تحميل لعبة Provisional Detective للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Provisional Detective للكمبيوتر، هي واحدة من ألعاب الفيديو التي تتناول الجريمة والتحقيقات وحل الألغاز والتفكير العميق للوصول إلى الأدلة وكشف غموض القضايا المختلفة، تتيح هذه اللعبة الفرصة للانغماس في عالم التحقيقات المثيرة لمعرفة مجريات الأمور والتفاصيل المختلفة في الجرائم المعقدة، حيث يمكنك فيها تولي دور المحقق الذي يبدأ رحلة مشوقة ومليئة بالغموض في مدينة ساحرة وذلك بهدف حل مجموعة متنوعة من القضايا المثيرة مثل قضايا السرقة والقتل والأغتيال وكل ذلك سوف يتطلب منك قدر عالي من الملاحظة والذكاء والدقة لتحقيق أهداف المستويات.

تنمي هذه اللعبة مهاراتك التحقيقية والأستقصائية بقدر كبير حيث يمكنك أستخدام مهاراتك الذهنية بالإضافة إلى الأدوات والتقنيات المتطورة التي توفرها لك اللعبة لكي تتمكن من جمع الأدلة وتتبع المشتبه بهم وكشف الحقائق المخفية وراء الجرائم والقضايا المعقدة.

تحميل لعبة Provisional Detective

معلومات عن تحميل لعبة Provisional Detective للكمبيوتر :-

الرسومات والمؤثرات :
تتميز لعبة Provisional Detective برسومات عالية الجودة ومؤثرات مذهلة تصاحب الأحداث مما يضفي على اللعبة قدر عالي من الواقعية، حيث تم تصميم الرسومات بعناية فائقة بحيث تعكس أجواء واقعية ومليئة بالتفاصيل في المواقع المختلفة التي سوف تقوم بزيارتها في بيئة اللعب.

بخلاف الرسومات التي تظهر كافة تفاصيل بيئة اللعب والشخصيات بصورة واضحة تتمتع اللعبة ايضًا بمؤثرات مرئية و صوتية وموسيقى تصويرية تساعد على تعزيز تجربة اللعب الشيقة، سوف تساعدك تلك المؤثرات بالشعور بمزيد من التشويق والتوتر أثناء تحقيقك في الجرائم المختلفة خاصة أنك تقوم بلعب دور محقق مبتدئ في هذه اللعبة.

طبيعة المهام والتحديات :
في تحميل لعبة Provisional Detective سوف تواجه العديد من التحديات والمغامرات والمهام المتنوعة التي تتمتع جميعها بالتشويق والإثارة والأكشن ستقوم بتنفيذ مهام تحقيقية متوسعة في عدد من القضايا المختلفة بعضها يكون معقد بينما يكون بعضها الآخر سهل وبسيط هذا الأمر سوف يدخلك إلى مسرح الجريمة لكي تتمكن من جمع الأدلة وتحليلها بعناية عن طريق أستخدام الأدوات المتاحة لديك وحسك في ربط الخيوط ببعضها واستنتاج الحقيقة.

كما أنك سوف تتمكن من استجواب الشهود والمشتبه بهم باستخدام ذكائك لكي تتمكن من إيقاعها في الكلام واكتشاف التناقضات في أقوالهم وذلك سوف يمكنك من أن تستنبط الحقيقة التي يحاولون أن يخفونها عن العدالة.

لا يخلو الأمر من حل الألغاز والتحديات الذهنية المعقدة التي تتطلب إلى التفكير الإبداعي والذكاء والمنطقية في الوصول إلى الاستنتاجات السليمة، كذلك سوف يتعين عليك ملاحقة المشتبه بهم عن طريق خوض مطاردات خطيرة ومساعدة قوات الشرطة في القبض عليهم سوف تحتاج إلى سرعة الحركة ومهارات التسلل والخداع والتخفي للفوز في هذه المهام، كما تحتاج إلى استكشاف بيئة اللعب بصورة جيدة لكي تبرع في ملاحقة المجرمين ومعرفة الأماكن التي قد يستخدمونها للاختباء.

تتضمن اللعبة إمكانية البحث والتحليل في الأجهزة الإلكترونية والملفات الرقمية السرية للمخابرات أو تلك الخاصة بالمجرمين الذين تقوم بالتحقيق في قضاياهم مما يساعدك على العثور على أدلة إضافية قد تساعدك في محاولاتك لاكتشاف أسرار القضية.

تفاصيل إضافية عن تحميل لعبة Provisional Detective :-

وصف بيئة اللعب :
تتضمن لعبة Provisional Detective بيئة لعب عبارة عن عالم مفتوح واسع يضم العديد من العناصر التفاعلية وتم تصميم هذا العالم بحيث يشعر اللاعب بمزيد من الواقعية عند التحرك خلاله واستكشافه.

تدور الأحداث في مدينة عصرية ومتنوعة تتضمن كافة مظاهر التمدن والحضرية حيث يوجد العديد من الأحياء السكنية والمحلات التجارية والمنازل وكذلك مراكز الشرطة التي سوف تتمكن من دخولها لإجراء مزيد من التحقيقات.

لكن الأمر لا يقتصر فقط على مراكز الشرطة حيث إن بيئة اللعب تشتمل على الأدلة والتفاصيل المهمة في جميع الأرجاء لذلك لا تتوانى عن استكشاف بيئة اللعب بعناية والتعرف على جميع التفاصيل الموجودة فيها لأن كل التفاصيل تعتبر مهمة في رحلتك البحثية والتحقيقية.

خلال بيئة اللعب بعد تحميل لعبة Provisional Detective سوف تتمكن من التجول بحرية والتفاعل مع العناصر المختلفة للبحث عن الأدلة أو العناصر التي قد تكون مفيدة في لتحقيق هدفك واكتشاف الحقيقة ومساعدة العدالة.

ستواجه تفاصيل واقعية للغاية مثل الشخصيات الأخرى في اللعبة الذين يتجولون هم الآخرين في الشوارع ويتفاعلون مع بعضهم البعض، ناهيك عن السيارات المسرعة والتفاصيل المعمارية في المباني وتفاصيل المدينة المختلفة مثل المطاعم والملاهي الليلية والحدائق والمتاجر واللافتات الإعلانية وغيرها من العناصر المختلفة الموجودة في بيئة اللعب.

أمثلة على القضايا :
يتضمن تحميل لعبة Provisional Detective العديد من المستويات المتنوعة التي تحمل في طياتها الكثير من القضايا في مجالات مختلفة وتشمل مختلف أنواع الجرائم والألغاز، تلك الجرائم قام بها اذكى العصابات والمجرمين لذلك لا يمكنك توقع حلها أن يكون سهل وبسيط هؤلاء المجرمين يتسمون بالذكاء والحنكة وحسن التخطيط مما يجعل مهمتك أكثر صعوبة وتعقيد.

من الأمثلة على القضايا التي سوف تقوم بالتحقيق فيها خلال اللعبة قضايا القتل المختلفة حيث يجب عليك جمع الأدلة وتحليلها للوصول إلى هوية القاتل الحقيقي وما هي الدوافع والأسباب وراء الجريمة، كذلك جرائم السرقة والاحتيال حيث عليك معرفة السارقين واستعادة المسروقات مرة أخرى، كل ذلك بخلاف الجرائم الإلكترونية مثل قضايا الابتزاز والاحتيال والاختراقات عبر الأنترنت سوف تحتاج إلى استخدام مهاراتك في التحليل الرقمي لتتبع المشتبه بهم وتحديد مواقعهم بشكل دقيق.

أهم مميزات تحميل لعبة Provisional Detective للكمبيوتر :-

  • إمكانية تخصيص شخصيتك كمحقق من حيث المظهر بما يتناسب مع ذوقك.
  • إمكانية التفاعل مع الشخصيات الأخرى وطرح الأسئلة عليهم واستجوابهم.
  • تدور أحداث اللعبة في عالم إفتراضي يتميز بالواقعية في جميع التفاصيل.
  • تتبع اللعبة أحداث قصة مشوقة ومحبوكة دراميًا يمكنك استكشاف أسرارها بالتقدم في اللعب.
  • تساعد اللعبة على تنمية مهارات حل المشاكل والتفكير المنطقي الاستدلالي لدى اللاعبين.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Provisional Detective
تحميل لعبة Provisional Detective
تحميل لعبة Provisional Detective
تحميل لعبة Provisional Detective
تحميل لعبة Provisional Detective

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة حرب امبابة تحميل لعبة الضفدعة القديمة تحميل لعبة Terafall Survival للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Provisional Detective على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةProvisional Detective
🏢الشركة المنتجةSteefMakesGames
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة1.39 GB
💿نسخة اللعبة1
🗓تاريخ التحديث5 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Provisional Detective كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 7/8/10/11 64bit
المعالج 3 GHz Dual Core CPU
كرت الشاشة GeForce GTX 560, AMD HD 6870
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 5 GB Available Space
برنامج DirectX 10

من قسم : تحميل العاب

تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر