تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 Desert Storm للكمبيوتر

  • , ,

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 من ميديا فاير بحجم 460 ميجابايت، لعبة Conflict Desert Storm ويطلق عليها أيضاً حرب العراق، واحدة من العاب محاكاة الحروب الرائعة التي لازالت تحتفظ لنفسها بمكانة خاصة عند ملايين المستخدمين حول العالم، حيث تحاكي حرب الخليج العربي بكل التفاصيل وتمنح اللاعب اجواء حماسية للاستمتاع بمغامرات فريدة من نوعها.


هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث، تدور احداثها في حقبة حرب الخليج الاولى بعد ان قام الجيش العراقي بغزو دولة الكويت، وهو الأمر الذي دفع الولايات المتحدة الامريكية الى تكوين تحالف عسكري من 35 دولة لمواجهة القوات العراقية، وقد سميت العملية بدرع الصحراء ومن هنا جاء اسم لعبة عاصفة الصحراء 1.


تم إطلاق أول اصدار من تحميل لعبة Desert Storm في عام 2003 من قبل شركة Pivotal Games علي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس وبلايستيشن 2، جدير بالذكر أن اللعبة مناسبة لجميع اجهزة الكمبيوتر حتى الأجهزة الضعيفة، بسبب عدم حاجتها لمتطلبات تشغيل كبيرة بالاضافة إلى حجمها الصغير مقارنة بباقي العاب الحروب الحديثة.


تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1

معلومات عن تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر :-

المهام :

يتقمص دور شخصية الرقيب جون برادلي الذي يقود مجموعة من قوات النخبة الامريكية، حيث يتم اسناد له عمليات صعبة خلف خطوط العدو مثل تدمير احد جسور امداد الجيش العراقي او القيام بتدمير مخازن الذخيرة ومناطق الدعم اللوجستي او تحرير الرهائن والكثير من المهام الاخرى التي تحتاج الى مهارة وتخطيط.


يقوم اللاعب باتمام بعض المهام بعد تحميل لعبة حرب العراق مباشرة بشكل فردي والبعض الاخر ضمن فريق من 4 جنود يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي، عادة ما يقطع اللاعب رفقة فريقة مسافات طويلة سيراً على الاقدام من اجل الوصول الى مكان المهمة، وهو امر منطقي حيث ان بعض المهام تحتاج الى التسلل ومفاجأة الأعداء وهذا الامر لا يمكن حدوثة اذا تم ارسال الفريق لموقع الأعداء بواسطة ناقلات الجنود.


الاسلحة :

استمتع بترسانة ضخمة من المسدسات وبنادق القنص والرشاشات الخفيفة بعد تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 للكمبيوتر، لكل سلاح من الاسلحة ما يميزة عن غيرة من حيث القدرة على إحداث الضرر وسرعة اعادة التلقيم وسعة مخزن الذخيرة والعديد من الامور الفنية الاخرى، جدير بالذكر انة لا يمكن للاعب الحصول علي اسلحة الاعداء.


بامكان اللاعب استخدام الاسلحة الرشاشة من نوع MP5SD و M16A2 بالاضافة الى بنادق القنص من نوع Barrett M82A1، بالاضافة الى الرشاشات الثقيلة المثبتة علي المركبات ومضادات الطائرات وقاذف الصواريخ وهو سلاح فعال للغاية ضد المدرعات العسكرية والدبابات القوية.


المزيد حول تحميل لعبة Desert Storm للكمبيوتر :-

المعدات الخاصة :

هناك العديد من المعدات التي من شأنها ان تساعد اللاعب عقب تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 على مواجهة الأعداء والتي لا تقل في أهميتها عن الاسلحة، مثل نظارات الرؤية الليلية والتي تكشف للاعب الاجواء في الظلام هذا بالاضافة الى المناظير ومحدد الليزر الذي يضمن للاعب تحقيق إصابات مباشرة ومؤكدة من مسافات بعيدة.


تتوفر عدة انواع من القنابل وهي القنابل المتفجرة والقنابل الدخانية وألغام الدبابات ناهيك عن قنابل C4 التي يمكن تفجيرها عن بعد، بالاضافة الى اسلحة الاشتباك القريب التي يمكن الاعتماد عليها في حال نفاذ الذخيرة مثل السكين، ويمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل بعد الانتهاء من تحميل لعبة حرب العراق على الكمبيوتر.


المركبات :

تحميل لعبة Desert Storm للكمبيوتر يتضمن مجموعة كبيرة من المركبات العسكرية مثل الطائرات الحربية والهليكوبتر الهجومية المسلحة بالصواريخ من طراز (Chinook, Apache)، هذا بالاضافة الى السيارات العسكرية Humvee والدبابات الامريكية من فئة M1A1 ناهيك عن سيارات الدفع الرباعي المسلحة بالرشاشات الثقيلة فضلا عن ناقلات الجنود.


ساحات القتال :

تقام المعارك في صحراء العراق القاحلة التي تضم العديد من المباني والمنشآت العسكرية الخاصة بالجيش العراقي، بالاضافة الى العديد من الحواجز والبنايات المدمرة جراء القصف الجوي والتي يمكن استغلاها للإختباء والاحتماء من رصاص الأعداء المتطاير في كافة الاتجاهات.


أهم إيجابيات تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1 من ميديا فاير :-

  • تشكيلة واسعة من الاسلحة والقنابل والمعدات العسكرية.
  • ساحات قتال واقعية تحاكي صحراء العراق القاحلة.
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من المركبات العسكرية.
  • رسوم ثلاثية الابعاد ومؤثرات تحاكي الحرب الواقعية.
  • خفيفة ومناسبة لكافة اجهزة الكمبيوتر تقريباً.

صور من داخل لعبة عاصفة الصحراء 1

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1
تحميل لعبة حرب العراق
تحميل لعبة Desert Storm
تحميل لعبة Desert Storm
تحميل لعبة عاصفة الصحراء 1

فيديو شرح تحميل لعبة Desert Storm للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة عاصفة الصحراء على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةConflict Desert Storm
🏢الشركة المنتجةSquare Enix
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة461 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث25 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Conflict Desert Storm 1 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP or Windows Vista
المعالج 1.8 GHz Processor
كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية 512 MB
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 7

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة IGI تحميل لعبة ميدل تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2


-----------------------------------------------------------




تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن