تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero من ميديا فاير

  • , , ,

تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero برابط واحد من ميديا فاير بحجم 392 MB، خرائط متنوعة وأوضاع لعب فريدة وأسلحة متقدمة والمزيد مع لعبة الأكشن من منظور الشخص الأول كاونتر سترايك: كونديشن زيرو، التي تم تطويرها في عام 2004 على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز و Mac OS و Linux.


تلقى هذا الإصدار عددًا كبيرًا من التحسينات، حيث تم تحسين نماذج الشخصيات والخرائط والرسومات والتأثيرات وغير ذلك الكثير، مما جعل أداء اللعبة أكثر سلاسة مقارنة بالإصدارات السابقة، كما تم إضافة حملات لعب جديدة لكل منها تحدياتها الخاصة إلى جانب مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب الجماعي عبر الإنترنت.


تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero

معلومات عن تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero :-

الأسلحة :

هناك العشرات من الأسلحة النارية المتقدمة، وقد تم إعادة بناء جميع نماذج الأسلحة في كاونتر سترايك: كونديشن زيرو، مما أدى إلى واقعية غير مسبوقة بما في ذلك المسدسات والبنادق الهجومية والمدافع الرشاشة وبنادق القنص وبنادق الصيد والعديد من الأسلحة المتنوعة القوية للغاية.


لكل سلاح ما يميزة عن غيرة من حيث معدل إطلاق النار وقوة الارتداد والقدرة على إحداث الضرر وسعة مخزن الذخيرة والمدى الأقصى، كما يمكن زيادة فاعلية بعض الأسلحة باستخدام الملحقات المختلفة، مع العلم أن إصابة الأعداء في الرأس يسبب لهم ضررًا أكبر من باقي أجزاء الجسم، إلا أن ذلك يتطلب مهارة كبيرة في التصويب.


المعدات :

يُتيح لك تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero للكمبيوتر مجموعة متنوعة من المعدات المهمة مثل واقي الرصاص الذي يقلل من الضرر الناجم عن الإصابة في منطقة الصدر، كذلك الخوذة التي تقلل من الضرر الناتج عن الإصابة في الرأس، لكنهما يتلفان عندما يتضرران بشكل كبير، كما يُتيح لك أيضًا القنابل اليدوية والدخانية والمولوتوف وقنابل C4، بالإضافة إلى حقيبة نزع فتيل القنابل والعديد من المعدات الأخرى.


الخرائط :

هناك العديد من الخرائط المتنوعة التي تم تصميمها بناءً على العديد من البيئات المتنوعة، بما في ذلك المناطق الحضرية ومحطات القطار والمناطق الصحراوية والغابات والبيئات الأخرى ذات التضاريس المتنوعة، والتي تم تجسيدها بحيث تبدو أقرب ما يمكن إلى نظيرتها في الحقيقة.


أنماط اللعب بعد تحميل لعبة Counter Zero للكمبيوتر :-

وضع الحملة الفردي :

هو وضع لعب فردي يتضمن العديد من المراحل، تشمل كل مرحلة مجموعة متنوعة من المهام متفاوتة الصعوبة، مثل قتل عدد معين من الأعداء أو تحرير مجموعة من الرهائن من قبضة الإرهابيين، بالإضافة إلى تحقيق أهداف مختلفة باستخدام سلاح معين وضمن إطار زمني محدد وغيرها من المهام المثيرة.


وضع إنقاذ الرهائن :

يشارك اللاعب بعد تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero في وضع إنقاذ الرهائن ضمن فريق الإنقاذ الذي تتمثل مهمته في تحرير الرهائن من قبضة الإرهابيين، أو ضمن فريق الإرهابين الذي يتعين عليه منع فريق الإنقاذ من الوصول للرهائن وتحريرهم، تجدر الإشارة إلى أنه تم تحديث الذكاء الاصطناعي للرهائن حتى يتمكنوا من إيجاد طريقهم إلى المناطق الآمنة على عكس السابق.


نمط تفكيك القنبلة :

في نمط القنبلة يقوم فريق الإرهابين بزرع قنبلة في أحد المواقع المخصصة لذلك، وبمجرد زرعها تنفجر تلقائيًا بعد انقضاء الفترة المحددة، وفي حالة حدوث ذلك يفوز فريق الإرهابين بالمباراة، بينما يتعين على فريق مكافحة الإرهاب الوصول إلى القنبلة ونزع فتيلها بعد القضاء على أعضاء فريق الإرهابين مباشرة، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة كونترا سترايك زيرو للكمبيوتر مجانًا.


وضع الإغتيال :

يعد نمط الإغتيال من الأنماط الفردية الحماسية بشكل كبير، حيث تتمثل مهمة اللاعب في قتل شخص علي درجة كبيرة من الأهمية يتحكم به الذكاء الإصطناعي قبل أن يتمكن من الهروب من الخريطة، وهو أمر ليس سهلاً على الإطلاق في ظل قدرة هذا الشخص على الإختباء واستخدام الأسلحة النارية كذلك.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero :-

  • مجموعة متنوعة من أنماط اللعب الجماعية والفردية.
  • ذكاء إصطناعي متقدم ونماذج شخصيات مُعاد بناؤها.
  • الكثير من البنادق الهجومية والرشاشات والمسدسات.
  • العديد من الخرائط الواقعية الرائعة إلى أقصى درجة.
  • سلاسة كبيرة في الأداء ونظام تصويب متقدم للغاية.

صور من داخل Counter Strike Condition Zero

تحميل لعبة Counter Strike Condition Zero
تحميل لعبة Counter Zero
تحميل لعبة Counter Zero من ميديا فاير
تحميل لعبة كونترا سترايك زيرو
كاونتر سترايك: كونديشن زيرو

فيديو شرح تحميل لعبة Counter Zero من ميديا فاير


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف Counter Strike 1.8 Counter Strike 1.6

معلومات حول تحميل ملف لعبة Counter Strike Condition Zero على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCounter Strike Condition Zero
🏢الشركة المنتجةValve
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة392 MB
💿نسخة اللعبةCounter Strike Condition Zero
🗓تاريخ التحديث31 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Counter Strike Condition Zero كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/7/8/10/11
المعالج 500 MHZ Processor
كرت الشاشة 16 MB Video Card
الذاكرة العشوائية 96 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 8

من قسم : تنزيل العاب
Counter-Strike: Condition Zero
تحميل اللعبة للكمبيوتر 392 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن