تحميل لعبة The Great Fear للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,

تحميل لعبة The Great Fear للكمبيوتر، هي لعبة فيديو من نوع الرعب والبقاء على قيد الحياة تم تطويرها من قبل شركة True Games وأصدرت للمستخدمين في سبتمبر 2023 لانظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز، تدور أحداث اللعبة في مختبر سري حيث يفيق اللاعب ليجد نفسه عالقًا في أحد الغرف المغلقة لهذا المختبر يتعين عليه الهروب من المختبر على قيد الحياة لكن في أثناء محاولاتك للنجاة والهروب.


سوف تواجه العديد من الألغاز التي يجب عليك حلها والمخاطر التي يجب عليك التصدي لها وتجاوزها لكي تتمكن في النهاية من الهروب، تحتاج اللعبة إلى قدر عالي من التفكير النقدي والتحليلي و التحلي بالذكاء وسرعة البديهة لأن أسلوب اللعب فيها يعتمد بشكل أساسي على حل الألغاز وربط الأحداث ببعضها والتحرك خلال متاهات، ناهيك عن أن جو اللعبة لا يخلو من المخاطر والتحديات المرعبة لذا كن على أهبة الاستعداد للتصدي لتلك المخاطر فور وقوعها.


The Great Fear

معلومات عن تحميل لعبة The Great Fear للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :

تم تصميم الرسومات في لعبة The Great Fear بحيث تعزز وتقوي حالة الرعب والإثارة والخوف عند اللاعبين، الجو العام في المختبر المنعزل الذي تدور فيه الأحداث مريب ومثير للذعر سوف تشعر بالعزلة والوحدة والخوف أثناء تجولك في هذا المختبر بحثًا عن مخرج آمن.


ناهيك عن تصميمات الشخصيات التي يغلب عليها مظاهر الرعب، كثير من الشخصيات التي ستضطر للتعامل معها في اللعبة تعتبر وحوش تم تطويرهم في هذا المختبر السري وإخفائهم عن أعين المجتمع الدولي، تلك الوحوش لها هجمات خاصة قد تكون قاتلة إلا أنهم لن يظهروا كثيرًا في بيئة اللعب لذلك كن حذرًا أثناء التحرك في أي مكان واستعد دومًا لخوض أي قتال تضطر إليه للحفاظ على حياتك.


استمتع مع تحميل لعبة The Great Fear على الكمبيوتر بقدر عالي في الواقعية من حيث تصميمات البيئة المحيطة والشخصيات والعناصر التفاعلية، تشمل تلك الواقعية المؤثرات الصوتية التي تساعد على تفخيم أجواء الرعب والإثارة خاصة مع أصوات الخطوات المتقاربة والصمت والهدوء العارم الذي يعم المكان واصوات الوحوش وهي تصرخ من بعيد كلها عوامل سوف تصيبك بالفزع وتوفر لك تجربة لعب مرعبة وغير مسبوقة.


أسلوب اللعب والتحديات :

تعتمد لعبة The Great Fear على أسلوب لعب قائم بشكل أساسي على حل الألغاز وتجاوز العقبات والفخاخ، سوف تضطر لحل مجموعة كبيرة من الألغاز التي تتراوح في مستويات صعوبتها بين سهلة ومعقدة لكي تتمكن في نهاية المطاف من العثور على الطريق الآمن للخروج من المختبر السري العالق فيه.


في تلك الأحيان يجب عليك أيضًا عقب تحميل لعبة The Great Fear ان تكون مستعد لمواجهة أي شيء غير متوقع من مخاطر وتحديات مرعبة، قم بالتحرك في بيئة اللعب عن طريق الأسهم في لوحة المفاتيح حيث يمكنك الحركة في جميع الإتجاهات والتفاعل مع العناصر المحيطة بك في بيئة اللعب مثل الأبواب والخزائن والادراج كل تلك العناصر يجب عليك فتحها واستكشاف ما تحتويه من مفاتيح أو أدوات يمكن أن تساعدك في مهمة الخروج من المختبر السري.


يعتبر حل الألغاز من المهام الأولى والأساسية التي يجب عليك القيام بها أثناء المستويات، كذلك التصدي للأعداء الذين يواجهونك على طول رحلتك للخروج، هؤلاء الأعداء لهم هدف أساسي وهو عرقلتك وإفشال مساعيك في الخروج من هذا المكان قم بالتصدي لهؤلاء الأعداء فور ظهورهم عن طريق استخدام الأسلحة التي قمت بجمعها من بيئة اللعب واحرص على إدارة الموارد المتاحة لديك بعناية سواء كانت تلك الموارد عبارة عن أسلحة، ذخائر أو طعام وماء.


تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة The Great Fear :-

كيفية الحصول على أسلحة :

إمتلاك أسلحة في لعبة The Great Fear أمر لا غنى عنه للحفاظ على بقائك على قيد الحياة، لذا يمكنك الحصول على أسلحة عن طريق البحث في بيئة اللعب والعثور عليها في مناطق مختلفة ومن ثم الاحتفاظ بها واستخدامها عند الحاجة.


قد تكون الأسلحة مخبأة في الصناديق أو الخزائن المغلقة او حتى في الأركان على الأرض يلزمك ان تقوم بأستكشاف المختبر السري جيدًا لكي تتمكن من العثور على جميع الأسلحة المتاحة من خلال نظام اللعبة.


كما يمكنك مع تحميل لعبة The Great Fear صنع اسلحتك بنفسك وذلك عن طريق جمع العناصر والأدوات اللازمة لصناعة سلاح ومن ثم القيام بتصميمه وتصنيعه قد تكون تلك الأسلحة عبارة عن أدوات حادة فعالة في إحداث الأضرار البالغة للأعداء أو عناصر صلبة او متفجرة.


من هم الأعداء ؟ :

في لعبة The Great Fear الأعداء التي تشكل أكبر قدر من الخطر عليك هم الوحوش التي تم تصنيعها في المختبر وتتنوع تلك الوحوش بشكل كبير فيما بينها من حيث القوة والمظهر المرعب قد تجد وحوش بشرية عبارة عن أشخاص كانوا طبيعيين في وقت سابق ولكن تم تحويلهم إلى وحوش بإستخدام التجارب العلمية السرية في المختبر.


كذلك قد تجد وحوش حيوانية وهذا النوع من الوحوش عبارة عن حيوانات عادية قد تكون مفترسة تم تحويلها باستخدام التجارب العلمية إلى وحوش فتاكة، بالإضافة إلى الوحوش الميكانيكية وهي عبارة عن روبوتات مصممة للمهاجمة والقتال وتعتبر تلك الوحوش قوية ومن الصعب التغلب عليها باستخدام الأسلحة النارية العادية.


أهم مميزات تحميل لعبة The Great Fear للكمبيوتر :-

  • أسلوب لعب مثير وغني بالتحدي معتمد على حل الألغاز والقتال.
  • رسومات ومؤثرات عالية الجودة تساعد على تعزيز حالة الرعب والتشويق.
  • تتغير الألغاز والمواقف مع كل مرة تلعب فيها اللعبة من البداية.
  • اللعبة تتضمن قصة مثيرة ومشوقة خاطفة للأنفاس.
  • تنوع هائل في نوعية الوحوش التي سوف تواجهها في اللعبة وقدرات كل منهم.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة The Great Fear
تحميل لعبة The Great Fear
تحميل لعبة The Great Fear
تحميل لعبة The Great Fear
The Great Fear

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة جراني تحميل لعبة بيت الرعب تحميل لعبة رزدنت ايفل 4

معلومات حول تحميل ملف لعبة The Great Fear على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةThe Great Fear
🏢الشركة المنتجةTrueGames
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة5.92 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث25 نوفمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب رعب

متطلبات تشغيل لعبة The Great Fear كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 64-bit
المعالج Intel® Core™ i5-3470 or AMD Ryzen™ 3 1200
كرت الشاشة NVIDIA® GeForce® GTX 760 2GB / AMD Radeon R9 280 3GB
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Available Space
برنامج DirectX 10


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن