تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

  • , ,

تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير بحجم 270 ميجابايت، استمتع مع جراند ثفت أوتو 3 الغنية بالإثارة والمغامرة في شوارع Liberty City التي تتميز بواقعيتها ومحاكتها لولاية نيويورك الأمريكية في شتى تفاصيلها، أنت في هذا الإصدار من لعبة جاتا بصدد خوض أنواع مختلفة من المهام.


من أشهر المهام الموجوده والتي يمكنك القيام بها بعد تحميل جاتا 3 للكمبيوتر سرقة السيارات والبنوك والمطاردات الشيقة مع أخطر العصابات اليابانية والإيطالية فضلًا عن قوات الشرطة التي تلاحقك أينما ذهبت مما يعطي قدر هائل من الحركة والأكشن في مهام متزايدة الصعوبة.


تحميل لعبة جاتا 3

معلومات عن تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر :

طريقة اللعب :

تعتمد طريقة اللعب بعد تحميل جاتا 3 من ميديا فاير على التنقل بحرية في العالم الافتراضي داخل اللعبة وإتمام المهام الأساسية أو الجانبية من سرقة ومطاردات وقتال وإطلاق النار، تنطوي تلك المهام على عدد من التعليمات والإضافات في أحداث القصة والشخصيات، يمكنك التنقل لإتمام المهام من خلال الجري، والمشي، وقيادة المركبات المتعددة المتاحة أمامك مع متابعة الخريطة Map الموجوده أسفل يسار الشاشة.


كن دائمًا على حذر من نفاذ مؤشر الصحة الخاص بك بسبب تلقي العديد من الهجمات وطلقات الرصاص أو الوقوع في أحد فخاخ المتفجرات، أو بسبب صدامات السيارات، يمكنك عقب تحميل لعبة جاتا 3 الاستعانة بالدروع الواقية للنجاة من تلك الأحداث، كما يمكن التقاط أدوات إعادة مليء الحياة أو الصحة لاستكمال المهام الخاصة بالمرحلة، أما في حالة انتهاء حياتك فتقوم اللعبة بتوجيهك إلى أحد المستشفيات وحينها تفقد بعض من أسلحتك والمال الخاص بك ودروعك.


المركبات والسيارات :

يمكنك الإستمتاع بأكثر من 81 مركبة مختلفة منها سيارات الشرطة، والشاحنات الضخمة، والمركبات العسكرية التي لها القدرة على تحمل قدر هائل من الصدمات، فضلًا عن أسرع الخيارات المتاحة لك وهى سيارات المافيا مثل Cheetah، Mafia Sentinel يمكن بسهولة تامة الاستحواذ عليها واستغلالها للتنقل من مكان لآخر لإتمام مهام اللعبة.


بما أن أغلب المغامرات والأحداث التي ستشاهدها بعد تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر عادة ما تكون داخل سيارة، فقد قامت الشركة المطورة بإضافة العديد من الخيارات والأوامر التي يمكن القيام بها داخل السيارة في المواقف المختلفة، فمثلًا يمكنك سرقة أي سيارة في بيئة اللعب، أو القيادة بطريقة سلسة وسهلة.


كذلك يمكنك زيادة السرعة أو استخدام الفرامل والانزلاق أو القفز من سيارة تحترق، أو حتى إذا رغبت تدمير سيارتك كليًا، كل تلك العوامل تختلف بشكل كبير من مركبة لمركبة أخرى لتوفير تجربة أكثر شمولًا أثناء لعب جراند ثفت أوتو 3.


المزيد حول تحميل جاتا 3 من ميديا فاير :

عالم جاتا 3 الإفتراضي :

تدور أحداث GTA 3 في مدينة افتراضية تحاكي الحقيقة في أدق التفاصيل التي لا تقتصر على المناظر والخلفيات فقط، بل في أسلوب التفاعل مع تلك العناصر وتفاصيل بيئة اللعب ايضًا، فمثلًا تتغير حالة الطقس والوقت من اليوم بشكل ديناميكي لتوفير تجربة اقرب ماتكون واقعية لمزيد من التقمص في أحداث اللعبة.


بعد الإنتهاء من تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير قد تستمتع كثيرًا بجولة استكشافية بسيارتك الفارهة في ثلاث مقاطعات داخل مدينة Liberty City كل منهم تتمتع بتصميم وعناصر جمالية مختلفة.


الأسلحة :

ستجد هناك كم هائل من الأسلحة الرائعة بانتظارك عقب تحميل لعبة جاتا 3 من ميديا فاير، يتم إتاحتها بالتدريج كلما تمكنت من إنهاء المهام على النحو المطلوب، كذلك يمكنك خوض معارك جسدية مع شخصيات أخرى والتغلب عليهم بالضرب والركل والمهارات القتالية.


استغل مولوتوف كوكتيل والقنابل اليدوية لرميها على السيارات التي تطاردك، فهذا السلاح خطير وسهل الإستخدام في نفس الوقت ويمكن أن يسفر عن أضرار بالغة ومميتة للمنافسين، كل هذا وأكثر مع تحميل GTA 3 على الكمبيوتر.


كما يمكنك التحكم بسهولة عارمة في بنادق القنص وقاذفات الصواريخ واللهب وتحريكها للمكان المطلوب، فتلك الأسلحة لها مجال واسع للتصويب وينجم عنها أضرار هائلة ودقيقه، وسوف تكون وسيلتك الأساسية لإصابة أجسام المدرعات والأجسام المصفحة المضادة للرصاص.


أهم إيجابيات تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر :

  • تنوع كبير في المهام ما بين السرقة والقتل والمطاردات والاستكشاف والتهريب جميعها متدرجة في مستويات الصعوبة.
  • تتمتع GTA 3 بمستوى متقدم من الرسومات والمؤثرات المرئية والصوتية فضلًا عن الاستجابة السريعة لأوامر اللاعب.
  • تحميل جاتا 3 للكمبيوتر يتيح للاعب المزيد من التحكم في إتمام المهام بالطريقة والوقت الذي يحلو له.
  • جميع المهام التي يتم إسنادها للاعب تكون مرتبطة بأحداث مثيرة في قصة جراند ثفت أوتو 3.
  • تم تزويد السيارات والأسلحة بنظام تحكم دقيق يتيح العديد من الخيارات للاعب.
  • إستمتع بنسخة أصلية خاصة بهواتف الأندرويد بصيغة APK مجانًا.

صور من داخل لعبة جراند ثفت أوتو 3

تحميل لعبة جاتا 3
تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير
تحميل GTA 3
تحميل لعبة جاتا 3
تحميل جاتا 3 من ميديا فاير

فيديو شرح لعبة GTA 3 للكمبيوتر



معلومات حول تحميل ملف لعبة Grand Theft Auto III على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةGrand Theft Auto III
🏢الشركة المنتجةRockstar Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة273 MB
💿نسخة اللعبة3
🗓تاريخ التحديث29 يوليو 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 3 GTA الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Pentium III 450 MHz CPU
كرت الشاشة 16 MB Direct3D Video Card
الذاكرة العشوائية 128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 500 MB Available Space
برنامج DirectX 8.1


الإصدار القديم (النسخة الأصلية)
تحميل اللعبة للكمبيوتر 273 MB

الإصدار الجديد (جرافيك HD) - GTA The Trilogy
تحميل اللعبة للكمبيوتر 4.40 GB



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن