تحميل لعبة سباق الدراجات الهوائية MTB Challenge للكمبيوتر

  • , ,

تحميل لعبة سباق الدراجات الهوائية للكمبيوتر المعروفة ايضًا بإسم MTB Challenge من انتاج شركة Skylinkgames هي احد العاب السباق الجديدة من نوعها، في هذه اللعبة تخوض سباقات مليئة بالإثارة بإستخدام دراجتك الهوائية فحسب، هذه هي فرصتك لإظهار مهاراتك في قيادة الدراجات الهوائية وتخطي العقبات المختلفة دون التعثر سواء بمفردك أو بمواجهة الذكاء الإصطناعي أو حتى بمواجهة أصدقائك ومعارفك من محبي سباق الدراجات.


بعد تحميل لعبة سباق الدراجات الهوائية يمكنك اختيار دراجة السباق التي تتوافر بها الخصائص والإمكانيات المناسبة لمهاراتك وأختيار دورة السباق، في البداية تكون المسارات سهلة وسلسة غالبًا في شوارع المدينة حيث يتوجب عليك الوصول من نقطة البداية حتى نقطة إنتهاء السباق قبل منافسيك من المتسابقين وبأقل قدر ممكن من الأخطاء والتعثرات، ومن ثم يمكنك الترقية وخوض سباقات أكثر إثارة وتحدي.



معلومات عن تحميل لعبة سباق الدراجات الهوائية للكمبيوتر :-

طبيعة لعبة MTB Challenge :

تلك اللعبة تعتمد بشكل كامل على مهاراتك في قيادة الدراجة الهوائية والقيام بالحيل الذكية التي تمكنك من اجتياز الصعوبات واختصار مدة السباق لكي تستطيع من الوصول إلى خط النهاية قبل منافسيك الآخرين الذين قد يكونوا أكثر مهارة وحرفية في خوض هذا النوع من السباقات.


هذه اللعبة يمكنك الاستمتاع بها دون الاتصال بشبكة الأنترنت، في وضع الاوفلاين يكون منافسيك عبارة عن لاعبين افتراضيين مبرمجين بواسطة الذكاء الإصطناعي لتوفير أقصى قدر ممكن من التحدي والتنافسية لتحفيزك على اظهار افضل ما لديك من مهارات لكي تفوز في النهاية.


خصائص اللعبة :

بعد ان تنتهي من خطوة تحميل لعبة سباق الدراجات الهوائية للكمبيوتر وتدخل إلى نظام اللعبة حيث يمكنك تخصيص بعض الخيارات مثل تحديد النوع واسم المستخدم واختيار درجة الصعوبة ووضع اللعب، فضلًا عن إجراء التعديلات المناسبة على الموسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية والبصرية سوف تتمكن من دخول بعض السباقات التدريبية الأولية للتعود على نظام التحكم والأزرار المخصصة للحركات المختلفة المتاحة أثناء اللعب.


يمكنك تخطي مراحل التدريب إذا كنت قد لعبت هذه اللعبة فيما سبق ومعتاد على طريقة اللعب والدخول مباشرة إلى السباقات المتاحة، في البداية سيكون أمامك مسار سباق واحد فقط عليك إجتيازه اولًا لكي يتم فك الحظر عن المسارات الأكثر تقدمًا في اللعبة والتي بطبيعة الحال ستحتوي على مزيد من الصعوبات والتحدي.


المزيد حول تحميل لعبة MTB Challenge للكمبيوتر :-

نوعية السباقات :

كل مستوى يتم بعد تحميل لعبة سباق الدراجات الهوائية للكمبيوتر على مسار سباقات مختلف عن الذي يسبقه، كل مسار بطبيعة الحال يحمل في طياته مجموعة متنوعة من التحديات و العقبات والصعاب التي عليك تجاوزها بطريقة سلسة دون التعثر والسقوط، تلك السباقات تكون بمنافسة مجموعة من اللاعبين الآخرين الذين يشكلون ورقة ضغط عليك لكي تُظهر افضل مهاراتك للتغلب عليهم والوصول إلى خط النهاية أولًا.


دع المجال لمهاراتك وحسك الإبداعي للقيام بالحيل ووضع الفخاخ لهؤلاء المتنافسين للإيقاع بهم على طول الطريق لكي يقل عدد منافسيك وبالتالي تزداد فرصتك في الفوز، أحرص على أن لا تخرج عن المسار المحدد للسباق وأن تقوم بعدد الدورات اللازمة للفوز عن طريق قيادة دراجتك الهوائية بأقصى سرعة ممكنة. يتم حساب سرعتك والمسافة المقطوعة فضلًا عن المسافة المتبقية للفوز وترتيبك بين المتسابقين على شاشة العرض أثناء اللعب.


مسارات السباق :

كما ذكرنا يحمل كل مستوى من السباق مسارات مختلفة في الطبيعة والبيئة والعقبات والصعوبات عن الذي يسبقه، وكما هو الحال في ألعاب الفيديو ستزداد مستويات الصعوبة تدريجيًا كلما تقدمت في اللعب واكتسبت المزيد من الخبرة، بعض المسارات تكون في مناطق جبلية أو وسط الغابات الغير ممهدة لقيادة الدراجات وهنا عليك الاعتماد بشكل أساسي على مهاراتك في امتطاء قيادة دراجتك لتخطي عقبات الطريق دون الإصطدام في الأجسام المختلفة سواء كانت الصخور أو الدراجات الأخرى.


بالإضافة إلى المناطق الطبيعية سوف تدخل بعض السباقات داخل شوارع المدينة المكتظة بالمارة والسيارات وربما تعاني أيضًا من الأزدحام المروري بعد تحميل لعبة سباق الدراجات الهوائية، قيادة دراجة السباق خاصتك في تلك المسارات لن يكون سهل على الإطلاق، عليك تفادي إيذاء المارة الآمنين من البشر وكذلك عدم الإصطدام في السيارات والباصات وكذلك عدم لفت أنظار شرطة المرور إليك.


الدراجات في لعبة MTB Challenge :

يمكنك التغيير بين 10 دراجات مختلفة من حيث التصميم و الخصائص والإمكانيات خلال مستويات اللعبة، في المستويات الأولى يكون لديك دراجة واحدة فقط قابلة للعب، استخدمها للفوز واجتياز المستويات الأولى ومن ثم سيتم إتاحة المزيد من الدراجات الأكثر تقدمًا وكفاءة للفوز.


أهم مميزات تحميل لعبة سباق الدراجات الهوائية للكمبيوتر :-

  • اللعبة تمنحك الهدايا والمكافآت كلما تقدمت في اللعب.
  • تضم اللعبة عدد من أنماط اللعب المختلفة في طبيعتها.
  • إمكانية اللعب الفردي بمواجهة الذكاء الإصطناعي أو اللعب الجماعي مع الأصدقاء.
  • باستطاعتك اللعب اوف لاين دون الحاجة للإتصال بالإنترنت.
  • تتيح لك اللعبة إمكانية تخصيص وتعديل أدوات التحكم لمزيد من سلاسة اللعب.
  • يمكنك تخصيص مستوى الصعوبة المناسب لك من بين 3 مستويات.

صور من داخل لعبة MTB Challenge

تحميل لعبة سباق الدراجات الهوائية
تحميل لعبة سباق الدراجات الهوائية
MTB Challenge
MTB Challenge
MTB Challenge

فيديو شرح لعبة MTB Challenge للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة رود راش تحميل لعبة سباق السيارات تحميل لعبة نيد فور سبيد

معلومات حول تحميل ملف لعبة MTB Challenge على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةMTB Challenge
🏢الشركة المنتجةSkylinkgames
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة46 MB
💿نسخة اللعبةMTB Challenge
🗓تاريخ التحديث5 ديسمبر 2022
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة



تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة