تحميل لعبة Outlive للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Outlive للكمبيوتر، هي لعبة من نوع البقاء على قيد الحياة تم تطويرها من قبل شركة تحمل نفس الأسم وأُصدرت للمستخدمين في فبراير 2023، تدور أحداث اللعبة في المستقبل القريب حيث تم تدمير الأرض بسبب حادث كارثي ولكن هناك مجموعة من البشريين الناجين الذين يقطنون في ملاجئ تحت الأرض ولكنهم يضطرون للخروج إلى سطح الأرض بعد نفاذ الموارد التي كانت لديهم وهنا تبدأ المغامرات حيث يوجد الكثير من الأعداء والتحديات الصعبة ومهمتك الأساسية هي جمع الموارد وحسن استخدامها والتعاون مع الشخصيات الأخرى للبقاء على قيد الحياة وإعادة إعمار الأرض وجعلها صالحة للعيش مرة أخرى.


تحميل لعبة Outlive

معلومات عن تحميل لعبة Outlive للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تقدم لعبة Outlive تجربة مرئية عالية الجودة حيث تم تصميم الرسومات بحيث تكون ثلاثية الأبعاد وعلى قدر عالي من الواقعية والدقة، يظهر هذا بشكل واضح في التفاصيل الدقيقة للشخصيات والبيئات والعناصر المختلفة التي سوف تتمكن من التفاعل معها أثناء اللعب.


كما تأخذك اللعبة في رحلة غنية بالإثارة والأكشن في عوالم متعددة مليئة بالتفاصيل بعض من تلك التفاصيل يبدو عليها مظاهر الحطام والدمار بينما تبدو أماكن اخرى وكأنها مناطق طبيعية مليئة بالمناظر الخلابة التي تأسر القلوب.


هناك تغيرات ديناميكية متعددة تطرأ على حالة الطقس والإضاءة لتوفير تجربة لعب واقعية للاعبين، ناهيك عن تصميمات الشخصيات والأسلحة الذي يتميز بالواقعية والدقة مما يضفي بدوره أبعاد جديدة على تجربة اللعب.


المهام والمغامرات :

استعد لرحلة غنية بالمهام والمغامرات مع تحميل لعبة Outlive في عالم محفوف بالعديد من المخاطر والتحديات، اولًا وعلى رأس كل شيء تعتبر مهمتك الأساسية هي البقاء على قيد الحياة في خضم كل تلك العقبات والتحديات التي تواجهك، انطلق في بيئة اللعب وابحث عن الطعام والمأوى لكي تتمكن من مواجهة الظروف القاسية المحيطة بك والأعداء المتربصين بك.


يمكنك استخدام العناصر المحيطة في بناء مأوى آمن يمكنك للاختباء والاحتماء به خلال ساعات الليل والنهار ولكن احرص على توفير الطعام والماء النظيف والمواد الطبية اللازمة لتضميد جروحك. لكي تتمكن من الوصول إلى الأماكن التي تحتوي على الموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة سوف يتعين عليك استكشاف البيئة المحيطة.


لحسن الحظ يعتبر الاستكشاف من المهام الأساسية في رحلتك عبر مع تحميل لعبة Outlive حيث يوجد العديد من العوالم والأماكن الرائعة التي يمكنك الذهاب إليها واكتشافها والعثور على الموارد اللازمة فيها، لكن يجب عليك أن تكون دائمًا حذرًا من الأعداء المتربصين بك، قد تكون المناطق الجديدة التي تقوم باكتشافها مليئة بالتحديات مثل الفخاخ والأعداء والحيوانات المتوحشة والنباتات السامة.


النجاة والفوز في هذه اللعبة يعتمد بشكل كبير على ذكائك وحسن إدارتك للمواقف لكن لا يخلو الأمر من المخاطر المتعددة، لذا يجب عليك البحث عن الموارد والقيام ببناء وتصنيع أسلحة يمكنك استخدامها لمحاربة الأعداء وحماية ممتلكاتك ونفسك و مواردك الخاصة، كما يجب عليك ترقية مهاراتك القتالية وسوف تتمكن من القيام بذلك عن طريق الاستمرار في اللعب واكتساب الخبرة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Outlive :-

الأعداء :

تحديات كثيرة ومخاطر وأعداء مختلفة تتنوع فيما بينها من حيث الشراسة ومستويات الخطورة تنتظرك في لعبة Outlive، تارة تجد نفسك في مواجهة الحيوانات البرية المفترسة والحشرات المخيفة السامة والمخلوقات الغامضة والوحوش القوية وتارة أخرى تجد نفسك محاصرًا بين مجموعة من الذئاب والأسود الجائعة.


ناهيك عن أعداد الزومبي اللا متناهية التي تتوافد حولك من كل مكان، احرص دائمًا ان تأخذ حذرك لأن الدببة الغاضبة والحيوانات المفترسة الجائعة لديها حساسية عالية المخاطر وسوف تجدها تتجه نحوك بسرعة وعدائية عالية إذا شعرت بالخطر لذا يجب التسلل والتخفي لقتالهم واستهدافهم.


بينما تتسلل الحشرات المخيفة والقاتلة مثل العناكب والعقارب إلى المأوى خاصة أثناء الليل وقد تلحق بك قدر عالي من الخطر يجب عليك بعد تحميل لعبة Outlive ان تكون متيقظ ومنتبه طوال الوقت لكل تلك المخاطر التي تحيط بك من جميع الاتجاهات.


الهدايا والمكافآت والترقيات :

من العناصر التي تشجع اللاعبين على الاستمرار في خضم كل تلك المعارك والتحديات داخل لعبة Outlive هي المكافآت الرائعة التي يتم تقديمها بشكل مستمر عقب الأنتهاء من تحقيق أهداف المستويات أو القيام بعمل رائع في مواجهة التحديات.


قد تكون تلك المكافآت عبارة عن موارد قيمة يمكن استخدامها أثناء اللعب مثل الطعام والشراب والأسلحة، يجب عليك ان تقوم بإكمال المهام على النحو الصحيح لكي تتمكن من الحصول على تلك الهدايا التي سوف تُحدث فارقًا في رحلتك داخل اللعبة.


ناهيك عن الهدايا والمكافآت المخبأة داخل عالم تحميل لعبة Outlive وسوف تتمكن من العثور عليها و استخدامها لصالحك عندما تقوم باستكشاف عالم اللعبة والوصول إلى أماكن جديدة.


بالإضافة إلى الهدايا والمكافآت سوف تتمكن من ترقية مهاراتك القتالية مثل الاصطياد وقتل الأعداء وتصنيع الأسلحة واستخدامها والعثور على الموارد بحيث تتمكن من تحقيق المهام والأهداف في مستويات اللعبة بمزيد من السهولة، يمكنك ترقية مهاراتك داخل اللعبة باستخدام نقاط الخبرة التي يتم منحها لك عند إكمال المهام.


أهم مميزات تحميل لعبة Outlive للكمبيوتر :-

  • تتبع اللعبة أحداث قصة شيقة ومثيرة.
  • تنوع وتعدد في الأعداء بين الحيوانات المتوحشة و الوحوش والزومبي والحشرات.
  • تتضمن اللعبة عالم مفتوح ومتسع ومتنوع في المناظر والأماكن يمكن استكشافه بحرية.
  • تعدد المهام المسندة إليك بين البحث والعثور على الموارد وحسن إدارة تلك الموارد والقتال.
  • تقدم اللعبة العديد من الهدايا والمكافآت القيمة ونقاط الخبرة عقب إكمال المهام المطلوبة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Outlive
تحميل لعبة Outlive
Outlive
Outlive
Outlive

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Outlast تحميل لعبة رزدنت ايفل 4 تحميل لعبة بيت الرعب

معلومات حول تحميل ملف لعبة Outlive على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةOutlive
🏢الشركة المنتجةBossco Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.60 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث8 مارس 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب رعب

متطلبات تشغيل لعبة Outlive الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10 64-bit
المعالج Intel Core i3-3250/ AMD Ryzen 3 2200G
كرت الشاشة 2GB, GeForce GTX 960 / Radeon R9 380
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 10


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن