تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

  • ,

تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 4.8 GB، قاتل من أجل حياتك وانقذ أصدقائك المخطوفين في جزيرة غامضة تحكمها مجموعة من القراصنة الوحشيين مع لعبة فار كراي 3، وهو ليس بالأمر السهل خاصة وأنك ستكون بمفردك في بيئة عدائية مليئة بالمخاطر والحيوانات المفترسة التي ستهاجمك بالتأكيد.


تلقت لعبة فار كراي 3 العديد من التحسينات التي جعلتها أكثر واقعية من الإصدارات السابقة، حيث أصبح العالم المفتوح أكثر حيوية من السابق مما يسمح للاعب بالتفاعل مع كل شيء من حوله، كما تم تحسين آليات القيادة لمنح اللاعبين تجربة قيادة مذهلة، هذا بالإضافة إلى التصويب الذي تم تطويرة هو الأخر بشكل كبير.


تحميل لعبة Far Cry 3

معلومات عن تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر :-

الأحداث :

تدور أحداث لعبة Far Cry 3 حول 6 أشخاص ذهبو في رحلة للقفز المظلي، لكن إنتهى بهم الأمر في جزيرة غامضة تبين فيما بعد أنها خاضعة لسيطرة مجموعة من القراصنة اللذين قاموا باعتقال هؤلاء الأشخاص، إلا أن "جيسون برودي" بطل القصة تمكن من الهروب من قبضة القراصنة، ولكن عليه أن يجد طريقة لإنقاذ زملائه والهروب من الجزيرة.


المهمات :

هناك ما يصل إلى 39 مهمة متعلقة بالقصة، وجميعها تهدف إلى الهروب من الجزيرة، حيث يتعين على اللاعب بعد تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر في مهمته الأولي محاولة الهروب من السجن، وهذا ليس بالأمر السهل في ظل وجود العشرات من الحراس، كما أن اللاعب ليس لديه سلاح للدفاع عن نفسه، ناهيك عن أن السجن تحت الأرض مما يعني أن طرق الهروب محدودة للغاية.


يتمتع اللاعب بحرية كاملة بعد تحميل لعبة فار كراي 3 للكمبيوتر في اختيار الطريقة الأنسب لإنهاء المهمة، مع العلم أن القوة وحدها لن تكون الحل الأنسب لهزيمة القراصنة بسبب أعدادهم الكبيرة، بالإضافة إلى امتلاكهم مجموعة كبيرة من الأسلحة والمركبات، لذلك يجب على اللاعب الإختباء بشكل مستمر وإختيار التوقيت المناسب للهجوم بالإضافة إلى اتباع تكتيكات ذكية.


بيئة اللعب :

تتكون بيئة اللعب بعد تحميل لعبة Far Cry 3 من مجموعة من الجزر الصغيرة القريبة من بعضها البعض، والتي تسمى "جزر الصخور"، ولكل جزيرة تضاريسها الخاصة التي تميزها عن غيرها، حيث تضم الجزر مجموعة كبيرة من سلاسل الجبال والمستنقعات والغابات والشواطئ، كما أنها تحتوي على العديد من المخابئ والأنفاق والمركبات العسكرية القديمة التي دمرت من الحرب العالمية الثانية.


المزيد حول تحميل لعبة فار كراي 3 للكمبيوتر :-

المركبات :

يوجد عدد كبير من المركبات القابلة للقيادة في لعبة فار كراي 3، بما في ذلك المركبات ذات الدفع الرباعي والقوارب والزلاجات النفاثة والطائرات الشراعية والعديد من المركبات الأخرى التي تتناسب مع طبيعة التضاريس، مع العلم أن معظم السيارات والقوارب بها مدفع رشاش ثقيل يمكن الاعتماد عليه في القتال عند الحاجة.


الأسلحة :

تتضمن تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر ما يصل إلى 39 سلاحًا، جميعها مصممة وفقًا لنظيرتها الحقيقية، بما في ذلك بنادق الصيد والقناصة والمدافع الرشاشة والمسدسات وقاذفات اللهب وقاذفات الصواريخ وما إلى ذلك، كما يمكن تخصيص بعض الأسلحة وتجهيزها بالعديد من الملحقات مثل المناظير وموسع الذخيرة وحتى طلاء السلاح.


الأدوات :

هناك العديد من الأدوات المهمة بعد تحميل لعبة فار كراي 3 للكمبيوتر مثل حقيبة الظهر التي يمكن للاعب من خلالها حمل المعدات، مع العلم أن على اللاعب أن يصنعها بنفسه باستخدام جلود الحيوانات، وكذلك المحفظة التي تسمح للاعب بحمل الكثير من المال، بالإضافة إلى حامل السلاح الذي يسمح للاعب بحمل سلاح إضافي بجانب سلاحه الرئيسي.


الحيوانات :

تحتوي جزر الصخور على 20 نوعًا من الحيوانات الأليفة والحيوانات المفترسة مثل النمور والفهود والخنازير والكلاب والتماسيح والنسور الجارحة وأسماك القرش وغيرها الكثير التي ستهاجم اللاعب إذا شعرت بالتهديد، لكنها مصدر أساسي للجلود التي يستخدمها اللاعب في العديد من الصناعات التي تساعده في البقاء علي قيد الحياة.


أهم مميزات تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر :-

  • إمكانية اللعب عبر الإنترنت وتشكيل فريق من 4 لاعبين.
  • مجموعة ضخمة من الأسلحة النارية القابلة للتخصيص.
  • بيئة لعب شاسعة تتكون من مجموعة ضخمة من الجزر.
  • عدد كبير من المهمات لكل منها تحدياته الخاصة.
  • الكثير من المركبات الرائعة القابلة للاستخدام.

صور من داخل لعبة Far Cry 3

تحميل لعبة Far Cry 3
تحميل لعبة Far Cry 3
تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة فار كراي 3
تحميل لعبة فار كراي 3
Far Cry 3
Far Cry 3

فيديو شرح لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل : تحميل لعبة Far Cry 2 تحميل لعبة جاتا 5

معلومات حول تحميل ملف لعبة Far Cry 3 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةFar Cry 3
🏢الشركة المنتجةUbisoft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.88 GB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث11 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Far Cry 3 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP, Windows Vista and Windows 7/8/10
المعالج Processor: 2.66 GHz Intel Core 2 Duo E6700 or 3.00 GHz AMD Athlon 64 X2 6000+ or better
كرت الشاشة Graphic Card: 512 MB
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 15 GB HD space
برنامج DirectX 9.0

نسخة مضغوطة (تحتاج إلى تثبيت - شاهد الفيديو)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 4.88 GB

نسخة أخرى (لا تحتاج إلى تثبيت)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 6.85 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن