تحميل لعبة Street Fighter 2 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة Street Fighter 2 للكمبيوتر من ميديا فاير، معارك قتالية حماسية فريدة من نوعها ومجموعة كبيرة من المقاتلين بقدرات قتالية متفاوتة وأكثر من ذلك بكثير مع تحميل لعبة قتال الشوارع ستريت فايتر 2، والتي تم تطويرها في عام 1991 على أنظمة التشغيل المختلفة، كما تلقت العديد من التطورات التي جعلتها تتفوق علي الإصدار الأول من جميع النواحي.


تعتمد لعبة ستريت فايتر 2 بشكل أساسي على المواجهات التنافسية المباشرة ضد الذكاء الاصطناعي أو الآخرين على نفس الجهاز، وهو الأمر الذي ينتج عنه معارك ملحمية مثيرة مليئة بالقتال، خاصة وأن هناك مجموعة ضخمة من المقاتلين الإناث والذكور وغريبي الأطوار.


تحميل لعبة Street Fighter 2

معلومات عن تحميل لعبة Street Fighter 2 للكمبيوتر :-

نظام المعركة :

جميع المباريات في ستريت فايتر 2 تتكون من جولتين، والهدف هو استنزاف طاقة الخصم من خلال توجيه ضربات متتالية له تستنزف طاقته تدريجيًا حتى يتم استنزافها بالكامل وبذلك يكون اللاعب قد حسم الجولة الأولى من المواجهة، وبعدها تبدأ الجولة الثانية وطرفي المواجهة بكامل طاقتهما.


في حالة فوز اللاعب في كلتا الجولتين يكون قد ربح المباراة، ولكن إذا فاز كل طرف بجوله واحدة فقط يتم اللجوء إلى جولة فاصلة من يفوز بها يكون قد حسم المباراة لصالحه، مع العلم أنه في حال إنتهاء الجولة الفاصلة ولطرفي المواجهة نفس القدر من الطاقة، يتم لعب جولات إضافية آخري قد تصل إلى 10 جولات.


تتميز الجولة بأن لها وقت محدد يبلغ 100 ثانية ويجب أن يقضي أحد طرفي المواجهة علي الآخر قبل انتهاء المهلة الزمنية، وفي حالة انتهاء الوقت دون فوز أحد الطرفين، يتم إعلان الفائز الذي لديه طاقة أكبر من الآخر، وإذا كان مقدار الطاقة لدى اللاعبين متساويين فإنهما يذهبان إلى جولة فاصلة كما ذكرنا في الفقرة السابقة، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل بعد تحميل لعبة Street Fighter 2 للكمبيوتر.


الرسومات والتأثيرات :

تتمتع لعبة ستريت فايتر 2 برسومات جيدة لا بأس بها نظرًا إلى أنها من الألعاب القديمة والخفيفة على أنظمة التشغيل المختلفة، كما أنها تتمتع بمجموعة رائعة من المؤثرات البصرية، والتي بدورها تضفي على المواجهات طابعًا حماسيًا فريدًا، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية التي تنتج عن الضربات بأنواعها المختلفة.


المزيد حول تحميل لعبة قتال الشوارع 2 للكمبيوتر :-

المقاتلين :

هناك ما يصل إلى 8 مقاتلين قابلين للاستخدام، ولكل مقاتل ما يميزه عن غيره من حيث المظهر وأسلوب القتال والحركات القتالية التي يمكنه تأديتها ومع ذلك يتمتع جميع المقاتلين بنفس درجة التحمل، كما يتغير الضرر الناتج عن الضربات من حركة إلى أخرى، لذلك يجب اختيار المقاتل الذي يتناسب مع أسلوب اللاعب في القتال.


كل مقاتل له خلفيته الخاصة مثل Blanka، وهو رجل برازيلي تحول إلى اللون الأخضر بسبب تناوله المفرط للكلوروفيل ويتميز بهجماته الكهربائية وتدحرجه السريع، كذلك المصارع الروسي المحترف Zangief الذي يتمتع بهجمات قوية، بالإضافة إلى Honda المقاتل الياباني العملاق الذي يحارب بأسلوب رياضة السومو.


كما هناك أيضًا مع تحميل لعبة Street Fighter 2 المقاتل Ken، وهو من أكثر المقاتلين قوة وقسوة وشجاعة يتميز بحركاته القتالية السريعة والمفاجئة، بالإضافة إلى أسطورة الكونغ فو بروسلي ولكن باسم Fei Long لأمور تتعلق بالحقوق، جنبًا إلى جنب مع Akuma أقوى مقاتل على الإطلاق والذي يصعب إلحاق الهزيمة به إذا كان في يد لاعب ماهر.


ساحات القتال :

هناك العديد من ساحات القتال الرائعة ذات التصميمات المتنوعة التي تم بناؤها في المناطق الحضرية وفي الأسواق الشعبية وفي المطار وعلى الشواطئ وفي مناطق خيالية، كما يظهر في الخلفية العديد من المشجعين الذين يتفاعلون مع أحداث المواجهات، وهو الأمر الذي يمنحها طابع مثير للغاية.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Street Fighter 2 للكمبيوتر :-

  • تتضمن ستريت فايتر 2 ما يصل إلى 30 حركة قتالية متنوعة.
  • مجموعة كبيرة من المقاتلين جميعهم قابلين للعب.
  • الكثير من ساحات القتال الفريدة من نوعها.
  • مناسبة لجميع أنظمة التشغيل المختلفة.
  • نظام تحكم سريع الاستجابة للأوامر.

صور من داخل لعبة Street Fighter 2

تحميل لعبة Street Fighter 2
تحميل لعبة Street Fighter 2
تحميل لعبة قتال الشوارع 2
ستريت فايتر 2
ستريت فايتر 2

فيديو شرح لعبة قتال الشوارع Street Fighter 2


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
لعبة قتال الشوارع لعبة مصارعة تيكن 3 تيكن 5 تيكن 6

من قسم : تنزيل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن