تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,
تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية برابط مباشر، لعبة من سيربح المليون غنية عن التعريف صاحبة قاعدة جماهيرية عريضة بفضل شعبيتها الجارفة على أرض الواقع تحديداً في البلدان العربية، نقدم لكم الاصدار الرسمي منها، بعيداً عن الإصدارات المزيفة من العاب من سيربح المليون تلك التي تم نشرها من جانب البعض.

فكرة من سيبرح المليون لعبة مأخوذة من البرنامج التلفزيوني الشهير الذي يعرض على شاشة قناة Mbc الشهيرة، نكشف لكم المزيد من المعلومات التفصيلية حول الفكرة التي تقوم عليها لعبة من سيربح المليون 2018 في الفقرات المخصصة لذلك في هذا المقال.

تحميل لعبة من سيربح المليون

معلومات عن تحميل لعبة من سيربح المليون :

تطابق تام بين قواعد المسابقة في الحقيقة وفي اللعبة بما يضمن لك الشعور بالواقعية المفرطة والمحاكاة التي تتطلع إليها، تمتاز اللعبة بحجم صغير جداً على منصة الحواسيب الشخصية، حيث ان حجم اللعبة أقل من 3 ميجا بايت، أما عن إصدارات الهواتف الذكية المطروحة على متجر التطبيقات جوجل بلاي أو آب ستور فلا تزيد هي الأخرى عن 45 MB بحد أقصى.

نسخة الكمبيوتر متوافقة مع كافة أنظمة Microsoft Windows بداية من اكس بي، تاريخ ظهور تنزيل لعبة من سيربح المليون القديمة يعود إلى عشرات السنين، يمكنك قضاء أوقات مميزة معها سواء كنت متصلاً بالإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.

تجسيد برنامج المسابقات :
أنت بصدد خوض تجربة مماثلة لتلك التي تشاهدها على شاشة التلفاز، فور تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر تلاحظ مدى التطابق بينها وبين الحقيقة، حيث تجلس على مقعد المتسابق في الاستوديو وتشاهد حضور الجماهير في الخلفية، المزيد من الإبداع على صعيد المؤثرات الصوتية التي تعمل تلقائياً ومنها مثلاً التأثير الصوتي الناتج عن الاجابة بشكل صحيح، تعرف على بقية التأثيرات السمعية الأخرى بنفسك خلال التجربة.

يتم طرح الأسئلة عليك في لعبة اربح المليون بصوت مقدم البرنامج الإعلامي الشهير جورج قرداحي الذي يظهر أيضاً على غلاف اللعبة في القائمة الرئيسية، صوت عالي الدقة والنقاء يضمن لك الاستماع بشكل واضح إلى ما يطرح عليك من أسئلة واقتراحات، الأصوات مسجلة بدقة مرتفعة من البرنامج التلفزيوني وكذلك الأسئلة هي نفسها التي تم طرحها على المتسابقين على أرض الواقع.

فكرة اللعبة :
باختصار شديد المسابقة من نوع أسئلة وأجوبة، للحصول على الجائزة الكبرى وقدرها مليون ريال سعودي لابد من الاجابة على جميع الأسئلة بشكل صحيح، إجمالي عدد الأسئلة هو 16 سؤال، مع كل سؤال يتم طرحه عليك بصوت جورج قرداحي يتم طرح 4 اقتراحات واحدة منها هي الإجابة الصحيحة.


تم تقسيم الأسئلة في العاب من سيربح المليون إلى مجموعة مراحل منفصلة عن بعضها البعض، كل مرحلة تضم عدد معين من الأسئلة، عند الانتهاء من الإجابة بشكل صحيح على كافة أسئلة المرحلة يصبح المبلغ المالي الأخير الذي وصلت إليه ملكاً لك في حالة الانسحاب أو عند الخسارة أو بالأحرى عند الإجابة بشكل خاطئ في إحدى مستويات المرحلة التالية.

المزيد حول لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر :

الأسئلة :
من خلال تجربتك الشخصية الطويلة مع تحميل لعبة من سيربح المليون القديمة تلاحظ عدم تكرار نفس السؤال عليك مرتين إلا نادراً، الأمر الذي يؤكد لك أن اللعبة تشتمل على آلاف الأسئلة، هذه الأسئلة مقسمة إلى أصناف متفاوتة في درجة الصعوبة.

بعد الانتهاء من تنزيل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر ستلاحظ أن ما يعرض عليك في بداية المسابقة هي الأسئلة السهلة على عكس المستويات الختامية يتم فيها طرح أسئلة فائقة الصعوبة والتعقيد عليك، مما يعني أن الأسئلة تزداد صعوبة تدريجباً.

تلاحظ أيضاً أن بإمكانك تحديد مجال الأسئلة التي ترغب في تلقيها من جورج قرداحي بعد تحميل لعبة من سيربح المليون على الكمبيوتر، بما يتيح لكل لاعب على حدة اختيار المجال أو التخصص الذي يملك فيه معلومات كثيرة، الأمثلة حول التخصصات كثيرة لكن باختصار شديد تجد تخصصات من قبيل التاريخ، الرياضة، القن، العلوم والمزيد بخلاف ما سبق.

البحث داخل الموسوعة :
في هذه النسخة من اربح المليون تجد حقل بحث داخلي يتيح لك كتابة كلمة معينة أو عبارة ما من أجل البحث عن أي سؤال متاح بالداخل، يتم عرض جميع الأسئلة التي تضم نفس الكلمة التي قمت بالبحث عنها إلى جانب الإجابة الصحيحة لكل سؤال، بهذه الطريقة يتسنى لك معرفة الجواب الصحيح لكافة الأسئلة.

بطبيعة الحال لا ننصحك باللجوء إلى هذا الخيار كثيراً بعد تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر حتى لا تفقد متعة وإثارة اللعب، لكن إن أردت اللجوء إلى تلك الميزة لن تجد ما يمنعك عنها، احرص على استخدامات كلمات نادرة الاستخدام في باقي الأسئلة حتى تصل سريعاً إلى السؤال الذي تتطلع إلى معرفة إجابته.

وسائل المساعدة الأربعة :
على غرار النسخة التلفزيونية من لعبة من سيربح المليون تجد عدد 4 وسائل مساعدة يمكنك استخدامها بداية من السؤال الأول وحتى الأخير، كل وسيلة مساعدة يمكنك استخدامها مرة واحدة فقط ومن ثم تصبح غير قابلة للاستخدام مجدداً، تلك الوسائل هي الاتصال هاتفياً بصديقك أو أحد أقاربك لطلب المساعدة منه في منحك الإجابة الصحيحة من وجهة نظره.

الوسيلة الثانية بعد تحميل لعبة من سيربح المليون للاندرويد APK أو للكمبيوتر هي حذف إجابتين والإبقاء على اثنتين فقط مما يسهل عليك عملية الاختيار من بين اجابتين بدلاً من أربعة، وسيلة المساعدة الثالثة هي أخذ رأي الجمهور الجالس في الاستوديو، آنذاك تظهر أمامك احصائيات عبارة عن نسبة مئوية تشير إلى عدد المصوتين لكل اجابة على حدة، أخيراً يتسنى لك تغيير السؤال كوسيلة أخيرة.

تفضيلات اللعب :
قبل بدء مسابقة جديدة يتطلب الأمر منك إدخال إسمك باللغة العربية أو الانجليزية، تتضح الغاية من ذلك لاحقاً عندما تحصل على شيك الكتروني وهمي بالمبلغ المالي الذي وصلت إليه مكتوباً عليه اسمك، يتسنى لك التحكم في كثير من الاعدادات بعد تحميل لعبة من سيربح المليون الاصلية للوصول إلى التفضيلات التي تناسبك تحديداً.

مثال على بعض أوامر الضبط القابلة للتعديل هي المدة الزمنية المخصصة للتفكير قبل اختيار الإجابة على كل سؤال، اختر نصف دقيقة أو قم بإلغاء تلك المدة تماماً بعد تنزيل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر بما يمنحك كامل الوقت في التفكير.

هذا ويمكنك إلغاء صوت المذيع جورج قرداحي بحيث تظهر الأسئلة مع الاقتراحات على الشاشة بشكل صامت، أخيراً وليس أخراً باستطاعتك الاختيار ما بين عرض السؤال ومن ثم الخيارات الأربعة بصورة متتالية بواقع عنصر تلو الآخر أو بدلاً من ذلك عرض جميع الاجابات دفعة واحدة مما يوفر لك وقتاً كبيراً بعيداً عن الشعور الملل جراء الانتظار.

إيجابيات تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر :

  • صعوبة تكرار نفس السؤال في ظل آلاف الأسئلة المتاحة.
  • تتيح لك اختيار مجال محدد أو تلقي أسئلة في مجالات متنوعة.
  • إلقاء الأسئلة بصوت المذيع جورج قرداحي.
  • تشتمل على جميع وسائل المساعدة.
  • إمكانية تسريع نمط عرض الأسئلة والإجابات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة من سيربح المليون
تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر
تحميل لعبة من سيربح المليون
لعبة من سيربح المليون
لعبة من سيربح المليون

فيديو شرح لعبة من سيربح المليون



معلومات حول تحميل ملف لعبة من سيربح المليون على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةلعبة من سيربح المليون
🏢الشركة المنتجةmdkandro
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث5 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب ذكاء

متطلبات تشغيل لعبة من سيربح المليون الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 20 MB Available Space
برنامج DirectX 8

كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة السمكة تحميل لعبة زوما تحميل لعبة علاء الدين



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة