تحميل لعبة بيت الرعب 2 The House of The Dead للكمبيوتر

  • , ,

تحميل لعبة بيت الرعب 2 The House of The Dead من ميديا فاير بحجم 105 MB، تعد من أقدم ألعاب الاكشن والرعب المبنية على أساس العالم المفتوح، إلا أنها تتمتع بمستويات متقدمة من الجرافيك والمؤثرات والاكشن جعل منها احد أكثر ألعاب الكمبيوتر شهرة والتي تلقى إقبالًا حتى وقتنا الحالي.


استعد لقتال أعداد غير متناهية من كائنات الزومبي و الأشباح والوحوش لكي تنقذ أصدقائك البشريين من قبضتهم، يأتي تحميل لعبة The House of The Dead 2 من ميديا فاير مع العديد من بيئات اللعب المثيرة حول مدينة مهجورة مليئة بالغموض لكي تتسنى لك الفرصة التجول في مباني وشوارع تلك المدينة وتقوم بتخليصها من هؤلاء الأشرار.


تحميل لعبة بيت الرعب 2

معلومات عن تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر :

المغامرات :

عندما تبدأ لعبة بيت الرعب 2 تدخل إلى عالم افتراضي متسع يمكنك التجول حوله بحرية بصحبة سلاحك الناري الذي سيكون وسيلتك الوحيدة تقربًا للنجاة، قم بالتقدم في بيئة اللعب لاكتشافها بهدوء وروية وكن دائمًا على حذر ويقظة من كائنات الزومبي المتوافدة حولك من كل اتجاه.


في بعض الأحيان أثناء تقدمك في مستويات اللعبة ستجد هناك بعض صرخات ونداءات الاستغاثة من بشريين مسالمين حالفهم الحظ العسر للوقوع ضحية في أيدي هؤلاء الكائنات المرعبة، مهمتك هنا هي قتل كائنات الزومبي وتحرير البشريين لكي تحصل على مكافأة قيمة ستساعدك في إتمام مهامك المقبلة كهدية من الأشخاص اللذين قمت بإنقاذ حياتهم.


طريقة اللعب :

بعد الإنتهاء من تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر وتبدأ بفتحها تجد أنها تتكون من مستويات متعددة تقوم بالتنقل خلالها بالتدريج، في نهاية كل مستوى بعد أن تقوم بقتل المئات من كائنات الزومبي والأشباح يتوجب عليك مقاتلة وحش كبير، لن يكون هذا القتال سهل على الإطلاق.


إحذر أن تستنفذ كل طلقات الرصاص الخاصة بك وتجد نفسك غير مستعد لمقابلة الوحش في نهاية المستوى، لن يتردد الوحش في توجيه ضرباته القاتلة صوبك للتخلص منك، وهنا يجب عليك قتله أولًا قبل أن تنتهي فرص الحياة المحدودة لديك.


لكل من هؤلاء الوحوش نقطة ضعف معينة سوف تكشفها لك لعبة ذا هاوس أوف ذا ديد 2 قبل خوض القتال النهائي، قم باستغلال نقطة الضعف تلك، فبعضهم يمكن قتله بسهولة وسرعة أكبر بالتصويب نحو العنق أو الرأس أو القلب، ويعضهم يأتي بأجساد مصفحة تمامًا مضادة للرصاص، فكر في خطة جيدة للإيقاع به وتحقيق هدف المستوى بقتله.


المزيد حول تحميل لعبة The House of The Dead 2 :

الأسلحة :

يتجول اللاعب حول المدينة المرعبة المليئة بالزومبي مع سلاح ناري يدوي عادي به مخزون محدود من الرصاص، من خلال هذا السلاح يمكن بسهولة القضاء على كائنات الزومبي قبل أن تقترب إليك، ومن حسن الحظ فغالبًا ما تموت تلك الكائنات بسهولة ومن طلقة واحدة، خاصة الطلقات المصوبة نحو الرأس تكون ذات فاعلية أكبر وأسرع في القضاء عليهم، وفي بعض الأحيان قد يستخدم هؤلاء الزومبي فؤوسهم وأسلحتهم الحادة كدروع للوقاية من الرصاص.


تذكر أن مخزون الرصاص بحوزتك محدود فلا تقم بإهداره دون جدوى، بعد تحميل لعبة بيت الرعب 2 القديمة أحيانا عندما تقوم بإنقاذ أحد البشريين تقوم اللعبة بتزويدك بمزيد من الرصاص والطاقة كمكافأة، كذلك قد تجد علب مليئة بالرصاص مخفية حول المدينة قم بالبحث عنها والتقاطها أينما عثرت عليها.


الأعداء :

لن تقتصر المخلوقات المعادية لك عقب تحميل لعبة The House of The Dead 2 على كائنات الزومبي فحسب، بالرغم من كثرة أعداد الزومبي، إلا أن هناك أعداء أخرى قد تكون أكثر خطورة بمراحل مثل مصاصي الدماء والخفافيش والبوم والطيور الخطير وكائنات الوحل التي تبدو باللون الأخضر، بالإضافة إلى الوحوش المتنوعة التي ستقابلها في نهاية كل مستوى لكي تتمكن من الانتقال إلى المستويات التالية ومزيد من الإثارة والمغامرة.


أهم إيجابيات تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر :

  • يمكنك في ذا هاوس أوف ذا ديد 2 الاختيار من بين 3 درجات صعوبة متفاوتة.
  • كذلك يمكنك تحديد عدد فرص النجاة التي تناسبك قبل البدء في المستوى.
  • يتم توجيه بعض الإرشادات والنصائح للاعب تساعده على هزيمة أعدائه.
  • تتيح اللعبة إمكانية اللعب المشترك أو الجماعي مع لاعب إضافي.
  • اللعبة بها قصة وحبكة درامية تحفز اللاعب على الاستمرار.

صور من داخل لعبة ذا هاوس أوف ذا ديد 2

تحميل لعبة The House of The Dead 2 من ميديا فاير
تحميل لعبة The House of The Dead 2
تحميل لعبة The House of The Dead 2
تحميل لعبة بيت الرعب 2
تحميل لعبة بيت الرعب 2
تحميل لعبة بيت الرعب 2

فيديو شرح تحميل لعبة بيت الرعب 2 للكمبيوتر


تحميل جميع إصدارات اللعبة من الرابط التالي : تحميل لعبة بيت الرعب

معلومات حول تحميل ملف لعبة The House of The Dead 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةThe House of The Dead
🏢الشركة المنتجةSega
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة105 MB
💿نسخة اللعبةThe House of The Dead 2
🗓تاريخ التحديث26 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة بيت الرعب 2 The House of The Dead كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Pentium 75 MHz
كرت الشاشة Video card with at least 64 mb of vram or more
الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 8


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن