تحميل لعبة The Sims 3 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

تحميل لعبة The Sims 3 للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر، أطلق العنان لإبداعك وصمم عالمك الفريد وقم ببناء منزلك الخاص وتواصل مع الآخرين كل هذا وأكثر مع لعبة ذي سيمز 3، التي تتيح للاعب القيام بكل ما يدور في ذهنه تقريبًا كما لو كان يعيش حياة واقعية بكل تفاصيلها الصغيرة منها والكبيرة علي حد سواء.


تعمل لعبة The Sims 3 بنظام محاكاة العالم المفتوح مما يعني أن اللاعب يتمتع بحرية مطلقة للتنقل داخل العوالم المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية قيادة جميع أنواع السيارات وبناء منزل وإقامة الحفلات ودعوة الأصدقاء والذهاب إلى الجيم والسباحة وتربية الحيوانات والاستحمام والأكل والعديد من الأشياء الأخرى الرائعة.


تحميل لعبة The Sims 3

معلومات عن تحميل لعبة The Sims 3 للكمبيوتر :-

فكرة اللعبة :

تم بناء The Sims 3 على أساس مفهوم العالم المفتوح والإبداع اللامتناهي، حيث تسمح للاعب باستكشاف بيئة اللعب وبناء علاقات إجتماعية مع الآخرين والتسوق وممارسة جميع أنواع الرياضة والطهي ومشاهدة التلفزيون، كما يمكن ايضًا إنشاء فيلم سينمائي وعرضه على قنوات تلفزيونية مختلفة.


تخصيص الشخصية :

قرارات اللاعب فيما يتعلق بتخصيص الشخصية أمر سيكون له تداعيات لاحقًا، حيث يؤثر مظهر وسمات الشخصية على تفاعل الآخرين معها، يتم في البداية تحديد الاسم والجنس والعمر للشخصية، ثم بعد ذلك إختيار طول ووزن الجسم والعضلات ولون البشرة وملامح الوجه وقصة الشعر واللحية والشارب.


يمكن جعل الوجه بيضاويًا أو إضافة بعض النمش والعديد من مظاهر الجمال الأخرى، بالإضافة إلى إختيار ملابس الشخصية من بين مئات التصميمات الرائعة، بما في ذلك ملابس النوم والملابس الرسمية والملابس الرياضية وملابس السباحة، كما يمكن بعد تحميل لعبة The Sims 3 للكمبيوتر تكوين أسرة مكونة من شخص أو أكثر.


الوظائف :

العمل من الأشياء المهمة التي لا غنى عنها، حيث تزود اللاعب بالمال اللازم لشراء جميع إحتياجات الشخصية، وهناك العديد من الوظائف مثل رجل إطفاء أو موظف في شركة، وتلك من المهن التي يمكن التدرج بها بسرعة من خلال العمل لساعات إضافية أو التحدث مع مدير الشركة وبناء علاقة معه.


المزيد من التفاصيل حول لعبة ذي سيمز 3 The Sims :-

امتلاك منزل :

يمكن للاعب داخل لعبة "ذي سيمز 3" شراء منزل مفروش أو غير مفروش وتخصيص كل شيء بداخله، بما في ذلك شراء قطع الأساس المتوفرة بمئات التصميمات الرائعة، كذلك شراء السجاد والأجهزة الكهربائية مثل الثلاجة التي تستخدم لحفظ الطعام والميكروويف الذي يستخدم في طهي الطعام والتكييف وآلة التدفئة.


يمكن أيضًا مع تحميل لعبة The Sims 3 طلاء جدران المنزل وتغيير بلاط الأرضيات والتعديل علي ديكور السقف وتحريك الجدران لإعادة هيكلة المنزل من الداخل، وبناء حمام سباحة وغرفة تخزين وإنشاء حديقة صغيرة أمام المنزل، بالإضافة إلى شراء نباتات الزينة المختلفة والكثير من الأشياء الهامة الأخرى التي يمكن تخصيصها.


بيئة اللعب :

تتكون بيئة اللعب من مجموعة من المناطق المتصلة ببعضها البعض عن طريق مجموعة من الطرق والجسور، ويمكن التنقل بها سيرًا على الأقدام أو باستخدام السيارات المتوفرة بعشرات التصميمات رائعة، كما تتضمن بيئة اللعب أيضًا العديد من المنازل السكنية المملوكة لأشخاص حقيقيين يمكن التواصل معهم داخل اللعبة.


أنشطة متنوعة :

يمكن ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية داخل لعبة ذي سيمز 3، على سبيل المثال صيد الأسماك وتربية الحيوانات الأليفة وتدريب الخيول وإعداد وجبات الطعام في المنزل والخروج للتنزه وزيارة الحدائق العامة ودخول المطاعم والمقاهي وحضور الحفلات والرقص والمشاركة في السباقات المختلفة، وغيرها من الأنشطة التي تمنح اللاعب جو رائع لأقصي درجة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة The Sims 3 للكمبيوتر :-

  • يتوفر المئات من عناصر تخصيص الشخصية.
  • امكانية امتلاك منزل وسيارة وتكوين علاقات.
  • مجموعة متنوعة من الأنشطة المسلية للغاية.
  • تأثيرات صوتية واقعية ورسوم عالية الدقة.
  • العديد من الوظائف التي يمكن العمل بها.

صور من داخل لعبة The Sims 3

تحميل لعبة The Sims 3
تحميل لعبة The Sims 3 للكمبيوتر
ذي سيمز 3
ذي سيمز 3
ذي سيمز 3

فيديو شرح لعبة ذي سيمز 3 The Sims للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
محاكي السوبر ماركت تحميل لعبة الجرارات الزراعية محاكي الباصات

من قسم : تنزيل العاب


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر