تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير مضغوطة

  • ,
تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير، لعبة مغامرات وأكشن تلعب وتتقمص فيها دور البطل الأسطوري Aladdin في سلسلة متتابعة من المهام البطولية ضد أعداد كبيرة من أصحاب النوايا السيئة، أينما ذهبت هناك مخاطر حقيقية تنتظرك، إحرص على البقاء في كامل تركيزك إن أردت البقاء على قيد الحياة.

تصنف لعبة علاء الدين والمصباح السحري ضمن العاب كرتون للاطفال، وذلك كونها لا تتضمن مشاهد عنف حاد، لهذا هي اختيار ملائم من جانب الفتيات على حد سواء، هذا وتعتبر من الخيارات المتاحة مع كافة الحواسيب الشخصية حتى الضعيفة ذات المواصفات الضئيلة فإنها قادرة على منحك أفضل أداء ممكن مع هذه اللعبة.

تحميل لعبة علاء الدين

معلومات عن تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر :

على الرغم من صغر حجم هذه النسخة مقارنة مع العاب مغامرات إلا أنها تقوم على رسومات جيدة جداً من حيث الجودة، فضلاً عن تأثيراتها الصوتية عالية النقاء ذات التنوع الكبير، بما يحقق لك الرضا التام عن تلك النواحي بفارق كبير عن اصدارات العاب علاء الدين الأخرى.

هذا وتعتمد على ساحات لعب ذات تصميمات واقعية للغاية، أما عن التحكم فالوضع بسيط للغاية بما يتناسب مع خبرات الصغار المتواضعة، استخدم كل من أزرار الفأرة والقليل من أوامر لوحة المفاتيح في إعطاء مختلف الأوامر إلى الشخصية، تعرف أكثر عن كيفية اللعب عن طريق التعليمات والإرشادات التي تظهر أمامك على الشاشة.

المزيد حول لعبة علاء الدين الاصلية :

ساحات المغامرة :
بعد الإنتهاء من تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر تدور المواجهات في مدينة ريفية متواضعة المباني، منازل صغيرة ذات تصميمات قديمة وشوارع ضيقة لا تسع الكثير من الأفراد، باستطاعتك الصعود أعلى المباني عبر تسلق الجدران، خلال مسيرتك في شوارع المدينة تجد البائعين يقفون جانب العربات الخاصة بهم.

كما تشاهد بعض الحيوانات الأليفة والطيور التي تبحث عن الطعام، لا فائدة من قتل تلك المخلوقات البريئة، الفائدة الحقيقية في لعبة علاء الدين والمصباح السحري تكمن في تحطيم الصناديق التي تحمل لك داخلها هدايا وعملات وكنوز ثمينة، قم بتحطيمها واحصل على ما بداخلها من جوائز ومساعدات.

الأعداء :
خلال مشوارك البطولي الطويل بالداخل يتعين عليك مواجهة أعداد غفيرة من الوحوش، البعض منهم من سلالة البشر وهم جنود حراسة تابعين إلى عصابة العدو، لن تكون مهمة تجاوز هؤلاء الحراس سهلة دوماً في المستويات المتقدمة تواجه صعوبة كبيرة في التغلب عليهم، يملكون أسلحة حادة مثل السكاكين والسيوف وما شابه ذلك.

بينما في مراحل متقدمة بعد تحميل لعبة علاء الدين يستوجب الأمر منك مزيداً من الخبرة القتالية والشجاعة خلال التحديات بالغة الصعوبة التي تجمعك مع الزعماء، وحوش غريبة الأطوار حجم الواحد منهم يفوق طول قامتك بعشرات الأضعاف، كائنات مجهولة الهوية والسلالة تتمتع بقدرات قتالية استثنائية تشكل خطر كبير على حياتك، احرص على الحركة المستمرة حتى تتمكن من تجنب ضرباتهم المميتة.

نظام المعارك :
استمر في السير نحو الأمام بحثاً عن مزيد من الأعداء في العاب علاء الدين للكمبيوتر، واصل السير بعد القضاء على العدو، احذر من الوقوع في الفخاخ وما أكثرها في الميادين، حمم بركانية قادرة على حرق جثتك فور السقوط بها، تنتقل من مرحلة إلى أخرى لتواجه مزيداً من الوحوش والظروف الصعبة، ينتهي بك المطاف عند مواجهة كبير الزعماء في معركة ملحمية بكل ما تعنيه الكلمة من معاني.

إيجابيات تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر :

  • تجسيد دور البطل منذ الوهلة الأولى.
  • تضم شخصيات رئيسية من المسلسل الكرتوني.
  • تعتمد على أساليب لعب مميزة وتضم أسلحة متنوعة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر
تحميل لعبة علاء الدين
لعبة علاء الدين للكمبيوتر

فيديو شرح لعبة علاء الدين


هذة اللعبة أيضاً شائعه : تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

من قسم : تحميل العاب للكمبيوتر
حجم اللعبة / 93 MB

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة