تحميل لعبة Virtual Virtual Reality 2 للكمبيوتر برابط مباشر

  • , ,

تحميل لعبة Virtual Virtual Reality 2 للكمبيوتر، هي لعبة فيديو طريفة وغنية بالمغامرات الشيقة، تم تطويرها ونشرها من قبل شركة Humble Games في أكتوبر 2022 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز، تدور أحداث اللعبة حول الشخصية الرئيسية Ava التي تعمل في شركة تطوير وتصنيع ألعاب واقع إفتراضي ولسبب خطأ تقني حدث بالصدفة أثناء العمل على لعبة واقع افتراضي متكاملة.


تم إرسال الشخصية الرئيسية للواقع الإفتراضي داخل اللعبة وسوف يتعين عليها الوصول إلى طريقة للخروج من هذا العالم الخيالي والعودة مرة أخرى إلى العالم الحقيقي، في تلك الرحلة سوف تواجه العديد من الألغاز والتحديات والمغامرات التي تختلط بين الكوميدية والتنافسية والشيقة ويجب عليك ان تستخدم ذكائك ومهارتك في التفكير الاستراتيجي لكي تجد الوسيلة المثلى للتعامل مع تلك المواقف والمأزق فور ظهورها لكي تقصر على نفسك المسافة للرجوع مرة أخرى إلى العالم الحقيقي.


تحميل لعبة Virtual Virtual Reality 2

معلومات عن تحميل لعبة Virtual Virtual Reality 2 للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تعتمد لعبة Virtual Virtual Reality 2 على رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة في إظهار أدق التفاصيل وتجسيد العالم الإفتراضي الذي تدور فيه الأحداث بأسلوب فني إستثنائي وكأنه عالم خيالي وغريب ومثير للاهتمام وهذا الأمر يعمل على تشجيع وتحفيز اللاعب على استكشاف البيئة المحيطة والتفاعل معها والرغبة في التجول خلالها.


يتم اللعب من منظور الشخص الأول لمزيد من القرب مع الأحداث والمغامرات في المستويات، وسوف تتمكن من التفاعل مع كافة العناصر المحيطة بك في بيئة اللعب والشخصيات التي تم تصميمها بحيث تبدو واقعية تمامًا وذات تعبيرات وجه حية وحقيقية بالرغم من أن تصميمات تلك الشخصيات تتنوع بين الأشخاص العاديين و الوحوش والكائنات الخرافية.


وكذلك هو الحال أيضًا مع تحميل لعبة Virtual Virtual Reality 2 بالنسبة لبيئة اللعب المحيطة باللاعبين حيث تتضمن عناصر تبدو واقعية وعناصر أخرى خيالية وجميعها تتمتع بتصميمات فنية عالية الجودة.


أما عن المؤثرات فهي الأخرى تثير حالة من الفضول والاستغراب والاندماج عند اللاعبين، بدءًا من الموسيقى التصويرية للأحداث وأصوات الشخصيات عندما تتحدث مع بعضها البعض وتضحك وتتفاعل مع البيئة المحيطة بالإضافة إلى أصوات السيارات والشاحنات وحركة أغصان الأشجار والرياح والعناصر الأخرى التي تظهر أثناء اللعب.


أسلوب اللعب والمغامرات :

يعتمد أسلوب اللعب في تحميل لعبة Virtual Virtual Reality 2 على استكشاف بيئة اللعب وحل الألغاز والتقدم في المستويات وتحقيق الأهداف المتنوعة. من أبرز المهام التي يمكنك القيام بها في اللعبة هو التجول عبر العالم الافتراضي الخيالي في اللعبة والتفاعل مع العناصر المختلفة الظاهرة في هذا العالم.


خاصة أن هذا العالم متنوع للغاية حيث يضم مدينة حديثة وحضارية بالإضافة إلى جزر استوائية و عوالم خيالية وكل تلك البيئات تحتوي على عناصر رائعة يمكن استكشافها والتفاعل معها والتعرف على حقيقتها واسرارها. سوف يظهر لك العديد من الألغاز التي تتنوع في درجة صعوبتها وتعقيدها ونوعها مثل الألغاز المنطقية والألغاز القائمة على الحركة.


الألغاز القائمة على الاستكشاف أثناء اللعب ويمكنك التعاون والتفاعل مع الشخصيات الأخرى الظاهرة أثناء اللعب للحصول على المساعدة من تلك الشخصيات للوصول إلى الحل المثالي الغاز وبالتالي تتمكن من تحقيق هدف المستويات والاقتراب من طريقة الخروج من هذا العالم الخيالي والرجوع مرة أخرى إلى عالمك الحقيقي.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Virtual Virtual Reality 2 :-

العوالم وبيئات اللعب :

تدور أحداث لعبة Virtual Virtual Reality 2 في عالم إفتراضي متنوع وشامل يسمى علم Virtual Virtual Reality في هذا العالم يمكنك استكشاف بيئات متعددة ومختلفة فيما بينها وكل من العوالم والبيئات التي سوف تذهب إليها في اللعبة يتضمن مغامرات وتحديات تحاكي طبيعة هذا العالم.


على سبيل المثال يمكنك استكشاف المدينة الحضرية التي تتمتع بتصميم حديث يشمل المباني الشاهقة والسيارات الطائرة والعناصر التي تحاكي النظرة عن المستقبل، بالإضافة إلى الجزيرة الاستوائية في اللعبة التي سوف تدور فيها العديد من الأحداث والمستويات وتتضمن ألغاز متنوعة ومثيرة للاهتمام.


تتمتع تلك الجزيرة بطبيعتها الاستوائية الخلابة حيث يمكنك عقب تحميل لعبة Virtual Virtual Reality 2 للكمبيوتر التنقل خلال الشواطئ الرملية البيضاء الساحرة ورؤية والغابات الخضراء الكثيفة والمظاهر الطبيعية الجميلة.


كما تتضمن اللعبة أيضًا عالم خيالي وكل العناصر الظاهرة فيك لا تحاكي الواقع بل تبدو خيالية تمامًا وجميلة ويتضمن عناصر تحاكي الماضي وعناصر أخرى تحاكي المستقبل وعناصر تظهر بشكل تخيلي مثل القصور الجميلة الشاسعة والوحوش الضخمة والكائنات الأسطورية وغيرها من الامور الجميلة التي يمكنك اكتشافها أثناء اللعب.


الألغاز والتحديات :

كما ذكرنا فيما سبق فإن تحميل لعبة Virtual Virtual Reality 2 تعتمد في أسلوب اللعب على حل الألغاز و استكشاف البيئة المحيطة، وتنوع الألغاز في اللعبة بشكل كبير حيث تشمل الألغاز المنطقية التي تتطلب من اللاعبين التفكير بمنطقية للوصول إلى الحل المناسب على سبيل المثال قد يتعين عليك حل معادلة أو مطابقة رموز للمضي قدما في المستويات أو فتح موقع جديد في بيئة اللعب.


بالإضافة إلى ذلك يوجد الألغاز القائمة على الحركة مثل تخطي العقبات أو القفز فوق العناصر العالية ويحتاج الأمر إلى حسن التعامل مع الشخصية الرئيسية والتحكم فيها للفوز في تلك التحديات، بالإضافة إلى ذلك تتضمن اللعبة الألغاز القائمة على بعض التفاصيل والأحداث في القصة وسوف تحتاج إلى التفاعل مع الشخصيات الأخرى في اللعبة لجمع المعلومات والقدرة على حل الألغاز.


أهم مميزات تحميل لعبة Virtual Virtual Reality 2 للكمبيوتر :-

  • تساعد اللعبة ونوعية التحديات فيها على تنمية مهارات التفكير المنطقي عند اللاعبين.
  • تتضمن اللعبة عوالم وبيئات لعب متنوعة وغريبة ومثيرة للاستكشاف.
  • تعزز الرسومات والمؤثرات في اللعبة تجربة اللعب ودرجة اندماج اللاعبين مع الأحداث بشكل كبير.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة شيقة ومثيرة يقوم عليها بعض التحديات والمغامرات في اللعبة.
  • إمكانية التفاعل والتعاون مع الشخصيات الأخرى في اللعبة وبناء صداقات معهم.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Virtual Virtual Reality 2
تحميل لعبة Virtual Virtual Reality 2
تحميل لعبة Virtual Virtual Reality 2
Virtual Virtual Reality 2
Virtual Virtual Reality 2

فيديو شرح من داخل اللعبة



معلومات حول تحميل ملف لعبة Virtual Virtual Reality 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةVirtual Virtual Reality 2
🏢الشركة المنتجةTender Claws
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.54 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث21 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Virtual Virtual Reality 2 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 8.1 or later 64-bit
المعالج Intel Core i5-4590 equivalent or better
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 1060, AMD Radeon RX 580 equivalent or better
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 4 GB Available Space
برنامج DirectX 8.1


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن