تحميل لعبة تيكن 8 Tekken للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة تيكن 8 للكمبيوتر، هو الإصدار الثامن والاحدث من أحد أشهر سلاسل ألعاب الإثارة والتشويق والقتال في تاريخ ألعاب الفيديو حيث تستمر القصة في هذا الإصدار من حيث إنتهت في الإصدار السابق حيث يستكمل Kazuya Mishima الصراع مع Jin Kazama لكن تظهر شخصيات جديدة ومزيد من المفاجآت والتحديات التي تحملها قصة لعبة TEKKEN 8 في طياتها، تم إطلاق هذا الإصدار من اللعبة في عام 2024 بواسطة Namco Studios ويدعم التشغيل على أجهزة Microsoft Windows, Xbox Series, Playstation 5.


تحميل لعبة Tekken 8

معلومات عن تحميل لعبة تيكن 8 للكمبيوتر :

الرسومات والمؤثرات :

تتميز تحميل لعبة TEKKEN 8 برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة من حيث الجودة والتفصيل ناهيك عن المؤثرات المرئية والصوتية التي تعزز تجربة اللعب وتضفي إليها قدر هائل من الواقعية يدعم شعور اللاعبين بالاندماج مع الأحداث.


يجسد هذا الإصدار من لعبة TEKKEN تطور هائل في جودة الرسومات حيث تبدو نماذج الشخصيات بجودة ودقة عالية ناهيك عن تصميمات البيئات وعوالم اللعب والأسلحة التي تأسر الأنفاس وتأخذ اللاعبين إلى قلب الأحداث، كذلك تلعب الإضاءة في اللعبة دور هام في إظهار التفاصيل التي تريد اللعبة إبرازها مما يجعلك تتمتع بملاحظة ورؤية كل التفاصيل المختلفة في عوالم اللعب حولك.


لم تكتفي تحميل لعبة تيكن 8 بالرسومات ذات الجودة العالية فحسب بل انطلقت بمستويات الواقعية لاعلى درجة ممكنة بفضل استخدام محرك Unreal Engine 5 لتصميم الرسومات والمؤثرات البصرية والصوتية المتناغمة التي تجعل كل لحظة في اللعبة وكأنها واقع حقيقي، يشمل ذلك تأثيرات الانفجارات وإطلاق الرصاص وتصاعد الدخان وتناثر الدم عند القتال واصوات احتكاك الأسلحة الحادة وكل تلك العناصر تضفي إلى عناصر الواقعية وتعزز الشعور بالعنف الذي تهدف إليه اللعبة في المقام الأول.


أسلوب اللعب :

عالم متكامل من القتال الملحمي المباشر والمهام المثيرة المليئة بالاكشن بإنتظارك مع تحميل لعبة TEKKEN 8 حيث ينتظرك تحديات لا تنسى ومغامرات لا مثيل لها، وكما هو متعارف عليه في إصدارات اللعبة السابقة يعتمد أسلوب اللعب بشكل عام على القتال اليدوي المباشر بين الشخصيات، مهمتك هنا هي إظهار أفضل ما لديك من مهارات قتالية تمكنك من التغلب على الخصم وإسقاطه أرضًا بحيث لا يمكنه النهوض مرة أخرى.


سوف تتمكن من الاختيار من ضمن مجموعة متنوعة من الشخصيات الرائعة في تحميل لعبة تيكن 8 وكل من تلك الشخصيات يمتلك مهارات قتالية وتقنيات فريدة من نوعها، سواء كنت تفضل اللعب بمفردك في وضع اللعب الفردي بمواجهة الذكاء الإصطناعي في اللعبة او التحدي مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت سوف تجد نفسك مغمورًا في ساعات من المغامرة العارمة والتحديات الرائعة التي لا تنتهي.


تتضمن اللعبة ايضًا العديد من أنواع اللعب التي يمكنك اختبار مهاراتك فيها واحدًا تلو الآخر والمميز في الأمر أنه كلما تمكنت من إنهاء معركة لصالحك سوف تقدم لك اللعبة باقة من المفاجآت والمكافآت والهدايا الرائعة التي يمكنك استخدامها فيما يلي لترقية شخصيتك ومظهرها الخارجي وأسلوب القتال الخاص بك بحيث تتمكن من هزيمة حتى اقوى الخصوم.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Tekken 8 للكمبيوتر :

ساحات القتال :

تأخذنا لعبة TEKKEN 8 إلى ساحات قتال ذات تصاميم مبهرة وألوان متعددة وجذابة تارة تكون تلك الساحات في أحضان الطبيعة الخلابة وتارة أخرى تكون وسط المباني والمنشآت المدمرة، إلا أن هذا الإصدار يأتي بالعديد من ساحات القتال الجديدة التي لم تظهر في الإصدارات السابقة من اللعبة.


على سبيل المثال يمكنك بعد تحميل لعبة تيكن 8 الاصلية خوض القتالات على جزيرة استوائية خلابة حيث الأشجار وأشجار النخيل وأمواج البحر الهادئ يحيط بك من كل الأتجاهات، أو رفع مستويات الصعوبة وخوض التحديات والقتالات في الساحات التي تكون في المدن المدمرة حيث يحيط بك المباني المتهالكة التي يمكن أن تسقط في أي ثانية ومظاهر الحطام والطرق المتصدعة بجانبك.


بالإضافة إلى ذلك تمتلك اللعبة ساحات في الغابات الكثيفة حيث تحيط بك النباتات الغريبة الملونة والأشجار العالية والحشائش الخضراء من جميع الإتجاهات وشلالات المياه الجارية ويمكنك تحدي خصومك في ظل تلك المناظر الجميلة، كل ذلك يأتي بالإضافة إلى الساحات القديمة التي عهدناها في الإصدارات السابقة من اللعبة مثل معبد Mishma ومختبر G Corporation والمزيد من ساحات القتال المثيرة التي يمكنك استكشافها في هذا الإصدار.


أوضاع اللعب :

تتضمن تحميل لعبة Tekken 8 أوضاع لعب متعددة لتجربة التحديات والمغامرات في اللعبة بأشكال عدة مليئة بالأكشن والإثارة، على سبيل المثال نجد وضع القصة وهو الوضع الرئيسي في اللعبة حيث تستمر الأحداث من حيث أنتهت في الإصدار السابق وتلتهب الصراعات أكثر بين شخصيتي Kazuya و Kazama ويتضمن هذا الوضع مزيد من الأعداء والشخصيات الجديدة التي تظهر للمرة الأولى وعليك مواجهة كل هؤلاء الأعداء في وضع القصة.


بالإضافة إلى ذلك نجد وضع اركاد حيث يتزايد التحدي في كل مواجهة لأنك سوف تضطر للتصدي إلى مجموعة كبيرة من الاعداء الأقوياء قد يكونوا هؤلاء الأعداء مسلحين ايضًا لان وضع اركاد يمكنك من استخدام بعض الأسلحة البيضاء بخلاف أوضاع اللعبة الأخرى، كذلك يوجد وضع اللعب اونلاين حيث يمكنك مشاركة المرح والقتال مع منافسين حقيقيين عبر الإنترنت.


أهم مميزات تحميل لعبة تيكن 8 للكمبيوتر :

  • ساحات قتال جديدة لم تظهر في الإصدارات السابقة.
  • استكمال أحداث القصة من المستوى السابق.
  • إمكانية اللعب الفردي أو الجماعي اونلاين.
  • شخصيات جديدة تظهر في أحداث قصة اللعبة.
  • أوضاع لعب مختلفة لتجربتها واستكشافها.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة تيكن 8
تحميل لعبة تيكن 8
تحميل لعبة تيكن 8
تحميل لعبة Tekken 8
Tekken 8
Tekken 8

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة تيكن 7 تحميل لعبة تيكن 4 تحميل لعبة تيكن 3

معلومات حول ملف لعبة Tekken 8 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTekken 8
🏢الشركة المنتجةBandai Namco Entertainment
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة29.9 GB
💿نسخة اللعبة8
🗓تاريخ التحديث27 يونيو 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Tekken 8 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 64-Bit
المعالج Intel Core i5-6600K/AMD Ryzen 5 1600
كرت الشاشة Nvidia GeForce GTX 1050Ti/AMD Radeon R9 380X
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 100 GB Available Space
برنامج DirectX 12


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن