تحميل لعبة بيت الرعب 3 The House of The Dead مضغوطة

  • , ,

تحميل لعبة بيت الرعب 3 The House of The Dead مضغوطة من ميديا فاير بحجم 390 MB، خوض معارك دامية مع اقوى واخطر عدو واجهته البشرية على الإطلاق، فقد تطورت كائنات الزومبي والأعداء في هذا الإصدار من لعبة بيت الرعب كثيرًا بالمقارنة مع الإصدارات السابقة.


أصبح هناك الأشرار الذين تدفعهم رغبة الهيمنة على العالم يجندون تلك الكائنات الشريرة لغزو المسالمين وتحقيق مطامعهم، لكن بعد تحميل لعبة The House of The Dead 3 يمكنك وحدك تخليص الأرض من تلك الكائنات واستعادة السلام مرة أخرى.


تحميل لعبة بيت الرعب 3

معلومات عن تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر :

الرسومات :

تعتبر الرسومات والمؤثرات المرئية والتمثيل البصري في The House of The Dead 3 احد عناصر تميزها وبقائها على الساحة حتى وقتنا الحالي بالرغم من أن تاريخ إصدارها يعود لعشرين عام مضت تقريبًا، فيمكنك رؤية تفاصيل عديدة وموضحة في كل الشخصيات سواء كانت الأعداء أو الشخصيات المتحالفة معك، كذلك بيئة اللعب والعالم المفتوح والوحوش تم تصميمها بمستوى متطور وجيد بوجه عام.


بيئة اللعب :

يأتي هذا الإصدار من تحميل لعبة بيت الرعب 3 للكمبيوتر مع مغامرات أكثر صعوبة وتحدي داخل بيئة لعب جديدة كليًا، المهام الجارية في المستويات الأولى من اللعبة تتم في مكان شبيه بالصحراء يوجد به العديد من كائنات الزومبي والأعداء التي لن تتوانى في ملاحقتك على مدار جميع مستويات اللعبة.


في تلك الأثناء يحاول البطل في الوصول إلى المعمل الذي يقوم به الأشرار لإنتاج أعداد مهولة من الزومبي ومصاصي الدماء والوحوش مستحيلة القهر لتنفيذ رغباتهم في السيطرة على العالم، لكن سرعان ما تنتقل الأحداث وتبدأ المهام والمغامرات في الحدوث داخل هذا المعمل الذي يبدو على هيئة مبنى ضخم متعدد الأدوار يمكنك التجول خلاله بحرية وقتال كل من يظهر أمامك، سوف تقوم اللعبة بإسناد مهام متجددة إليك في مناطق مختلفة من هذا المبنى على مدار المستويات.


المزيد حول تحميل لعبة The House of The Dead 3 :

المهام :

تعتبر المهمة الأولى والأساسية هي التخلص من أكبر عدد ممكن من الزومبي والوحوش والكائنات الغريبة التي تم برمجتها لكي تكون أداة للحرب والقتل دون وعي أو تفكير، فهناك من يخطط لنشر تلك الكائنات في جميع أرجاء العالم للسيطرة عليه.


إلا أن خطورة تلك الكائنات لا تقارن على الإطلاق بخطورة وقوة ومقاومة الوحوش الحقيقية في The House of The Dead 3، فغالبًا ما تكون تلك الوحوش هي التحدي الأكبر بالنسبة لك لصعوبة قتلها وقوة مهاجمتها، لكن بوجه عام سوف يتم تكليفك بعدد متنوع من المهام التي تنطوي على القتال، أو أيجاد بعض الأغراض، أو إنقاذ المسالمين والأشخاص الفعالين في مواجهة هذا الشر المتنامي والتخلص منه.


الأسلحة :

تم تطوير لعبة بيت الرعب 3 بحيث يكون اللعب بها من منظور الشخص الأول، أي أنك ستواجه المخاطر والأعداء وجهًا إلى وجه بنمط أقرب ما يكون إلى الواقعية لمزيد من الإثارة والاندماج، سلاحك الأساسي في اللعبة هو بندقية قذف وبندقية قنص ورشاش وبعض الأسلحة الأخرى، يمكنك عقب تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير القيام بكل المهام المطلوبة منك خلال المستويات بتلك الأسلحة ويشمل ذلك التخلص من الوحوش الصعبة في نهاية كل مستوى.


يتم توفير عدد محدود من الرصاص في كل جولة حتى مع بنادق الرش لذلك فمن الضروري استخدام الطلقات المتاحة بحكمة وتحقيق أقصى استفادة منها دون أن ينفذ الرصاص قبل نهاية المستوى، وفي تلك الحالة تكون معرض لهجمات الأعداء وبعد قليل تخسر كل الدم أو فرص الحياة لديك والتي لن يتجاوز عددها 4 مرات على الأكثر وتضطر إلى إعادة المستوى مرة أخرى، كل هذا وأكثر مع تحميل لعبة The House of The Dead 3 من ميديا فاير.


أهم إيجابيات تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير :

  • باستطاعتك إجراء التعديلات على إعدادات الصوت والصورة لكي تكافئ قدرات جهازك.
  • ترشدك اللعبة باستمرار عن أهم نقاط ضعف العدو التي ستؤدي إلى موته المحقق.
  • سوف تواجه أعداد وأنواع مختلفة من الوحوش والأعداء في بيت الرعب 3.
  • توفر اللعبة خرائط توضح مواقع المهام المطلوبة من اللاعب.
  • يمكن الاختيار من بين 3 مستويات صعوبة متدرجة.
  • يمكن مشاركة اللعب مع احد أصدقائك.

صور من داخل لعبة بيت الرعب 3

تحميل لعبة بيت الرعب 3
تحميل لعبة The House of The Dead 3
تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة The House of The Dead 3
تحميل لعبة بيت الرعب 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة بيت الرعب 3

فيديو شرح لعبة The House of The Dead 3


كما يمكنك تحميل إصدارات أخرى من اللعبة :
تحميل لعبة بيت الرعب 1 تحميل لعبة بيت الرعب 2 تحميل لعبة جراني تحميل لعبة جراني 2

معلومات حول تحميل ملف لعبة 3 The House of The Dead على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةThe House of The Dead
🏢الشركة المنتجةSega
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة390 MB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث25 ابريل 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة بيت الرعب 3 على الكمبيوتر :
نظام التشغيل Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2
المعالج Intel Pentium III 1.0 GHz.
كرت الشاشة Nvidia GeForce 3.
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB of Available Hard Drive Space
برنامج DirectX 9.0


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن