تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Red Alert 3 من ميديا فاير بحجم صغير، أظهر أفضل تكتيكاتك العسكرية وشن حربًا على أعدائك في البر والبحر والجو باستخدام الأسلحة الدفاعية والهجومية الأكثر تقدمًا على الإطلاق، وأكثر من ذلك بكثير في لعبة ريد أليرت 3 التي تعد واحدة من أفضل العاب الحرب الإستراتيجية لما تتمتع به من إمكانيات تجسد الحرب الواقعية بكل تفاصيلها.


تلقى هذا الإصدار "Command & Conquer: Red Alert 3" العشرات من التحسينات الرائعة، بما في ذلك الرسومات والمؤثرات الصوتية والمرئية، بالإضافة إلى دمج العشرات من مقاطع الفيديو الحية وإعادة بناء جميع الهياكل والأسلحة، كما تم إضافة العديد من الوحدات الجديدة والتحسينات الأخرى التي جعلت اللعبة واقعية أكثر من أي وقت مضى.


تحميل لعبة Red Alert 3

معلومات عن تحميل لعبة Red Alert 3 من ميديا فاير :-

وضع الحملة :

في وضع الحملة يختار اللاعب من بين ثلاثة فصائل قابلة للعب، بعد ذلك يبدأ في بناء قاعدة عسكرية وإنشاء وحدات دفاعية وهجومية من خلال جمع الموارد بأنواعها المختلفة من بيئة اللعب، والتي عادة ما تكون نزاعًا بين الجيوش لأنها هي السبيل الوحيد لبناء الجيش ورفع قدراته وزيادة عدد وحداته.


هناك وضعان للحملة، الوضع الأول هو وضع الحملة التقليدي الذي يشارك فيه اللاعب بمفرده ضد أعدائه الذي يتحكم بهم الذكاء الإصطناعي، بينما في وضع الحملة التعاونية يشارك به اللاعب بعد تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر جنبًا إلى جنب مع أحد أصدقائه مما يخلق جوًا مثيرًا للغاية، مع العلم أن التفاهم والتنسيق أمران مهمان في هذا النوع من المعارك.


الفصائل :

يمتلك اللاعب خيار الحرب من منظور قوات الحلفاء أو السوفييت وأخيراً إمبراطورية الشمس المشرقة، ولكل من هذه الفصائل نقاط قوة وضعف، حيث يتميز كل فصيل عن الآخر من حيث نوع الأسلحة التي يمكن استخدامها، والهياكل التي يمكن بناؤها والوحدات والعديد من الأشياء المهمة الأخرى.


مباريات متعددة اللاعبين :

يمكن اللعب ضد الأصدقاء عبر الإنترنت والاستمتاع بحرب شاملة فريدة يحاول فيها كل طرف تقديم أفضل إستراتيجية عسكرية، جدير بالذكر أن قدرات الجيش في كل جانب من جوانب الحرب تلعب دورًا محوريًا في حسم المعركة، لذلك يجب بناء جيشًا قويًا علي الصعيد الدفاعي والهجومي كذلك.


المزيد حول لعبة Command & Conquer: Red Alert 3 :-

الوحدات :

تتعدد أنواع الوحدات التي يمكن الحصول عليها عقب تحميل لعبة Red Alert 3 من ميديا فاير، مع العلم أن هناك بعض الوحدات الحصرية لفصائل معينة، وأبرزها وحدة المشاة التي تتكون من أنواع مختلفة من الجنود مثل المحاربين والمهندسين والجواسيس، وغيرهم من الجنود الذين يتم الإعتماد عليهم في القتال وبناء القاعدة والحصول على المعلومات.


كما توجد وحدة القوات الجوية التي تتضمن المقاتلات النفاثة والقاذفات الإستراتيجية والطائرات الهليكوبتر، كذلك وحدة المركبات التي تتكون من دبابات قتال ومدرعات عسكرية وناقلات جنود وآليات عسكرية أخرى، بالإضافة إلى وحدة المدفعية والتي تحتوي على مدافع من عيارات مختلفة تستخدم في مهاجمة الأعداء.


أضف إلى ذلك الوحدة البحرية التي تضم المدمرات وحاملات الطائرات وسفن الإنزال وزوارق الصواريخ، بالإضافة إلى الوحدات الدفاعية بأنواعها المختلفة والتي تزود القاعدة بالحماية الجوية والبرية والبحرية من هجمات العدو، لكن يتطلب إمتلاك عدد كبير من هذه الوحدات الكثير من الوقت والموارد أيضًا.


التدريب :

تحتوي لعبة Command & Conquer: Red Alert 3 على برنامج تدريبي للمبتدئين يقوم بتدريبهم على جميع الأساسيات، بما في ذلك بناء القاعدة والقدرات الخاصة وتعيين القادة المساعدين، كذلك التدريب على تطبيق التكتيكات العسكرية المختلفة، وإدارة القوات أثناء المعركة والعديد من الأشياء الأساسية الأخرى التي يجب أن يكون المستخدم على دراية كاملة بها.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر :-

  • ثلاث فصائل مختلفة متاحة للاختيار من بينها.
  • ظهور أول للعديد من الوحدات العسكرية المقاتلة.
  • تجسيد غير مسبوق للحرب الواقعية بكل تفاصيلها.
  • إمكانية مشاركة الأصدقاء اللعب في وضع الحملة.
  • وضع تدريب جيد يساعد في رفع مستوى اللاعبين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Red Alert 3
تحميل لعبة Red Alert 3 من ميديا فاير
Command & Conquer: Red Alert 3
Command & Conquer: Red Alert 3
Command & Conquer: Red Alert 3

فيديو شرح لعبة Command & Conquer: Red Alert 3


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Red Alert 2 تحميل لعبة عاصفة الصحراء Generals Zero Hour


Command & Conquer: Red Alert 3 – Uprising
تحميل اللعبة للكمبيوتر 11.2 GB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن