تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • , , ,

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر مضغوطة بحجم 344 ميجابايت، لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي أشهر ألعاب الجريمة على الإطلاق، أنتقل إلى مدينة إفتراضية تحاكي في تصميماتها ومعمارها ولاية فلوريدا الأمريكية في نهاية فترة ثمانينات القرن الماضي، تجول في أرجاء المدينة وتقمص دور شخصية البطل الذي تلاحقه رجال الشرطة من جهة وعصابات المافيا من جهة اخرى.


استغل كل الموارد المقدمة لك من قبل نظام لعبة GTA Vice City مثل السيارات والمركبات والأسلحة لكي تبقى بمأمن من مطاردات الأشرار، لكن كن على أهبة الأستعداد دومًا أن تخوض المعارك المليئة بالعنف والتي قد لا ينجم عنها أكثر من ناجٍ واحد.


تحميل لعبة GTA Vice City

معلومات عن تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر :

الرسومات :

يعود تاريخ إصدار لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي إلى عام 2002 من قبل استوديوهات روكستار جيمز الشهيرة، وقد أعتمد تصميم اللعبة على محاكاة فترة الثمانينات في الولايات المتحدة، ويتجلى ذلك على تصميم العالم المفتوح الذي تدور به أحداث GTA Vice City من مباني وسيارات وطرق وجميع العناصر التي يتفاعل معها اللاعب التي قد تبدو بمظهر كلاسيكي إلا أنها مطورة ومنفذة بتقنيات ثلاثية الأبعاد ذات جودة جيدة بالمقارنة مع التقنيات المتاحة لتصميم الجرافيكس في فترة إنتاج اللعبة.


المهام :

بالحديث عن تحميل لعبة GTA Vice City فبالطبع يمكنك أن تتوقع طبيعة المهام والتي تكون عبارة عن مطاردات بالسيارات وخوض معارك بالأسلحة النارية والحادة أو إلتحامات جسدية، وبالطبع تضم اللعبة قدر هائل من هذا النوع من المهام الذي يفضله الكثير من عشاق سلسلة العاب جاتا، ولكن يأخذنا أصدار فايس سيتي إلى أبعاد جديدة تضفي المزيد من المهام التي من شأنها أن تُبقي اللاعب منشغلًا ومتحمس لساعات طويلة.


ففي هذا الإصدار من جراند ثفت أوتو: فايس سيتي للكمبيوتر يمكنك شراء المباني والممتلكات المختلفة وتسجيلها باسمك بغرض استغلالها لكي تجني لك الأرباح التي تمكنك من الإرتقاء في المستويات وشراء المزيد من الأسلحة والذخائر الأكثر فتكًا، تلك العناصر سوف تمكنك من خوض المعارك التي تزداد صعوبتها تدريجيًا كلما تقدمت في اللعب وتمكنت من إنهاء المهام.


المزيد من التفاصيل حول تحميل GTA Vice City :

السيارات والمركبات :

يتم التنقل من مكان لآخر عقب تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر عن طريق الجري أو السباحة او المركبات، وعندما نتحدث عن المركبات المتاحة للاستخدام داخل اللعبة فهي كثيرة للغاية وبمواصفات واشكال وسرعات مختلفة، هناك عدد من السيارات الرياضية فائقة السرعة صغيرة الحجم التي ستمكنك من إمتيازات مدهشة في المطاردات ومحاولات الهروب.


بالإضافة إلى عدد من السيارات العادية والعائلية ذات الحجم الكبير، كذلك ستجد العديد من الدراجات النارية والقوارب وحتى الطائرات المروحية، كما تمكنك جراند ثفت أوتو: فايس سيتي من السطو على المركبات الحكومية مثل سيارات الشرطة والإسعاف وغيرها لكي تتمكن من إتمام مهمتك على النحو المطلوب.


نظام التحكم :

تلقى نظام التحكم في Grand Theft Auto: Vice City نسخة الحاسوب الشخصي إشادات متعددة من قبل الناقدين واللاعبين وذلك بالمقارنة مع نظام التحكم على أجهزة بلايستيشن، حيث يمكنك التحكم في توجيه اسلحتك نحو الهدف بإستخدام الماوس، بينما يتم التحكم في تحركات اللاعب والانطلاق نحو الأمام أو الاتجاهات المختلفة وتسديد الضربات والركلات والقفز والجري من خلال لوحة المفاتيح.


أهم إيجابيات تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر :

  • تحميل GTA Vice City يوفر لك مئات المباني مختلفة الاشكال والارتفاعات وسوف تتمكن من التجول بحرية داخلها.
  • استقلال طائرة مروحية لاكتشاف المدينة من الاعلى والمناطق المناسبة للاختباء والشراء وتخزين السيارات والأسلحة.
  • تتبع جميع مستويات اللعبة، المهام والقصة محددة ومتعلقة بشكل أساسي مع الشخصية الرئيسية.
  • يمكنك تجنب الإصابة بالرصاص والطلق الناري بإستخدام الدروع والملابس الواقية.
  • يمكنك إتمام بعض المهام الجانبية لتحقيق المزيد من نقاط التقدم والأموال.
  • حجم اللعبة صغير جدًا، لا تحتاج إلى امكانيات تشغيل عالية.

صور من داخل لعبة GTA Vice City

تحميل GTA Vice City
تحميل GTA Vice City
Download GTA Vice City
تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر
تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي

فيديو شرح تحميل GTA Vice City



معلومات حول تحميل ملف لعبة GTA Vice City على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةGTA Vice City
🏢الشركة المنتجةRockstar Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة344 MB
💿نسخة اللعبةGTA Vice City
🗓تاريخ التحديث12 فبراير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفتحميل لعبة جاتا

متطلبات تشغيل لعبة GTA Vice City الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Pentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1.40 GB Available Space
برنامج DirectX 8.1

تحميل جميع اصدارات لعبة جاتا :
تحميل لعبة جاتا 4 تحميل لعبة جاتا 5 تحميل لعبة جاتا 7 تحميل لعبة جاتا 9 تحميل لعبة جاتا 10 تحميل لعبة جاتا سان اندرس تحميل لعبة جاتا المصرية

النسخة الاصلية + جميع المهمات
تحميل اللعبة للكمبيوتر 344 MB

(جرافيك HD) - GTA Vice City Definitive Edition
تحميل اللعبة للكمبيوتر 9.45 GB



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن