تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint للكمبيوتر مجانًا

  • , ,

تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint للكمبيوتر، يعتبر الدهاء والتسلل والتخفي هي المميزات التي يجب أن تتحلى بها للعيش في عالم المستقبل البائس المليء بالجريمة، في هذه اللعبة سوف تتقمص دور جندي من النخبة يعمل لصالح الأعمال الإجرامية حيث يتعين عليه تكوين جيش من اللصوص والمرتزقة والمتسللين لتنفيذ مجموعة من المهام المنافية للقانون مقابل أعلى سعر.


قد تكون تلك المهام عبارة عن أغتيال أو فرض سيطرة على مؤسسة معينة أو السطو والسرقة والقتال ولكن بغض النظر عن طبيعة المهمة يجب عليك أن تتحلى بتقنيات التخفي والتسلل والتخطيط التكتيكي لكي تتمكن من النجاح في تلك المهمات المسندة إليك في اللعبة.


تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint

معلومات عن تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint للكمبيوتر :-

أسلوب اللعب والمهام :

يركز أسلوب اللعب في لعبة Cyber Knights: Flashpoint على التخفي و التخطيط والتكتيك للإيقاع بالعدو وتنفيذ العمليات والمهام المسندة إلى اللاعب، يجب أن لا يتم كشف أمرك أثناء قيامك بتنفيذ المهمة لكي لا تضطر للقتال، لكن في حالة اضطررت للقتال سوف تتمكن من أستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة والمهارات القتالية التي تمنحها إليك اللعبة.


في بداية الأمر سوف يتعين عليك تكوين فريق مكون من أربع شخصيات، يجب عليك تدريب تلك الشخصيات وتزويدهم بالأسلحة والمهارات القتالية ومهارات التخفي والتكتيك اللازمة لتنفيذ العديد من العمليات المنافية للقانون، من الأمثلة على العمليات التي يجب عليك القيام بها عمليات سرقة البنوك أو أغتيال الشخصيات الهامة أو القتال وتفجير المنشآت.


يجب أن يكون كل عضو في الفريق الخاص بك يتمتع بمهارات وقدرات فريدة خاصة به تساعد على إكمال الفريق. يعتبر عامل التخفي من العوامل شديدة الأهمية عقب تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint يجب عليك أستخدام بيئة اللعب والعناصر المحيطة بك للتخفي أثناء قيامك لمهمة ما.


يمكنك استخدام الأبواب والأرصفة والسيارات والمباني لكي تتمكن من التحرك بإستخدام التسلل دون أن يتم اكتشاف أمرك من قبل المعادين وإلا دخلت في قتال محتدم قد يسفر عن خسارتك.


مع كل مهمة تقوم بتنفيذها سوف تتمكن من تحقيق مكسب مالي يمكنك أستخدامه لتطوير المهارات والقدرات القتالية والأسلحة والعناصر التي تساعدك على تنفيذ المهام الكبيرة، كما يمكنك اكتساب نقاط خبرة تجعل العملاء طلب مساعدتك لتنفيذ العمليات المختلفة.


وصف بيئة اللعب :

تدور الأحداث بعد تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint في بيئة مستقبلية في عام 2231 حيث أصبحت الشركات العظمى هي المسيطرة والحكومة ضعيفة ولا تستطيع ان تضع حدًا للجرائم المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.


أثناء اللعب سوف تتسنى لك الفرصة للتجول في عدد من البيئات المختلفة من بينها المدن الحضرية المتطورة والضواحي والقرى الريفية والمناطق الصناعية كل من تلك المناطق له سلبيات متعددة حيث تعتبر المدن وقر الجرائم والمجرمين وأصبحت مزدحمة وملوثة. بينما الضواحي والقرى فقيرة وتعاني من الإهمال الصحي والثقافي أما عن المناطق الصناعية فهي ملوثة ومهرب للمحتالين والسارقين.


أما عن التصميمات فيمكننا القول أن الشركة المطورة قامت بعمل رائع في تصميم بيئات اللعب حيث تبدو واقعية للغاية بتفاصيل دقيقة ومميزة وسوف تتمكن من أستخدام العناصر والتفاصيل المختلفة في بيئة اللعب للاختباء من أعين المراقبين أثناء قيامه بالعمليات والمهام المختلفة المطلوبة منك أثناء المستويات. ناهيك عن الأسلحة الموجودة في بيئة اللعب يمكنك التقاط تلك الأسلحة واستخدامها لإلهاء الأعداء بينما تقوم بالتخفي والاختباء.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint :-

الأسلحة والقدرات القتالية :

في لعبة Cyber Knights: Flashpoint سوف تتمكن من أستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة والقدرات القتالية المختلفة، مثل الأسلحة النارية التي تعتبر هي الأكثر شيوعًا وأستخدامًا حيث يمكنك أن تجد المسدسات والبنادق والرشاشات والذخائر الخاصة بتلك الأسلحة في بيئة اللعب كما يمكنك كسب المال عن طريق إكمال المهام لتطوير وشراء مزيد من الأسلحة النارية التي سوف تساعدك على القتال من مدى بعيد دون الحاجة للدخول في صراعات مباشرة وقريبة المدى.


أما في حالة دخولك إلى هذا النوع من القتالات يمكنك فور تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint استخدام الأسلحة البيضاء في اللعبة وتعتبر تلك الأسلحة حادة وفعالة في القتال ويمكن ان تقوم بعمل فعال للغاية في التخلص من العدو بضربة واحدة ومن الأمثلة على هذا النوع من الأسلحة السكاكين والخناجر والسيوف والفؤوس.


كذلك يوجد نوع من الأسلحة يمكنك أستخدامه لإلهاء الأعداء المتربصين بك بينما تحاول الفرار والهرب مثل قنابل الغاز والقنابل اليدوية والصواريخ واسلحة إطلاق الليزر وغيرها من الأسلحة المتطورة التي تحاكي الفكرة المتوقعة عن الأسلحة المستقبلية.


كذلك توفر لك اللعبة العديد من القدرات القتالية التي يمكنك الاستعانة بها في القتالات مثل القدرة على التخفي والتخاطر والجري بسرعة إستثنائية والضرب بقوة لا تُقهر كما أنك سوف تتمكن من تطوير تلك المهارات والقدرات كلما تقدمت في المستويات.


أهم مميزات تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint للكمبيوتر :-

  • يعتمد أسلوب اللعب في اللعبة على التخطيط والتكتيك و التخفي والتسلل.
  • تتيح اللعبة إمكانية اللعب الفردي أو الجماعي مع ما يصل إلى اربعة شركاء.
  • لا يقتصر الأمر على مهاراتك وقدراتك الفردية فحسب بل يمكنك تكوين فريق من اربع أشخاص لكل منهم مهاراته الخاصة.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة مشوقة ومثيرة يمكنك اكتشافها ومعرفة أسرارها مع التقدم في المستويات.
  • تتضمن اللعبة مؤثرات مرئية مثيرة تعزز الجو العام المليء بالترقب والتسلل والاكشن في اللعبة.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint
تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint
تحميل لعبة Cyber Knights Flashpoint
Cyber Knights Flashpoint
Cyber Knights Flashpoint

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر تحميل فورت نايت للكمبيوتر

معلومات حول ملف لعبة Cyber Knights Flashpoint على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCyber Knights
🏢الشركة المنتجةTrese Brothers
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة9.42 GB
💿نسخة اللعبةFlashpoint
🗓تاريخ التحديث22 يناير 2024
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Cyber Knights Flashpoint كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11 64-bit
المعالج 1.2 GHz
كرت الشاشة GeForce GTX 660, 2 GB / Radeon HD 7870, 2 GB
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 12 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن