللاعب صنعها بنفسه باستخدام الموارد التي يمكن جمعها من البيئة المحيطة مثل الخشب والحجر والحديد والحبال المصنوعة من أوراق الشجر.


الحيوانات والطيور :

استمتع مع تحميل لعبة Far Cry Primal للكمبيوتر بالعديد من أنواع الحيوانات المختلفة، بما في ذلك الفيل والدب والنمر والغزال والتمساح والخنزير ووحيد القرن والتنين والأفعى والخنزير، كذلك الكثير من الطيور مثل النسر والبومة والحمامة، بالإضافة إلى الأسماك المفترسة بمختلف أنواعها، وغيرها من الحيوانات التي تم تجسيدها بشكل مثير للدهشة.


يجب أن يكون اللاعب يقظًا دائمًا لأنه يمكن أن يتعرض لهجوم مفاجئ من الحيوانات المفترسة، كما يمكن ترويض بعض الحيوانات مثل البومة والتي تقوم بمهمة "الطائرات بدون طيار" في الوقت الحاضر، حيث يمكنها منح اللاعب رؤية شاملة للبيئة المحيطة من الأعلى، كذلك الدببه والتي يمكن استدعاؤها للقتال إلى جانب الشخصية الرئيسية.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Far Cry Primal :-

  • تجسيد مذهل للعصر الحجري بكل تفاصيلة.
  • مجموعة كبيرة من المهام متفاوتة الصعوبة.
  • عالم مفتوح ضخم يضم العديد من المناطق.
  • تضم أنواعًا عديدة من الحيوانات والقبائل.
  • إمكانية تصنيع أسلحة المشاجرة وترقيتها.

صور من داخل لعبة Far Cry Primal

تحميل لعبة Far Cry Primal
تحميل لعبة Far Cry Primal
فار كراي برايمال
فار كراي برايمال
Far Cry Primal

فيديو شرح لعبة Far Cry Primal للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
Far Cry 3 Far Cry 2 Far Cry 1


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن