تحميل لعبة Urban Trial Freestyle للكمبيوتر برابط مباشر

  • , ,

تحميل لعبة Urban Trial Freestyle للكمبيوتر، من اعلى العاب سباق الدراجات النارية إثارة وتشويق، في هذه اللعبة سوف تدخل إلى خمس بيئات مختلفة مثل الشواطئ والمدن والغابات وكل بيئة تحتوي على عقبات متنوعة ومثيرة وصعبة.


على سبيل المثال في المدن قد تجد السلالم وفي الغابات قد تجد أفرع الأشجار والحواجز وفي كل البيئات يجب عليك ابتكار طرق جديدة وفعالة للتغلب على العقبات واستمرار السباق حتى تصل إلى نقطة النهاية وتقوم بجمع اكبر عدد ممكن من نقاط التميز، اللعبة من تطوير شركة Tate Multimedia وتم إصدارها في مارس 2023 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز وأجهزة إكسبوكس وبلايستيشن.


تحميل لعبة Urban Trial Freestyle

معلومات عن تحميل لعبة Urban Trial Freestyle للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

لعبة Urban Trial Freestyle تتمتع برسومات واقعية ونابضة بالحياة سوف تشعرك وكأنك تقود دراجة نارية حقيقية ضمن عدد متنوع من البيئات المختلفة، تم تصميم بيئات اللعب بإستخدام ألوان وتفاصيل دقيقة تعطي الشعور بالسرعة والحركية كذلك الأمر ينطبق على الدراجات النارية التي تتميز بالواقعية في التصميمات والحركة كما يمكنك تخصيص دراجتك كما يحلو لك مع التقدم في اللعب.


أما عن المؤثرات وتلعب دور هام للغاية في تعزيز الشعور بأجواء السباق على سبيل المثال عندما تقوم بالقفز فوق عقبة من العقبات المتعددة على طول مسار السباق سوف تتمكن من سماع صوت الهواء وهو يمر خلال الدراجة، كذلك الأمر إذا قمت بعمل خدعة لعرقلة المتنافسين الآخرين سوف تتمكن من رؤية الدخان ينتشر في الأجواء حولك.


طريقة اللعب :

يتم اللعب في تحميل لعبة Urban Trial Freestyle من منظور الشخص الثالث لكي تتمكن من رؤية جميع تحركات الدراجة النارية وسوف تتمكن من التحكم في الحركة باستخدام أزرار الأسهم والمسافة في لوحة المفاتيح، لكن يبقى الأمر متوقفًا على مهاراتك في القيادة لتخطي العقبات المختلفة في كل مستوى.


تظهر تلك العقبات على هيئة سلالم أو فروع اشجار أو أحجار كبيرة او زلاجات، يمكنك ابتكار طرق لتخطي تلك العقبات أو استخدامها لصالحك بحيث تتمكن من الوصول إلى خط النهاية في أقصر وقت ممكن، على سبيل المثال يمكنك استخدام السلالم للطيران في الهواء، والزلاجات للتزلج على الأسطح.


حاول أن تحصل على أكبر عدد من نقاط التقدم بعد تحميل لعبة Urban Trial Freestyle، وذلك عن طريق القيادة بأقصى سرعة مع تجاوز العقبات وأداء الحيل مثل الدوران والارتداد والقفازات وغيرها من الحركات المتطورة.


كلما أزداد تعقيدات الحركات التي تؤديها كلما تمكنت من اكتساب مزيد من نقاط التقدم وسوف تتمكن من أستخدام تلك النقاط فيما يلي لشراء أجزاء إضافية لدراجتك أو فتح مستويات جديدة، أثناء المستوى سوف يتعين عليك تحقيق عدد من الأهداف يتضمن الوصول إلى خط النهاية خلال فترة زمنية معينة.


أو أداء مجموعة من الحيل والحركات، او تجاوز عدد من العقبات التي تتدرج في صعوبتها وتعقيداتها، كذلك يجب عليك جمع أكبر عدد ممكن من النقاط قبل انتهاء المستوى لكي تتمكن من أستخدام تلك النقاط في المستويات المتقدمة.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Urban Trial Freestyle :-

أوضاع اللعب :

وضع اللعب الفردي: في هذا الوضع يمكنك خوض حملة من 30 سباق وفيها يجب عليك استكشاف المدينة وتخطي العقبات والحواجز دون لمسها وجمع أكبر عدد ممكن من نقاط التقدم. وضع اللعب المتعدد: في هذا الوضع يمكنك مشاركة الإثارة والأكشن مع الأصدقاء أو المنافسين الآخرين عبر شبكة الإنترنت أو عبر الشبكة المحلية.


وضع التحدي: يضم هذا الوضع مجموعة متنوعة من التحديات مثل تخطي العقبات الصعبة بسرعة أو اداء الحركات البهلوانية باستخدام الدراجة الهوائية. وضع اللعب التجريبي: في هذا الوضع يمكنك التدريب على الحركات والمتطلبات اللازمة للقيادة بسلاسة على مسارات السباق المختلفة قبل الالتزام لحملة كاملة.


دراجات السباق والتخصيص :

في تحميل لعبة Urban Trial Freestyle هناك ثلاث أنواع من الدراجات المخصصة للسباق يمكنك الاختيار من بينهم الدراجة المناسبة لأسلوب القيادة الخاص بك، كما يمكنك إجراء التخصيص والتطوير على الدراجة عن طريق زيادة قوة المكابح والإطارات و الاحجام والمقاسات والسرعة والموتور بحيث تعطي أفضل أداء ممكن خاصة مع العراقيل والحواجز المتعددة التي سوف تواجهها في بيئة اللعب.


في السباقات التي تدور داخل نطاق المدينة يمكنك استخدام الدراجات المخصصة للطريق، تلك الدراجات تتميز بإطارات ضيقة يمكنها أن تستوعب الحواجز والعقبات الطبيعية في الطريق والقيادة بانسيابية وبأقصى سرعة ممكنة على طرق مهيأة نظرًا لخفة وزن تلك الدراجات.


في الغابات يمكنك استخدام دراجات BMX في اللعبة هذا النوع من الدراجات يتمتع بإطارات و مكابح قوية يمكنها أن تتجاوز العقبات والحواجز المختلفة الموجودة في بيئات قاسية مثل الغابات ناهيك عن قوة ثبات الدراجة على الأرض الغير ممهدة مما يجعلها هي الدراجة المناسبة للسباق في الجبال والغابات.


كذلك تتضمن اللعبة الدراجات الجبلية وتتميز تلك الدراجات بقوة أمتصاصها للصدمات والثبات على الأرضيات المتعرجة وتعتبر هي الأنسب سباقات الجبال والصحاري.


مميزات تحميل لعبة Urban Trial Freestyle للكمبيوتر :-

  • رسومات دقيقة وتبدو المدينة ومسارات السباق والدراجات واقعية للغاية.
  • يتميز أسلوب اللعب في اللعبة بالسرعة والإثارة.
  • إمكانية تخصيص الدراجات واسعة النطاق.
  • أنماط لعب كثيرة ومتعددة وكل منهم بمهام وتحديات مختلفة.
  • إمكانية اللعب الفردي أو مشاركة المرح مع الآخرين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Urban Trial Freestyle
تحميل لعبة Urban Trial Freestyle
تحميل لعبة Urban Trial Freestyle
Urban Trial Freestyle
Urban Trial Freestyle
Urban Trial Freestyle

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة سباق الدراجات الهوائية تحميل لعبة رود راش تحميل لعبة سباق السيارات

معلومات حول ملف لعبة Urban Trial Freestyle للكمبيوتر :
💿اسم اللعبةUrban Trial Freestyle
🏢الشركة المنتجةTate Multimedia
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة514 MB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث13 فبراير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Urban Trial Freestyle كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP SP2/Vista, Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core®2 Duo or AMD Athlon 64
كرت الشاشة Nvidia GeForce 8800 or AMD Radeon HD 4650 with 512 MB video memory
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن