تحميل لعبة Vertigo 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • ,

تحميل لعبة Vertigo 2 للكمبيوتر، هي الإصدار الثاني من لعبة الواقع الافتراضي ثلاثية الأبعاد عالية الجودة Vertigo اللعبة من تطوير استوديو Zulubo Production وصدرت للمستخدمين في يوليو 2023 تقدم تجربة لعب مثيرة وغنية بالمغامرات والاكشن والتشويق ضمن مجموعة متنوعة من المهام والمغامرات التي يتم التعامل معها من منظور الشخص الأول.


في اللعبة سوف تتحكم في الشخصية الرئيسية، تلك الشخصية هي عبارة عن مستكشف يذهب إلى أماكن ومواقع متعددة ومتنوعة للغاية وخلال رحلته سوف يواجه التحديات والصعاب والمخاطر مثل الأعداء الأقوياء وهنا يجب عليك أستخدام المهارات المتاحة من خلال اللعبة والتخطيط الأستراتيجي والذكاء وسرعة رد الفعل لكي تتمكن من التفوق على تلك التحديات والأعداء وتستمر في تنفيذ المهام الموكلة إليك.


تحميل لعبة Vertigo 2

معلومات عن تحميل لعبة Vertigo 2 للكمبيوتر :-

قصة اللعبة :

من الأمور المميزة حول لعبة Vertigo 2 هي القصة الشيقة التي تتبع الأحداث وتحفيز الإندماج والرغبة في معرفة مزيد من الأسرار عن القصة والشخصيات، حيث تعتمد قصة اللعبة على إثارة عوامل الفضول عند اللاعبين ويتم الكشف عن أحداث وأسرار أكثر كلما تقدمت في اللعبة.


بعد تحميل لعبة Vertigo 2 سوف تتحكم في الشخصية الرئيسية والبطل، هذا البطل يستيقظ ذات مرة ليجد نفسه في محطة مفاعل نووي وهو ملقى في أعماق المفاعل ولكنه لا يتذكر كيف وصل إلى هناك وما هي الأمور التي أدت به إلى هذا الحال وما هو حال زملائه ورفاقه الذين كانوا يصحبون، يبدأ البطل في التحضير ليجد طريقًا أمنًا للخروج من المفاعل.


إلا أنه سرعان ما يكتشف أن هناك أمر أكثر تعقيدًا يدور حوله حيث أن هناك كائنات غريبة وبعضها خطير وله صفات مرعبة داخل المفاعل ويبدو أن هناك أمرًا ما يسير على نحو خاطئ ويجب عليك اكتشافه لأن الأمر لا يبدو سهلًا على الإطلاق بل إن حياة البطل والعالم بأسره قد تكون مهددة بشكل فعلي بالفناء.


أثناء محاولتك لاكتشاف اسرار وخبايا الأمر سوف تضطر لمواجهة العديد من التحديات المتنوعة مثل حل الألغاز والعثور على مخارج أو عناصر ذات قيمة و استكشاف بيئة اللعب وكذلك القتال ضد الأعداء والذي يعتبر من أكثر الأمور أهمية داخل اللعبة، ناهيك عن مهمتك للبقاء على قيد الحياة وتوفير الموارد والعناصر اللازمة لإبقائه على قيد الحياة لكي تتمكن من المضي قدمًا في المستويات وتحقيق الأهداف والمهام المسندة إليك.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Vertigo 2 :-

طبيعة القتال :

يعتبر القتال من أركان اللعب الضرورية والأساسية في لعبة Vertigo 2 حيث قامت الشركة المطورة بتصميم القتال في اللعبة بأسلوب ديناميكي يعتمد بشكل كبير على الحركة والسرعة كما تزودك اللعبة بمجموعة من المهارات القتالية والحركات التي يمكنك القيام بها وتوظيفها بشكل جيد لإضعاف العدو وإسقاطه أرضًا.


على سبيل المثال يمكنك عقب تحميل لعبة Vertigo 2 للكمبيوتر أداء الركلات واللكمات والقفز لمهاجمة الأعداء القريبين منك أو الهروب من هجماتهم، في نفس الصدد يتوفر لديك داخل اللعبة مجموعة متنوعة من الهجمات التي يمكنك القيام بها أثناء القتال مثل الهجمات السريعة والضربات القوية والهجمات الخاصة وهذا النوع من الهجمات لا يكون متاح طوال الوقت بل عندما تحقق أداء بارع اثناء القتال يتم منحك واحدة أو مجموعة من الهجمات الخاصة التي من شأنها التمكن من العدو وإنهائه بشكل فوري.


علاوة على ذلك يمكنك استخدام باقة من الأسلحة التي تتنوع بين الأسلحة الحادة والنارية مثل السيوف والخناجر والرماح والقنابل اليدوية والمدافع والمسدسات وبطبيعة الحال كل من تلك الأسلحة يقدم فائدة قصوى إذا تم أستخدامه في الوقت المناسب، بالإضافة إلى كل ذلك تتضمن اللعبة أيضًا بعض القدرات السحرية التي يمكنك الأعتماد عليها في حالة مقاتلة الأعداء.


حل الألغاز :

تتنوع الألغاز بعد تحميل لعبة Vertigo 2 للكمبيوتر بين السهل والصعب والمعقد كما تتنوع في طبيعتها أيضًا وكل من الألغاز التي سيتعين عليك حلها للمضي قدمًا في المستويات يتطلب التركيز والتفكير المنطقي وربط الأحداث مع بعضها البعض.


حيث يوجد الغاز تعتمد بشكل أساسي على الحركة وهي عبارة عن مهام تحتاج منك جمع العناصر الظاهرة في بيئة اللعب لتحويلها إلى شيء مفيد مثل جمع قطعتين أو اكثر من المعدن لإنشاء جسر للهرب من الأعداء الملاحقين لك، أو تحريك الصناديق الظاهرة في البيئة المحيطة لتغطية ثقب في الأرض.


كذلك يوجد الألغاز المعتمدة على المنطق وهذا النوع من الألغاز قد يتطلب منك حل معادلة أو جمع بعض الكلمات و الحروف المبعثرة بطريقة معينة للوصول إلى الهدف من المرحلة أو فتح باب او استكشاف مزيد من الأسرار حول أحداث قصة اللعبة، كذلك يمكنك الانخراط في حل ألغاز بيئة اللعب والتي تحتاج إلى البحث والاستكشاف للعثور على عناصر ضرورية لاستمرار اللعب.


أهم مميزات تحميل لعبة Vertigo 2 للكمبيوتر :-

  • تعتمد اللعبة على قصة ممتعة ومثيرة تعمل على إثارة الفضول عند اللاعبين من بداية الأحداث حتى نهايتها.
  • يعتمد نظام القتال في اللعبة بشكل كبير على الحركة وتأدية الحركات والمهارات المتاحة فضلًا عن استخدام الأسلحة.
  • بيئة اللعب متنوعة ويمكنك التجول خلالها واستكشافها بحرية كما أنها تحتوي على العديد من العناصر التفاعلية.
  • تنمي اللعبة مهارات التفكير النقدي و المنطقي والتحليلي عند اللاعبين لحل الألغاز وقتال الأعداء.
  • الرسومات والمؤثرات في اللعبة تم تصميمها بإستخدام محرك Unreal Engine 5 للوصول إلى جودة فائقة في التصميمات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Vertigo 2
تحميل لعبة Vertigo 2
تحميل لعبة Vertigo 2
Vertigo 2
Vertigo 2

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل فورت نايت للكمبيوتر تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر تحميل لعبة Valorant للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Vertigo 2 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةVertigo 2
🏢الشركة المنتجةZulubo Productions
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة4.25 GB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث23 ديسمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Vertigo 2 الاصلية كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7 or higher
المعالج Intel i5 4690k
كرت الشاشة NVidia 970 or AMD equivalent
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن