تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر + الأونلاين

  • , , ,

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 القديمة الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 256 MB، معارك متعددة اللاعبين على الانترنت تنتظرك رفقة أصدقائك ولاعبين من مختلف البلدان، تحميل لعبة Counter Strike 1.6 تضعك في مباريات مباشرة من أجل البقاء على قيد الحياة، تعتبر لعبة كونترا من أولى العاب اكشن اون لاين من حيث الظهور على الحواسيب الشخصية وربما عبر مختلف المنصات.


مازالت قادرة على جذب أعداد كبيرة من مستخدمي الكمبيوتر إليها بالرغم من أن هناك ألعاب أحدث في هذا النوع من العاب حرب جماعية أمثلة ببجي موبايل إلى جانب فورت نايت، يظل تنزيل كونترا سترايك 1.6 مثال يحتذى به في الأصالة والتاريخ العريق، لعبة قتال توفر لك معارك ملحمية متزامنة مع الوقت الحقيقي.


تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6

حول تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر :

تسجيل الدخول :

بادئ ذي بدء يتعين عليك إنشاء حساب شخصي جديد عن طريق إدخال بيانات ومعلومات محددة في عدة حقول مخصصة لذلك، اختر الاسم الذي ترغب في أن تظهر عليه أمام الآخرين بالإضافة إلى بريد الكتروني خاص بك حتى يتم حفظ تقدمك بما يسمح لك أيضاً بالوصول إلى حسابك عبر أجهزة مختلفة.


تولى تعيين رمز حماية للحساب ولا تشارك بيانات الدخول خاصتك في العاب كنتر مع أي لاعب آخر للحفاظ على حسابك من السرقة وما شابه ذلك، هذه فقط الخطوات الواجب عليك إتباعها لمرة واحدة فقط وبهذا يمكنك الاستمتاع بكافة الامتيازات والخصائص بشكل مجاني بعد تحميل لعبة Counter Strike 1.6 على الكمبيوتر.


واقعية المواجهات بين اللاعبين :

اكتسبت اللعبة واقعيتها بفضل رسوماتها عالية الجودة والتي احتلت من خلالها صدارة العاب اكشن اون لاين خلال عدة سنوات متتالية من تاريخ نشرها، لم يسبق أن جاءت لعبة حرب جماعية بهذا الجرافيك فائق الدقة، بالطبع حديثنا هنا يتمحور حول الألعاب التي طرحت قبل صدور لعبة كونتر سترايك وتحديداً قبل عام 2000 وهو تاريخ نشر تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر وعلى الإنترنت.


وجوه الشخصيات بالداخل كانت تحاكي الواقع بدرجة غير مسبوقة آنذاك، كما أن ملابس الجنود أو المحاربين كانت أكثر واقعية عن أي وقت مضى، فضلاً عن تصميمات الأسلحة ومدى تميز ساحات اللعب، ناهيك عن نقاء التأثيرات الصوتية وايجابيات أخرى يطول ذكرها.


اللعب اون لاين :

على غرار العادة لابد من الاتصال بالانترنت من أجل تحميل وتشغيل Counter Strike 1.6 مع اللاعبين على الانترنت حالها حال جميع العاب الاونلاين، في حال انقطاع مصدر الاتصال قد لا تستطيع الدخول إلى المعركة القائمة مرة أخرى، لذا احرص بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر على توفير اتصال مستقر طوال مدة المواجهة الجارية.


يعتمد تنزيل لعبة كونترا القديمة الاصلية اعتماداً كلياً على الحروب الجماعية بين فريقين اثنين، كل منهما يضم نفس عدد اللاعبين بما يجعل الفرص متكافئة بينهما إلى أقصى درجة، تظل الخبرة الشخصية في القتال هي الفاصل في تحديد الفائز، باستطاعتك الإنضمام إلى فريق عشوائي مكون من لاعبين لا صلة لك بهم على الإطلاق، أو تكوين فريق جديد من الأصدقاء وخوض معارك حية ضد فريق آخر.


المزيد حول تحميل لعبة Counter Strike 1.6 :

صنفين من القوات :

Counter Strike 1.6 تضع أمامك خيارين اثنين من القوات لاختيار ما يناسبك من بينهم، يمكن حصر الفروقات بين الصنفين في الملابس العسكرية التي يرتديها كل فريق، عندما تختار النوع الأول فإن تنضم إلى فريق جميع لاعبيه يرتدون نفس الزي.


امكانيات الفرقتين في كونترا سترايك 1.6 متساوية تماماً في الهجوم والدفاع، لا يحظى أحدهم بقدرات أعلى من الآخر كسرعة الحركة، الصلابة الدفاعية الخ، الاختلافات تكمن في المظهر بوجه عام مثل ملامح الوجه وتصميم ولون الزي العسكري، ترتدي القوات خوذ رأس، أقنعة وجه، دروع حماية، أحذية رسمية وهلم جرا.


مجموعة الأسلحة :

هذه النسخة من العاب كنتر تضم متجر كامل مخصص لهذا العنصر الرئيسي في العاب اكشن جماعية، قائمة عريضة تشتمل على أكثر من 50 سلاح ناري يمكنك الحصول عليه بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير، رشاشات تمتاز بسرعة فائقة في إطلاق النيران، مسدسات فردية وزوجية بتصميمات حقيقية.


علاوة على بنادق صيد ذات تأثير مضاعف عند استخدامها على بعد مسافة قصيرة من العدو، وبكل تأكيد هناك العديد من طراز القناصة بما يضمن لك قنص أعدائك من مسافات بعيدة جداً، يتسنى لك تبديل سلاحك بسلاح العدو بمجرد القضاء عليه، يختار كل لاعب سلاحين رئيسيين قبل الدخول إلى المعركة.


يتم شراء الأسلحة وترقيتها مقابل العملات المجانية التي تمنح إلى اللاعبين جراء الفوز في المعارك، تكلفة شراء سلاح معين تقل أو تزيد حسب مواصفات وامكانيات هذا السلاح بعد تحميل لعبة كونتر سترايك الاصلية للكمبيوتر مثل القوة، السرعة، سعة الذخيرة وما إلى ذلك، احرص على تطوير الترسانة خاصتك للوصول إلى معدلات أعلى من الضرر.


ساحات الحرب والمعارك في لعبة كونترا سترايك 1.6 :

ساحات حربية متعددة :

خيارات متنوعة على صعيد الميادين المخصصة لاستقبال المعارك بين اللاعبين، لديك الحرية المطلقة في اختيار ساحة القتال التي تريد اللعب عليها، تمتاز مناطق قيام الحروب في تحميل لعبة Counter Strike 1.6 على الكمبيوتر بمساحات كبيرة من اليابسة، بإمكانك الانتقال عبر مختلف أرجاء الميدان بما في ذلك العبور داخل المباني متعددة الطوابق والممرات.


شوارع المدينة أو الساحات بوجه عام تحتوي على حواجز دفاعية بهدف توفير حصون للاحتماء بها من الرصاص الناري، هذه هي الفرصة المثالية بعد تحميل لعبة كونتر سترايك القديمة الاصلية لاستخدام القنابل عندما يختبئ عدوك خلف تلك الحواجز.


المزيد من المناطق أبرزها القطب المتجمد فضلاً عن الشواطئ، ساحات أخرى ضيقة تحتم على المشاركين في لعبة كونترا سترايك مواجهة بعضهم البعض عن قرب في مواجهات مباشرة بأقصى قدر من العنف، يختلف الطقس كما يتعاقب الليل والنهار بين التحديات التي تجمع اللاعبين بما يصل بك إلى أعلى مستويات المحاكاة والاثارة والتنوع في المشاهد.


المعارك :

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر تضعك في اختبار حقيقي للكشف عن مستواك في العاب حرب جماعية على الانترنت، مواجهات شرسة ضد لاعبين آخرين كل منهم يحظى بمستوى معين، تبدأ المعركة بعد تحميل لعبة كونترا ويتم وضع لاعبي الفريق الواحد جانب بعضهم البعض في منطقة منفصلة عن منطقة العدو، ومن ثم يتحرك كل فريق بحثاً عن الآخر.


يمكن لأعضاء المجموعة الواحدة توزيع الأدوار فيما بينهم، مثال على ذلك يتم تحديد لاعب مسؤول عن استخدام القناصة من أعلى نقطة ممكنة عن سطح الأرض وبالأحرى من فوق الأبراج والمباني فائقة الارتفاع بغية استهداف رؤوس لاعبي الفريق المنافس، وآخرين دورهم يحتم عليهم خوض اشتباكات مباشرة وهكذا.


تعرض لك العاب كنتر تفاصيل ومعلومات هامة على الشاشة، منها نتيجة المعركة، مع عبارات ملونة تكشف لك عن القاتل والضحية، كما تعرض لك خريطة تظهر فيها نقاط تواجد أصدقائك على ساحة القتال، توزيع المكافآت وهدايا الانتصار يكون حسب نتيجة المباراة أو حسب أداء اللاعبين كل منهم على حدة.


إيجابيات تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر :

  • منح عدة محاولات لكل لاعب في المعركة.
  • إمكانية تشكيل تحالف مع الأصدقاء.
  • وفرة المنافسين على مدار 24 ساعة.
  • تصميمات متنوعة للميادين ومساحات كبيرة.
  • اختلاف الطقس والتوقيت بين المعارك.
  • تتوافر على عدة طرازات من كل سلاح.

صور من داخل لعبة كونترا سترايك 1.6

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر
تحميل لعبة Counter Strike 1.6
تحميل لعبة Counter Strike 1.6
تحميل لعبة كونتر سترايك

فيديو شرح لعبة كونترا سترايك 1.6


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
Counter Strike 1.8 Counter Strike Global Offensive Counter Strike Condition Zero تحميل لعبة IGI تحميل لعبة ميدل

معلومات حول تحميل ملف لعبة كونترا سترايك 1.6 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCounter Strike
🏢الشركة المنتجةValve Corporation
🖥متوافق معwindows
📊حجم اللعبة256 MB
💿نسخة اللعبة1.6
🗓تاريخ الاصدارفبراير 2024 5
🌐لغة البرنامجمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب حرب


متطلبات تشغيل لعبة Counter Strike 1.6 للكمبيوتر :
متوافقة مع Microsoft Windows
المعالج Pentium 4 processor (3.0 GHz, or better)
كرت الشاشة NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB
الذاكرة العشوائية 1 GB RAM.
مساحة القرص الصلب 4 GB HD Space
برنامج DirectX 9
اللعبة تدعم فقط 64-bit / 32-bit
اللعبة كاملة وتدعم الأونلاين
تحميل اللعبة للكمبيوتر 256 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن