شفرات جاتا 7 للكمبيوتر - تحميل جميع شفرات GTA 7 كاملة

شفرات جاتا 7 للاستمتاع بمزايا استثنائية أثناء اللعب، شفرة الدبابة، شفرة البنات، شفرة العوم، تحميل جميع شفرات جاتا 7 على جهازك الكمبيوتر، يبحث محبي لعبة جاتا 7 على الشفرات التي تمكنهم من إتمام المهام بسهولة اكبر، وتخطي الموت والمطاردات مع قوات الشرطة والعصابات المسلحة، من أجل الاستمرار والارتقاء إلى مستويات متقدمة وحصد المكافآت لمزيد من الإثارة والأكشن وزيادة الروح الحماسية.


تلك الشفرات تكون عبارة عن اكواد مكونة من عدة حروف وأرقام بتنسيقات مختلفة، يحمل كل كود منهم أمر لنظام اللعبة لكي يتمكن اللاعب من الاستمتاع بمزايا استثنائية، يتم إدخال تلك الاكواد بشكل يدوي من خلال لوحة المفاتيح أثناء اللعب، أو حفظها في مجلد اللعبة لاستخدامها حين الحاجة.


شفرات جاتا 7

معلومات عن تحميل شفرات جاتا 7 للكمبيوتر :

شفرات لعبة جاتا 7 يتم إصدارها من قبل الشركة المطورة لكي تكون الملاذ الأخير في الطوارئ بغرض تمكين اللاعب من بعض الامتيازات التي قد تبدو مفيدة ومنجية في العديد من المواقف و المآزق التي يتعرض لها خلال اللعب، ومن بعض الأمثلة على هذة الشفرات :


شفرة مقاومة الرصاص :

ربما تعد شفرة السيارة المقاومة للرصاص من أهم الاكواد التي يبحث عنها اللاعبين لكي يتجنبوا الأثر المدمر والمميت لطلقات رصاص قوات الشرطة على السيارة أثناء المطاردات، تلك الشفرة سوف تجعل سيارتك مضادة للانفجار والاصطدام أيضًا لكي تكون بمأمن من منافسيك حتى تصل إلى وجهة النهاية بأمان.


شفرة الدم والصحة :

من ضمن شفرات جاتا 7 التي يجب عليك الاحتفاظ بها في حالة مواجهة خطر داهم، حيث تعمل على استعادة عدد الأرواح الخاصة بك لكي تعود من الموت وتستكمل مراحل ومهام جاتا 7 بصورة طبيعية.


شفرة الأسلحة النارية :

أكثر الشفرات التي يفضلها اللاعبين، لأنها تسمح لهم بالحصول على اكبر قدر ممكن من الأسلحة النارية التي توفر قدرات خارقة في مهاجمة الأعداء والمتربصين، تشمل تلك الأسلحة الرشاشات والبنادق والقناصات والمسدسات اليدوية، إضافة إلى مدفع الصواريخ الذي يمكن اللاعب من التخلص من جميع قوات الشرطة بطلقة واحدة، وإعداد لا نهائية من الذخيرة، ناهيك عن الدروع الشخصية التي تأتي مع تلك الشفرة للحماية ضد طلقات الرصاص.


المهمة الخاصة بالشفرة الشفرة
السياره تعوم في المياه SEAWAYS
الاخرين يركبوا معك السياره FANNYMAGNET
فوضى تملأ المكان FIGHTFIGHTFIGHT
زيادة نجوم الشرطة YOUWONTTAKEMEALIVE
خفض نجوم الشرطة LEAVEMEALONE
جعل السماء صافيه APLEASANTDAY
جو رائع ومدهش ALOVELYDAY
زيادة الغيوم في السماء ABITDRIEG
السماء تمطر CATSANDDOGS
جو ضبابي CANTSEEATHING
الحصول على دبابة PANZER
تسريع الوقت في اللعبة LIFEISPASSINGMEBY
تفجير السيارات القديمة BIGBANG
تغيير الزي ولون البشره STILLLIKEDRESSINGUP
الناس يكرهوك NOBODYLIKESME
الاشخاص يحملون اسلحة OURGODGIVENRIGHTTOBEARARMS
تسريع كل شيء ONSPEED
خفض سرعة الحركه BOOOOOORING
الطيران بالسياره COMEFLYWITHME
القياده بتمكن GRIPISEVERYTHING
البنات تحمل مسدسات CHICKSWITHGUNS
الانـتحار وقتل نفسك ICANTTAKEITANYMORE
الاشارات باللون الاخضر GREENLIGHT
جعل السائقين متهورين واشرار MIAMITRAFFIC
اعطاء كل السيارات لون بنفسجي AHAIRDRESSERSCAR
جعل كافة السيارات باللون الأسود IWANTITPAINTEDBLACK
التدخين CERTAINDEATH
زيادة الوزن DEEPFRIEDMARSBARS
تجعل ذراعك والأرجل رفيعة PROGRAMMER


تحميل جميع الاصدارات التي تدعم هذة الشفرات :
تحميل لعبة جاتا 7 تحميل لعبة جاتا 8 تحميل لعبة جاتا 9 تحميل لعبة جاتا 10

فيديو شرح كتابة الشفرات في لعبة جاتا 7


صور من اللعبة بعد كتابة الشفرات

جميع شفرات جاتا 7
تحميل شفرات جاتا 7
شفرات جاتا 7
شفرات جاتا 7
شفرات GTA 7

المزيد حول شفرات GTA 7 على الكمبيوتر :

شفرات السيارات :

يمكن للاعب من خلال شفرات جاتا 7 قيادة السيارة في المحيط أو فوق سطح الماء لكي يتمكن من الفرار من قوات الشرطة والمدنيين والعصابات والملاحقين له، كما يمكن من خلالها الحصول على سيارات استثنائية تقدم مجموعة متنوعة من الخصائص المثيرة مثل التحليق باستخدام السيارة أو تحويل كل السيارات في المدينة إلى اللون الأسود للتخفي بسهوله بينهم، أو جعل سيارتك شفافة تمامًا لا يمكن للأعداء رؤيتها.


شفرة المرور :

يمكنك باستخدام تلك الشفرة في جعل كل أضواء إشارات المرور خضراء لكي تحدث فوضى عارمة من الصعب السيطرة عليها، لتصطدم السيارات ببعضها البعض، كما أن هناك شفرة مخصصة تمكنك من تفجير جميع السيارات القريبة منك.


شفرات الطقس :

تتيح اللعبة مجموعة من شفرات جاتا 7 التي تغير حالة الطقس كليًا بشكل فوري، حيث يمكنك زيادة الضباب الذي يؤثر على وضوح الرؤية، وإنزال المطر، وزيادة الغيوم الضبابية في السماء، وعلى صعيد آخر يمكنك استخدام شفرات أخرى لكي تستمتع بجو صافي ومشمس أثناء قيادة السيارة للاستجمام و اكتشاف مدينة فايس سيتي شديدة الواقعية.


شفرات إضافية :

بعض الشفرات الإضافية تمكنك من عمل حركات مسلية وممتعة في اللعبة مثل تغير ملابس البطل، تسريع أو تبطئ الحركة في اللعبة، إشعال سيجار، دعوة الأصدقاء لركوب السيارة برفقتك، والعديد من الأمور الأخرى الممتعة.


كيفية استخدام جميع شفرات جاتا 7 :

طريقة كتابة شفرات لعبة جاتا 7 سهلة للغاية ولا تحتاج إلى تحميل ملفات خارجية أو أي شيء من هذا القبيل، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى قائمة Start أو بالأحرى النقر على التوقف المؤقت، ومن ثم إدخال حروف الشفرة لكي تتمكن من الحصول على المزايا التي توفرها لك، يجب الحرص على إبقاء خاصية Caps Lock مفعلة أثناء كتابة الرموز، مع الإبقاء على الحروف الانجليزية في لوحة المفاتيح.


من حسن الحظ أنه ليس هناك عدد مرات محدودة لاستخدام كل شفرة، كما لا يوجد حد أقصى من الشفرات التي يمكنك استخدامها في نفس الوقت، لذلك يمكنك حفظ شفرات جاتا 7 التي تحتاج إليها بشكل متكرر أثناء اللعب وتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة عن طريق إدخال تلك الشفرات و الاستمتاع بالمميزات الاستثنائية التي تمنحك إياها.


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل لعبة جاتا