تحميل لعبة مصارعة WWE 2023 للكمبيوتر جميع الاصدارات

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر، نقدم لكم جميع إصدارات لعبة المصارعة WWE لأجهزة الكمبيوتر بحجم صغير مجاناً، إذا كنت من محبي العاب المصارعة الحرة وترغب في خوض تجربة لعب مماثلة للحقيقة فإن هذا الموضوع يوفر لك روابط تحميل مباشرة لإصدارات اللعبة الأكثر ملائمة لك، الاصدار الرسمي من لعبة مصارعه WWE يضم أعداد غفيرة من المصارعين الحقيقيين المعروفين على أرض الواقع من الجنسين الذكور والإناث.


استمتع بالتحكم عبر ذراع التحكم اليدوي على غرار نسخة لعبة المصارعة اون لاين التي تم طرحها على أجهزة بلاي ستيشن 4 أو من خلال لوحة المفاتيح أيهما تفضل، أحداث واقعية إلى أبعد حدود ممكنة، أداء مثالي في العمل على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المتوسطة والمنخفضة نوعاً ما، اختيار موفق من جانب الصغار والكبار.


تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر

معلومات عن تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر :

المصارعين :

وجوه اللاعبين في هذا الاصدار من من لعبة مصارعة WWE واقعية جداً حيث تحاكي الواقع بدرجة غير مسبوقة على منصة الحاسوب الشخصي، يمكنك ملاحظة أدق التفاصيل في ملامح الوجه، قصة الشعر ناهيك عن التطابق في الوزن وطول القامة، فضلاً عن الملابس التي يرتديها كل مصارع على حدة والتي لا تختلف عنها على أرض الواقع، مثال على ذلك البنطال، القمصان علاوة على أقنعة الوجه وقبعات الرأس والأحذية وما شابه.


كل لاعب في لعبة المصارعة ينفرد بإطلالة مميزة أثناء الدخول إلى الاستاد أو الحلبة تحديداً، كما توفر لك اللعبة الموسيقى الخاصة بكل مصارع على حدة، يمكنك تخطي مشاهدة تلك العروض التقديمية إن أردت ذلك بعد الإنتهاء من تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير.


بعيداً عن ما سبق وبالحديث عن قدرات المصارعين بالداخل، تلاحظ فروقات جوهرية بينهم على مستوى قوة التحمل والتأثير الهجومي، تلك الفروقات تستند إلى قدراتهم الحقيقية، ينفرد المصارع بنفس الضربة القاضية أو حركة الاستسلام الخاصة به، وكذلك بالنسبة إلى نوعية اللكمات والركلات أو الضربات بوجه عام.


المزيد حول تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر :

حلبات المصارعة :

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر يضع بين يديك خيارات متنوعة على صعيد الحلبات والملاعب عموماً، تصميمات لا تختلف عنها على أرض الواقع، سواء القفص الحديدي أو الحلبات التقليدية المحاطة بحواجز حبال مشددة ذات ألوان مختلفة، يضم الملعب آلاف المقاعد المخصصة للجماهير، استمع إلى هتافات تشجيعية طوال المباراة.


تفضيلات المباريات :

العديد من الخيارات المتعددة يمكن ضبطها كيفما تشاء، حدد المصارع الذي ترغب في اختياره وحدد منافسك أيضاً عند اللعب ضد الروبوت أو كما يقال ضد الكمبيوتر، حدد درجة الصعوبة من بين عدة درجات مختلفة تناسب خبرات الجميع، تولى تحديد قوانين وقواعد المباراة مثل المدة الزمنية المسموح ببقائها خارج الحلية، بعد تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر يمكنك السماح أو منع استخدام الأسلحة أو الأدوات الحادة المتواجدة أسفل الحلبة والكثير بخلاف ما سبق.


البطولات :

بعيداً عن المباريات الودية بمختلف أنماطها مثل القفص الحديد، الطاولة، السلم الخ، يتسنى لك بدء بطولة جديدة متعددة التصفيات، للانتقال إلى الدور التالي لابد من الفوز على المنافس في الدور الحالي، يتغير منافسك في كل مرحلة جديدة كما ترتفع صعوبة الفوز تدريجياً، قم بحفظ مشوارك في البطولة وواصل اللعب لاحقاً، مكافآت وجوائز متنوعة تحصل عليها جراء التتويج ببطولة العالم ناهيك عن المتعة والإثارة.


إيجابيات تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر :

  • ضمت أشهر المصارعين الحاليين مع أساطير سابقين.
  • تشتمل على مختلف أنماط وأنظمة المباريات الحقيقة.
  • التحكم الكامل في تفضيلات اللعب وقوانين المباراة.
  • حرية اختيار أي مصارع بدون إنجاز أي مهام لذلك.
  • من العاب مصارعه بدون نت ذات حجم صغير.
  • تحسينات شاملة في الرسومات والأصوات.
  • إمكانية اللعب ضد لاعب آخر على الكمبيوتر.

صور من داخل لعبة المصارعة

تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة مصارعة للكمبيوتر
تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر
تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر

صور من داخل إصدار WWE 2K Battlegrounds
WWE 2K Battlegrounds
تحميل لعبة مصارعة
تحميل لعبة مصارعة
تحميل لعبة المصارعة

فيديو شرح تحميل لعبة المصارعة للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة بيت الرعب تحميل لعبة تيكن 3 تحميل لعبة God of War 1

معلومات حول تحميل ملف لعبة مصارعة WWE على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةWWE
🏢الشركة المنتجةTHQ, 2K Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة572 MB
💿نسخة اللعبةWWE All Versions
🗓تاريخ التحديث2 يناير 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفتحميل العاب مصارعة

متطلبات تشغيل لعبة WWE Impact 2011 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows Vista/2000/XP/7/8/10/11
المعالج Pentium 4 @ 2.0 GHz Processor
كرت الشاشة 256 MB
الذاكرة العشوائية 512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0










تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن