تحميل لعبة Terafall Survival للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,
تحميل لعبة Terafall Survival للكمبيوتر، هي من ألعاب الفيديو الحديثة التي تم نشرها للمستخدمين مؤخرًا في عام 2023 وتجمع بين عناصر الاستكشاف والبناء والبقاء على قيد الحياة، كما تضم في جعبتها الكثير من المغامرات الشيقة والتحديات المثيرة.

يتقمص اللاعب دور مكتشف فضاء يذهب في رحلة إلى كواكب فضائية مختلفة وقاسية للبحث عن موارد هامة قد تساعده في إنقاذ الحياة على كوكبه الأصلي، سوف تحتاج إلى جمع الموارد وحسن إدارتها وبناء الهياكل وتصميم الأسلحة والدروع وقتال الأعداء وحل الألغاز واستكشاف بيئة اللعب والعديد من المهام المختلفة الرائعة التي يمكنك القيام بها في اللعبة.

تحميل لعبة Terafall Survival

معلومات عن تحميل لعبة Terafall Survival للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :
بالرغم من حداثة اللعبة إلا أنها تتميز برسومات فنية ثنائية وثلاثية الأبعاد تجمع بين عناصر واقعية وأخرى خيالية على مستوى الشخصيات والبيئات والعناصر وكل ذلك ضمن تصميمات مرسومه يدويًا لإضفاء قدر من العمق والواقعية على العناصر المختلفة في اللعبة.

كما تتنوع بيئات اللعب بشكل كبير في اللعبة بين الغابات والصحاري والوديان وكل من تلك البيئات تتميز بتصميم مختلف وفريد يخلق أحساسًا بالتنوع والتشويق الذي يجعل اللاعب يرغب في استمرار اللعب.

أما عن المؤثرات فهي الأخرى تم تصميمها بعناية بحيث تعكس حالة الواقعية والغموض والمخاطر المختلفة التي تحيط باللاعب أثناء اللعب تشمل تلك المؤثرات أصوات تساقط الأمطار وحركة الرياح والأشجار وكذلك الانفجارات واصوات الأسلحة وهجمات الأعداء وحركة الظلال والإضاءة الخافتة في الأماكن المظلمة وغيرها من المؤثرات الرائعة الدقيقة التي تصطحب التفاصيل والأحداث في اللعبة.

أسلوب اللعب :
بما أن تحميل لعبة Terafall Survival للكمبيوتر من ألعاب الاكتشاف والبقاء على قيد الحياة إذا يمكننا توقع طبيعة التحديات والمهام التي سوف يتعين عليك القيام بها في اللعبة حيث تجد نفسك أمام الحاجة لاستكشاف بيئة اللعب الخيالية التي تكون عبارة عن عالم مفتوح ضخم ويضم العديد من المخاطر والعقبات الصعبة.

هناك العديد من المناطق المظلمة والتي يغلب عليها مظاهر الدمار في هذا العالم المهدد بالانهيار تمامًا لذلك يجب عليك الوصول إلى تكتيكات مناسبة لتجاوز تلك العقبات والمخاطر بينما تحاول تحقيق أهداف المستويات.

سوف يكون عليك العثور على الموارد الهامة التي سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة مثل الطعام والماء والأدوية والأدوات الطبية والأسلحة والأدوات الأستكشافية والتحليلية وكذلك المواد الخام التي تحتاجها للبناء والتصنيع.

بخلاف ذلك سوف تضطر لمواجهة التحديات الطبيعية القاسية مثل التقلبات السريعة لحالة الطقس أحيانًا يكون شديدة البرودة بينما يكون شديد الحرارة في أحيان أخرى لذلك من الضروري أن تقوم بارتداء الملابس المناسبة لتلك الظروف الجوية المتغيرة والعثور على الملاذ الآمن لحماية نفسك من العوامل البيئية المميتة.

تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة Terafall Survival :-

قتال الأعداء :
يتضمن أسلوب اللعب القتال ومواجهة الوحوش والمخلوقات العدوانية والأعداء الذين يتربصون بك يريدون عرقلة تطورك ونجاحك لذلك قم بالعثور على الأسلحة والدروع وتصنيعها باستخدام المواد الخام المتاحة لك من قبل نظام اللعبة لكي تتمكن من التغلب على هؤلاء الأعداء وإزاحة مخاطرهم من رحلتك.

من أهم المهام التي يجب عليك القيام بها في اللعبة هو حسن إدارة المواد المتاحة لديك، نظرًا لقلتها وأهميتها البالغة في الاستمرار، لذلك قم باستخدام تلك الموارد بعناية وحكمة لتلبية احتياجاتك الأساسية وتطوير مهاراتك وتعزيز قدراتك المهمة لتحقيق أهداف المستويات.

الأدوات :
هناك مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكنك استخدامها بعد تحميل لعبة Terafall Survival لمساعدتك في تحقيق أهداف المستويات كما يوجد عدد لا بأس به من الأسلحة الفعالة في قتال الأعداء والتخلص من شرهم، تعتبر الأدوات المتاحة لديك من أهم العناصر التي سوف تستخدمها بشكل مستمر أثناء مهمتك في استكشاف الكوكب الغريب.

من ضمن تلك الأدوات الفؤوس التي يمكنك استخدامها لتقطيع الأشجار وجمع الحطب الضروري إضرام النيران للحصول على الإضاءة والتدفئة في ظل عوامل الطقس الباردة وكذلك لإبعاد الوحوش والحيوانات البرية الشرسة.

كما يوجد الشاكوش والأدوات اليدوية المختلفة مثل المنشار والمطرقة وكل تلك الأدوات يمكنك استخدامها لإصلاح المشاكل والأعطال في الأجهزة الموجودة لديك أو لبناء الهياكل والأسلحة وكذلك لحفر الأرض في حالة العثور على الكنوز.

بخلاف ذلك يمكنك عقب تحميل لعبة Terafall Survival للكمبيوتر استخدام المصباح اليدوي عندما تدور أحداث المستويات في مناطق مظلمة ومخيفة مثل الكهوف والممرات الضيقة والغابات الكثيفة التي تتشابك فيها أغصان الأشجار مما يحجب الإضاءة.

الأسلحة :
من العناصر التي لا غنى عنها في لعبة Terafall: Survival هي الأسلحة نظرًا لوجود العديد من الأعداء في بيئة اللعب مثل الحيوانات الخطير والكائنات الغريبة وكل من هؤلاء الأعداء تجدهم يهاجمون دون تردد وقد تكون هجماتهم مميتة او مضرة للغاية لذلك يجب عليك أستخدام الأسلحة المتاحة لديك لمقاتلتهم عند ظهورهم.

من ضمن الأسلحة التي تتوفر بعد تحميل لعبة Terafall Survival هي السيوف والسكاكين والأدوات الحادة التي تكون فعالة في حالات القتال قريب المدى، كما يوجد القوس والسهم الذي يمكنك استخدامه لاستهداف الأعداء الفردية البعيدة.

سوف تتسنى لك الفرصة في استخدام مجموعة من الأسلحة النارية أيضًا مثل البنادق والمسدسات التي توفر فاعلية أكبر من الأسلحة البيضاء في التخلص من الأعداء بسرعة أكبر.

كما تتضمن اللعبة أيضًا الفخاخ التي تعتبر من ضمن الأسلحة المتاحة لك تلك الفخاخ تشكل مصائد رائعة لاصطياد الحيوانات البرية الشرسة التي تريد مهاجمتك.

أهم مميزات تحميل لعبة Terafall Survival للكمبيوتر :-

  • تتضمن اللعبة عالم مفتوح وضخم يمكنك التفاعل مع العناصر المتعددة الموجودة في هذا العالم واستكشافه.
  • إمكانية تطوير الأسلحة والمعدات المتاحة للاعبين في اللعبة مع التقدم في المستويات وجمع المكافآت.
  • تنوع أسلوب اللعب بين الاستكشاف والقتال وحل الألغاز والبقاء على قيد الحياة
  • .تشتمل اللعبة على الطابع الاستراتيجي حيث تحتاج إلى جمع الموارد وبناء الهياكل وصد هجمات الأعداء.
  • تنمي اللعبة مهارات البقاء والذكاء وحسن استخدام الموارد عند اللاعب.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Terafall Survival
تحميل لعبة Terafall Survival
تحميل لعبة Terafall Survival
Terafall Survival
Terafall Survival
Terafall Survival

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة The Spiral Scouts للكمبيوتر تحميل لعبة Horror Tale 2 Samantha للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Terafall Survival على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةTerafall Survival
🏢الشركة المنتجةTerafall: Survival
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة3.47 GB
💿نسخة اللعبةv0.1.11
🗓تاريخ التحديث2 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Terafall Survival كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10 (64-bit OS required)
المعالج Intel Core i5-2400 @ 3.10GHz 4 CPU (or equivalent)
كرت الشاشة NVIDA GeForce GTX 1650 4GB (or equivalent)
الذاكرة العشوائية 8 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 7.6 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن