تحميل لعبة Far Cry 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

  • , , ,

تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير بحجم 2.70 GB، في دوله دمرتها الحرب الأهلية في شمال إفريقيا يسيطر اللاعب داخل لعبة فار كراي 2 على مجموعة من المرتزقة المطالبون بالقضاء على "ابن آوى" وهو تاجر سلاح يقوم ببيع الأسلحة من جميع الأنواع لأطراف النزاع، مما يساعد القوات المتحاربة على مواصلة القتال.


منذ البداية يعاني اللاعب من مرض الملاريا الذي يشوش رؤية اللاعب بشكل منتظم، وللتغلب على ذلك يجب على اللاعب تناول دواء الملاريا كل 30 إلى 40 دقيقة حتى لا يزداد تشوش الرؤية وقد تصل إلى فقدان كامل للوعي، مع العلم أن الحصول على أدوية الملاريا أمر صعب للغاية، خاصة وأن جميع سكان البلاد تقريبًا مصابون بهذا الوباء.


تحميل لعبة Far Cry 2

معلومات عن تحميل لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر :-

اختيار الشخصية :

يختار اللاعب في "الصرخة البعيدة 2 Far Cry" شخصية من بين 9 شخصيات مرتزقة قابلة للعب، بينما يتم توزيع الشخصيات الثمانية الأخرى جنبًا إلى جنب مع مجموعة من المرتزقة الآخرين في بيئة اللعب، والذين يسعون أيضًا لقتل تاجر الأسلحة، وقد يصادف وجود أحدهم في نفس منطقة اللاعب ويجب أن يقدم المساعدة لهم إذا أتيحت الفرصة لذلك.


واقعية مذهلة :

استمتع مع تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير بالعشرات من الميزات الواقعية المدهشة مثل الطقس الديناميكي وعلاج الملاريا وتدهور الأسلحة وأعطال المركبات، بالإضافة إلى إمكانية حرق الغابات لمحاصرة الأعداء ولكي يتمكن اللاعب من التحكم في مدى الحريق عليه الوضع بعين الإعتبار سرعة واتجاه الريح لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من الحريق.


ترسانة الأسلحة :

يمكن للاعب بعد تحميل لعبة فار كراي 2 للكمبيوتر الحصول على أنواع عديدة من الأسلحة، منها قذائف الهاون القادرة على إحداث دمار هائل، وقاذفات الصواريخ التي تستخدم لتدمير المركبات، وبنادق القنص التي تستخدم لضرب الأعداء من مسافة بعيدة، والبنادق الآلية التي تتميز بنيران كثيفة وهي الخيار الأنسب للتعامل مع أكثر من عدو في نفس الوقت.


يوجد أيضًا مع تحميل لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر الكثير من أسلحة المشاجرة التي يمكن الاعتماد عليها لقتل الأفراد دون ضوضاء قد تجذب أعداء آخرين، مع العلم أنه يتعين عليك تغيير أسلحتك بشكل متكرر لضمان عملها بكفاءة عالية، حيث تتدهور الأسلحة بعد استخدامها لفترة طويلة تدريجيًا حتى تصبح في نهاية الأمر عديمة الفائدة.


المزيد حول لعبة الصرخة البعيدة 2 Far Cry :-

المعدات :

تعد المعدات بأنواعها المختلفة من بين الأشياء الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، مثل الخرائط وجهاز تحديد المواقع GPS وعبوات البنزين التي يمكن استخدامها لإشعال الحرائق أو صنع زجاجات المولوتوف، بالإضافة إلى الهاتف المحمول الذي يستخدم لاستلام وإرسال الرسائل والمكالمات كذلك.


بيئة اللعب :

استكشف المناظر الطبيعية الأفريقية المتنوعة بما في ذلك الصحاري والغابات والجبال وأكثر من ذلك بكثير فقط عقب تحميل لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر، حيث يمكن للاعب أن يتجول بحرية في بيئة اللعب الضخمة التي تغطي مساحة 19 كيلومترًا مربعًا مقسمة إلى عدة مناطق، ولكل منطقة مبانيها وتضاريسها الخاصة التي تميزها عن غيرها من المناطق.


مركبات رائعة :

يمكن للاعب في فار كراي 2 الحصول على المركبات المختلفة في جميع أنحاء بيئة اللعب، بما في ذلك المركبات البرية والبحرية والجوية أيضًا، مثل اللنشات البحرية السريعة والسيارات من مختلف الأنواع والطائرات الشراعية، والعديد من المركبات الأخرى التي يمكن للاعب استخدامها للتنقل داخل بيئة اللعب الشاسعة.


تتميز كل مركبة داخل لعبة الصرخة البعيدة 2 عن غيرها من حيث السرعة والقدرة على السير في التضاريس الوعرة والحماية وأشياء أخرى كثيرة، على سبيل المثال تتميز سيارات "لاند روفر" بقوتها بالإضافة إلى كونها مزودة بسلاح في الخلف، لكن يعيبها أنها لا توفر الحماية للاعب، بينما تتميز سيارات الجيب بتوفير حماية كبيرة للاعبة لكنها لا تمتلك أي سلاح.


أهم إيجابيات تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير :-

  • ما يصل إلى 70 مهمة متنوعة ذات تحديات مختلفة.
  • عالم مفتوح شاسع يتضمن الكثير من المناطق الرائعة.
  • مجموعة كبيرة من الأسلحة والمركبات القابلة للاستخدام.
  • محرر خرائط مذهل يسمح للاعب بإنشاء المناظر الطبيعية.
  • إمكانية مشاركة أصدقائك اللعب في مباريات متعددة اللاعبين.

صور من داخل لعبة Far Cry 2

تحميل لعبة Far Cry 2
تحميل لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير
لعبة فار كراي 2
فار كراي 2
الصرخة البعيدة 2
الصرخة البعيدة 2

فيديو شرح لعبة فار كراي 2 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Far Cry 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةFar Cry 2
🏢الشركة المنتجةUbisoft
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة2.70 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث7 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Far Cry 2 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Microsoft Windows XP or Windows Vista (64 is supported)
المعالج Pentium 4 3.2 Ghz, Pentium D 2.66 Ghz, AMD Athlon 64 3500+ or better
كرت الشاشة 256 MB, Shader Model 3 required, NVidia 6800 or ATI X1650 or better*
الذاكرة العشوائية 1 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 3.5 GB Available Space
برنامج DirectX 11

كما يمكنك تحميل إصدارات أخرى من اللعبة : تحميل لعبة Far Cry 3

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن