تحميل لعبة جراند ثفت أوتو جاتا 2 GTA الاصلية للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 2 GTA للكمبيوتر بحجم 300 MB، لعبة حرامي السيارات جراند ثفت أوتو 2 التي تم إطلاقها للمستخدمين في عام 1999 لتكون نقلة نوعية في مستوى وطبيعة ألعاب الفيديو، حيث كان هذا الإصدار "GTA 2" بمثابة تعزيز وتوثيق لنجاح الإصدار الأول الذي تناول التنقل بحرية في عالم افتراضي مفتوح واقعي التصميم وإتمام مجموعة من المهام المختلفة لجني الأرباح المادية والبقاء على قيد الحياة.


يتناول الإصدار الثاني "جراند ثفت أوتو 2" من سلسلة ألعاب الجريمة جاتا نفس مبدأ اللعب الذي ينطوي على إتمام المهام المسندة إلى اللاعب من قبل نظام اللعبة خلال فترة زمنية معينة، طبيعة تلك المهام جميعها إجرامية، تتنوع ما بين سرقة السيارات، ترويع الآمنين، القيام بعمليات السطو على البنوك والاغتيال وغيرها، ناهيك عن أهمية توخي الحذر من المعادين والمجرمين المتربصين للبقاء على قيد الحياة والاستمرار في اللعب.


تحميل لعبة جاتا 2

معلومات عن تحميل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

بالمقارنة مع الإصدارات الأحدث أو مستوى الرسومات في ألعاب الفيديو التي تزامنت في وقت إصدارها مع "Grand Theft Auto 2" فيمكن بسهولة ملاحظة الفرق التطوري الرائع في مستوى الرسومات والإضاءة والتصميمات وكذلك الأنيميشن في GTA 2.


حتى وقتنا الحالي مع كل التطور الذي طرأ على مجال تصميمات الرسومات ثلاثية الأبعاد، مازلت بإمكانك الاستمتاع مع تحميل لعبة جاتا 2 بفضل رسوماتها المتقنة فضلًا عن المؤثرات المرئية والصوتية وسرعة استجابة اللعبة مع أوامر التحكم، كل تلك العوامل ساهمت في زيادة مستوى الواقعية في جراند ثفت أوتو 2.


بيئة اللعب :

تدور أحداث GTA 2 في مدينة افتراضية شديدة الواقعية تضم كافة التفاصيل الموجودة في المدن الأوروبية العادية مثل الشوارع والمارة والازدحام المروري والمباني بمختلف أنواعها وأغراضها، كذلك يمكنك رؤية تفاصيل مثل الأنهار والكباري والمساحات الخضراء والمسطحات المائية الجميلة في مختلف أنحاء المدينة الافتراضية التي يقام فيها أحداث اللعبة "Anywhere City".


يعتمد نظام اللعب عقب تحميل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر على التجول بحرية خلال هذا العالم الافتراضي وتحري مناطق إتمام المهام يمكن التنقل بحرية من مكان لآخر باستخدام السيارات والمركبات المختلفة التي يمكن سرقتها من أصحابها أثناء تجولهم بها آمنين في شوارع المدينة.


كل ما عليك فعله هو تحري السيارة التي تود قيادها ومهاجمة قائد السيارة والتخلص منه ومن ثم سرقتها، ينطبق هذا المبدأ على جميع المركبات في بيئة اللعب بما في ذلك سيارات ومعدات الشرطة، استخدم تلك المركبات في الهرب من مطاردات قوات الشرطة، أو أفراد المافيا المعادين لك، كما يمكنك استخدامها في GTA 2 للتجول واستكشاف بيئة اللعب.


المزيد حول جراند ثفت أوتو 2 للكمبيوتر :-

المهام :

عليك بعد تحميل جاتا 2 للكمبيوتر إتمام مجموعة من المهام المسندة إليك من نظام اللعبة لكي تتمكن من الارتقاء إلى المستويات المتقدمة، كل مستوى يحمل مجموعة من المهام التي يجب إتمامها أولًا على النحو المطلوب للاستفادة من المميزات المختلفة المترتبة على ذلك، مثل فك الحظر عن أسلحة أو قدرات جديدة، وكذلك الارتقاء في اللعب إلى مستويات أكثر صعوبة وتحدي.


تتمحور طبيعة المهام المطلوبة من اللاعب والقيام بها بشكل أساسي على الأعمال الإجرامية، سواء كانت تلك الأعمال عبارة عن سرقة السيارات وبيعها وجني المال، أو التعاون مع أفراد العصابات المختلفة لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية أو السطو على البنوك واغتيال الشخصيات العامة وغيرها من المهام الإجرامية التي يمكن القيام بها بعد تحميل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر.


عند إتمام المهام في جراند ثفت أوتو 2 على النحو المطلوب يتم منح اللاعب نقاط التقدم التي تمكنه من الاستمرار إلى المستويات المقبلة فضلًا عن إمكانية شراء الأسلحة والأزياء والإكسسوارات وغيره من متجر لعبة GTA 2، لكن بطبيعة الحال لن يسلم الأمر ويتسع الطريق أمامك للقيام بالأعمال الإجرامية التي تهدد أمان السكان بدون مطاردة الشرطة الدامية، قم بكل ما في وسعك للهرب منهم وإلا تم اعتقالك وخسرت نقاط تقدمك والأسلحة الخاصة بك.


أهم مميزات تحميل لعبة جاتا 2 من ميديا فاير :-

  • إمكانية الانخراط في نمط اللعب الفردي أو الجماعي.
  • يتبع كل شخصية قصة درامية تزيد من تعلق اللاعب بالأحداث.
  • يمكن للاعب حفظ مستوى التقدم الذي وصل إليه قبل الخروج من نظام اللعب.
  • تتغير طبيعة بيئة اللعب في أماكن مختلفة وبالتالي تضاريسها مما يعيق حركة اللاعب.
  • تنوع كبير في المركبات القابلة للعب ما بين دراجات نارية، وسيارات، مركبات الشرطة، طائرات مروحية.

صور من داخل جراند ثفت أوتو 2

تحميل لعبة جاتا 2
تحميل لعبة جاتا 2 من ميديا فاير
تحميل جاتا 2
جراند ثفت أوتو 2
جراند ثفت أوتو 2
GTA 2

فيديو شرح تحميل جاتا 2 GTA للكمبيوتر


تحميل جميع اصدارات لعبة جاتا :
تحميل جراند ثفت أوتو فايس سيتى للكمبيوتر تحميل GTA 5 للكمبيوتر تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية تنزيل لعبة جاتا 9 تنزيل لعبة جاتا 10 تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر تحميل جاتا مصر

(النسخة الاصلية باللغة الانجليزية) GTA 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 317 MB

(النسخة المصرية باللغة العربية) GTA 2
تحميل اللعبة للكمبيوتر 233 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن