شفرات جاتا 9 GTA كاملة | تحميل جميع شفرات جاتا للكمبيوتر

شفرات جاتا 9 للكمبيوتر، شفرة البنات، شفرة ملابس الجيش، شفرة الدبابة، شفرة الاسحلة، من أدوات المساعدة الضرورية لجميع محترفي تلك اللعبة الغنية بالاكشن والمغامرة، حيث تساعدك تلك الشفرات على تحقيق المزيد من الامتيازات وتخطي العقبات لإتمام المهام المختلفة التي قد تبدو صعبة بالطرق التقليدية.


هي عبارة عن مجموعة من الحروف والأرقام الموزعة بطريقة عشوائية لتكوين كود معين، يتم إدخال شفرات جاتا 9 إلى نظام اللعبة باستخدام لوحة المفاتيح بشكل فوري لتفعيل أمر يعد بمثابة وسيلة مساعدة للاعب، يمكنك من خلال تلك الشفرات القيام بأي شيء يمكنك التفكير فيه، من نشر الدبابات في المدينة بأكملها إلى تغير حالة الطقس، كل ما تحتاج إليه هو أن تعرف الكود المخصص للأمر الذي تحتاج إليه.


شفرات جاتا 9

من أهم ما يميز الاستمتاع بلعبة جاتا 9 على أجهزة الكمبيوتر بدلًا من المنصات الأخرى مثل أجهزة اكس بوكس وبلاي ستيشن هو إمكانية إدخال الشفرات بسهولة عارمة، كما يمكن حفظها في نظام اللعبة لاستخدامها عند الحاجة، لأنه قد يكون من الصعب طبعًا حفظ كل تلك الأوامر والاكواد بالرؤية فقط.


بالرغم من أن استخدام شفرات جاتا 9 قد يكون أمر سهل للغاية ويقتصر فقط على كتابة الحروف بالطريقة الصحيحة من خلال لوحة المفاتيح، إلا أنه من الضروري أن تقوم ببعض التدابير قبل أن تبدأ الاعتماد على الشفرات.


احرص دائمًا على حفظ تقدمك وانجازاتك في لعبة جاتا 9 قبل أن تقوم باستخدام شفرة جديدة، لان في بعض الحالات قد ينتج عن الشفرة الكثير من الفوضى، وليس هناك طريقة مضمونة لإلغاء تفعيل الشفرة سوى غلق اللعبة وإعادة فتحها مرة أخرى.


تأكد من حفظ جميع الشفرات التي تحتاج إليها في نظام اللعبة واستخدامها عند الحاجة، عن طريق الإيقاف المؤقت بدلًا من إدخال كل شفرة على حدا عند الحاجة من مصدر خارجي، عند كتابة شفرات جاتا 9 يجب إبقاء خاصية Caps Lock مفعله على لوحة المفاتيح لكي تعمل الشفرة بنجاح.


المهمة الخاصة بالشفرة الشفرة
السياره تعوم في المياه SEAWAYS
الاخرين يركبوا معك السياره FANNYMAGNET
فوضى تملأ المكان FIGHTFIGHTFIGHT
زيادة نجوم الشرطة YOUWONTTAKEMEALIVE
خفض نجوم الشرطة LEAVEMEALONE
جعل السماء صافيه APLEASANTDAY
جو رائع ومدهش ALOVELYDAY
زيادة الغيوم في السماء ABITDRIEG
السماء تمطر CATSANDDOGS
جو ضبابي CANTSEEATHING
الحصول على دبابة PANZER
تسريع الوقت في اللعبة LIFEISPASSINGMEBY
تفجير السيارات القديمة BIGBANG
تغيير الزي ولون البشره STILLLIKEDRESSINGUP
الناس يكرهوك NOBODYLIKESME
الاشخاص يحملون اسلحة OURGODGIVENRIGHTTOBEARARMS
تسريع كل شيء ONSPEED
خفض سرعة الحركه BOOOOOORING
الطيران بالسياره COMEFLYWITHME
القياده بتمكن GRIPISEVERYTHING
البنات تحمل مسدسات CHICKSWITHGUNS
الانـتحار وقتل نفسك ICANTTAKEITANYMORE
الاشارات باللون الاخضر GREENLIGHT
جعل السائقين متهورين واشرار MIAMITRAFFIC
اعطاء كل السيارات لون بنفسجي AHAIRDRESSERSCAR
جعل كافة السيارات باللون الأسود IWANTITPAINTEDBLACK
التدخين CERTAINDEATH
زيادة الوزن DEEPFRIEDMARSBARS
تجعل ذراعك والأرجل رفيعة PROGRAMMER




فيديو شرح كتابة الشفرات في لعبة جاتا 9


صور من داخل اللعبة بعد كتابة الشفرات

شفرات جاتا 9
شفرات جاتا 9
شفرات جاتا9
شفرة جاتا 9
شفرات gta 9

أسرار و شفرات جاتا 9 على الكمبيوتر :

شفرات البقاء :

من أهم الشفرات التي سوف تحتاج إليها عند مواجهة موت داهم، ولحسن الحظ هناك بعض الشفرات التي قد تحفظ تقدمك وتنقذ حياتك، سوف تعيد تلك الشفرات حالتك الصحية ومستوى الدم لديك إلى 100%، كما أن هناك كود مخصص للحصول على صحة دائمة ومتجددة، وكود آخر يساعدك على التنفس تحت الماء في حالة تعرضت للغرق.


شفرات الأسلحة :

يمكنك الحصول على أي عدد من الأسلحة من المرحلة الأولى والثانية والثالثة كما تريد باستخدام اكواد الاسلحة، يمكنك استدعاء دبابات وسيارات مصفحة معدة للحروب باستخدام شفرات جاتا 9 .


شفرات السيارات :

في بعض المواقف قد تحتاج أن تجعل سيارتك تختفي كليًا أو تصبح بنفس لون السيارات المجاورة لكي تتمكن بسهولة من أن تفر من مطارديك، بعض الشفرات تتيح لك ذلك، يمكنك تحويل ألوان جميع السيارات في المدينة إلى اللون الوردي أو الأسود، أو تحديث قدرات السيارة وسرعتها ومقاومتها للصدمات والرصاص.


كما يمكنك التحليق باستخدام سياراتك أو جعلها تعوم في الماء، ناهيك عن إمكانية قيادة سيارات القمامة والسيارات الخدمية عند الحاجة، يمكنك أيضاً باستخدام شفرات جاتا 9 تفجير جميع السيارات في المدينة.


شفرات الطقس :

تستطيع باستخدام شفرات الطقس تغير حالة الجو كليًا وبشكل فوري، يمكنك أن تجعل الجو ضبابي وعاصف لكي لا يحسن منافسيك القيادة بسلاسة، كما يمكنك الاستمتاع بجو مشمس وصافي عن طريق إدخال الشفرة المخصصة لذلك.


شفرات تغير المظهر :

في بعض الأحيان قد تحتاج إلى التخفي عن طريق تغير مظهرك الخارجي، ويمكن عمل ذلك بسهولة من خلال شفرات جاتا 9، حيث يمكنك التحول إلى شخصيات عصابات المافيا الشهيرة في اللعبة مثال Ricardo Diaz، أو Dick كما يمكنك التحول إلى رجل سمين، رجل أسمر البشرة، رجل نحيف للغاية، أو انتحال شخصية أحد المارين المسالمين في المدينة.


شفرات المرور :

يمكنك تحويل أضواء جميع إشارات المرور في المدينة إلى اللون الأخضر لأحداث فوضى عارمة من الصعب السيطرة عليها، يمكنك أيضاً أن تصيب كل المارة في الشارع بحالة من الثورة والغضب من خلال شفرة مخصصة لذلك.


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل لعبة جاتا