تحميل لعبة Horror Tale 2 Samantha للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ,
تحميل لعبة Horror Tale 2 Samantha للكمبيوتر بحجم صغير، هي لعبة فيديو حديثة من نوع الرعب والبقاء على قيد الحياة والاستكشاف، حيث تدور أحداث اللعبة في عالم مظلم ومخيف و مليء بالأشباح والمخلوقات المرعبة ويتم لعب اللعبة من منظور الشخص الأول حيث تقوم بالتحكم في الشخصية الرئيسية في اللعبة وعليك استكشاف البيئة المحيطة جيدًا وما تخبأه من عناصر وأسرار بينما تحاول حل الألغاز وتفادي هجمات الوحوش والأعداء في اللعبة.

تم إصدارها في عام 2021 من قبل فريق التطوير الروسي AntonCh وهي لعبة ثلاثية الأبعاد تتمتع بجودة رسومات وتصميمات عالية خاصة في إظهار التفاصيل الدقيقة في بيئة اللعب والشخصيات والعناصر التفاعلية في اللعبة مما يعطي اللاعب تجربة لعب مرعبة وموترة للأعصاب خاصة مع الموسيقى الجانبية المثيرة والمؤثرات الصوتية التي تصاحب الأحداث.

لعبة الرعب Horror Tale 2

معلومات عن تحميل لعبة Horror Tale 2 Samantha :-

قصة اللعبة :
تتناول لعبة الرعب Horror Tale 2: Samantha أحداث قصة مشوقة وغاية في الغموض والرعب حيث يتم الكشف عن أسرار القصة بشكل تدريجي كلما تقدم اللاعب في المستويات، في بداية الأمر تقوم بالتحكم في الشخصية الرئيسية شخصية جون الذي يستيقظ فيجد نفسه في مكان غريب دون أي ذكريات عن كيفية وصوله إلى هذا المكان.

في هذه الأثناء سوف تقابل العديد من المخلوقات الغريبة و الوحوش المتعطشة للدماء ومن ثم سوف تكتشف انه هناك شخصية محتجزة عند هؤلاء الكائنات الشريرة تسمى سمانثا وعليك إنقاذها لكي تتوالى الأحداث بعد ذلك لأكتشاف جرائم مروعة عن خطف الأطفال في المدينة بعدما ازدادت أعداد الأمهات اللواتي يعانين من تلك المشكلة.

مهمتك بعد تحميل لعبة Horror Tale 2 Samantha للكمبيوتر هي أن تكتشف الأسرار وتقوم بالتحقيق في الأمر لكي تكتشف الخاطف الذي يقوم بخطف أطفال المدينة وذلك عن طريق المرور في العديد من المواقع المرعبة والخطيرة والتعامل مع الوحوش والكائنات الغريبة وكذلك تتضمن اللعبة قدر عالي من المقاتلة الدموية الشرسة وحل الألغاز التي سوف تقودك إلى مزيد من الأسرار المروعة.

طبيعة المهام والمغامرات :
تتميز اللعبة بطابع الغموض حيث أن هناك العديد من الألغاز التي يجب عليك القيام بحلها لكي تتمكن من التقدم في المستويات سوف يتعين عليك جمع العناصر والبحث عنها في بيئات لعب متنوعة ولكن أغلبها يبدو مثل المنازل المهجورة والمليئة بالأشباح و الكائنات المرعبة، سوف تجد نفسك في مخاطر عديدة عند مواجهة مخلوقات غريبة ومرعبة والهدف في القصة هو اكتشاف سر اختفاء الأطفال ومن ذا الذي يقوم بخطفهم وماذا يفعل بهم بعد الخطف.

من أبرز المهام التي يجب عليك القيام بها فور تحميل لعبة Horror Tale 2 Samantha هو اكتشاف المنازل المهجورة والبحث عن المفاتيح والأدوات التي قد تساعدك في الأحداث، قم بالتجول في الغرف والممرات المظلمة في تلك المنازل مع أخذ الحيطة من الوحوش المخفية والظاهرة التي تختبئ في تلك المنازل للبحث عن العناصر المطلوبة في كل مستوى لكي تتمكن من معرفة مزيد من الأسرار والوصول إلى أماكن جيدة في بيئة اللعب.

بخلاف أستكشاف بيئة اللعب والمنازل المهجورة سوف يتعين عليك مواجهة مخلوقات خطيرة ومرعبة لذلك يجب أن تتحلى بالتفكير الإستراتيجي ومهارات التخفي والتسلل لكي تتجنب تلك المخلوقات لكن عند الضرورة يمكنك مقاتلة تلك المخلوقات والتصدي لها باستخدام الأدوات المتاحة لديك يحتاج هذا الأمر إلى الذكاء والمهارة للبقاء على قيد الحياة وحسن استخدام الموارد.

تفاصيل إضافية عن لعبة Horror Tale 2 Samantha للكمبيوتر :-

الأدوات والأسلحة :
هناك مجموعة محدودة من الأدوات والعناصر التي يمكنك استخدامها في القتال للتعامل مع المخلوقات الغريبة والمرعبة المحيطة بك في بيئة اللعب، على سبيل المثال يعد المصباح اليدوي من العناصر المهمة للغاية والتى يجب أن تصطحبها معك في كل مكان لتنير الأماكن المظلمة أثناء مهمتك في البحث عن الأدلة الضرورية لحل الألغاز.

من الأدوات الأخرى التي يمكن إستخدامها عقب تحميل لعبة Horror Tale 2 Samantha هي المفاتيح التي يمكنك أن تقوم بتجميعها وسوف تساعدك على فتح الأبواب المغلقة والوصول إلى الأماكن المغلقة التي تخبئ مزيد من الألغاز، كذلك بعض الأدوات الصغيرة التي سوف تساعدك في عملية البحث مثل الملقط والعدسة وغيرها من العناصر التي يمكنك استخدامها بفاعلية للبحث عن العناصر المخفية.

أما عن الأسلحة فهي الأخرى محدودة في اللعبة ويجب عليك استخدام العناصر المتاحة لديك في مهام القتال، هناك السكين والعصا فقط احرص على استخدام تلك الأسلحة بحكمة وعند الضرورة فقط حيث أن اللعبة في الأصل لا تركز كثيرًا على عامل القتال بل على حل الألغاز واستكشاف المناطق المرعبة مما ينمي عند اللاعب مهارات التفكير المنطقي في وقت الخطر.

أهم مميزات تحميل لعبة Horror Tale 2 Samantha للكمبيوتر :-

  • تتميز اللعبة بموسيقى خلفية ومؤثرات صوتية رائعة تعزز من جو الرعب.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ويغلب عليها الطابع المظلم.
  • توفر اللعبة وسائل المساعدة في أوقات معينة نظرًا لصعوبة الألغاز والتحديات فيها.
  • بيئات لعب متعددة يمكنك استكشافها والتفاعل مع العناصر الموجودة فيها بحرية.
  • تنمي اللعبة مهارات الدقة والبحث وربط الخيوط ببعضها عند اللاعبين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Horror Tale 2 Samantha
تحميل لعبة Horror Tale 2 Samantha
تحميل لعبة Horror Tale 2 Samantha
Horror Tale 2
Horror Tale 2

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر تحميل لعبة Call of Duty United Offensive تحميل لعبة شطرنج للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Horror Tale 2 Samantha على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةHorror Tale 2 Samantha
🏢الشركة المنتجةEuphoria Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة213 MB
💿نسخة اللعبةv1.0.3
🗓تاريخ التحديث14 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁التصنيفالعاب رعب

متطلبات تشغيل لعبة Horror Tale 2 Samantha كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11
المعالج Intel Core TM i5 750
كرت الشاشة Sapphire Radeon HD 5770 1GB
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 11


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة