تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire للكمبيوتر مجانًا

  • , ,
تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire للكمبيوتر، هي من ألعاب الحيوانات الأليفة الظريفة من نوعية ألعاب السوليتير الكلاسيكية وتم نشرها للمستخدمين في عام 2023 من قبل شركة Mens Sana Interactive واللعبة تدعم التشغيل على منصات الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز وماك، في هذه اللعبة سوف يتسنى لك التحكم في شخصيتين من الحيوانات الأليفة شخصية بادي وشخصية لاكي لكي تتمكن من جمع البطاقات الملونة وترتيبها في مجموعات متطابقة ويمكنك الاختيار بين وضعين للعب وضع Draw1 او وضع Draw 3.

تعتبر لعبة Buddy and Lucky Solitaire مناسبة لجميع الفئات العمرية بسبب أسلوب اللعب البسيط الواضح من خلال إرشادات سهلة يمكن لجميع اللاعبين تعلمها بسهولة ناهيك عن الرسومات الخلابة الملونة التي تجذب الأطفال حيث تتميز رسومات اللعبة بكونها مرسومة بالأيدي وذات ألوان زاهية ومشرقة، فضلًا عن الموسيقى التصويرية الكرتونية الهادئة التي تساعد على التركيز والاندماج مع أهداف المستويات.

تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire

معلومات عن تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire :-

في لعبة Buddy and Lucky Solitaire سوف تتحكم في شخصيتين من الحيوانات الأليفة المسلية التي تتميز بألوان وتصميمات مرحة وجميلة، سوف تساعدك الحيوانات تلك على جمع البطاقات المختلفة وترتيبها بشكل معين ومتطابق في مجموعات، في بداية كل مستوى سوف يتم عرض البطاقات بشكل عشوائي على لوحة اللعب وعليك الحصول على مساعدة الحيوانات الأليفة لجمع البطاقات وترتيبها في مجموعات متطابقة من ذات القيمة يمكن أن تكون البطاقات متطابقة من 2 إلى A.

يجب عليك في كل مرة لعب ان تسحب بطاقة واحدة فقط أو ثلاث بطاقات إعتمادًا على وضع اللعب الذي قمت باختياره، بعد أن تقوم بسحب البطاقات يجب عليك وضعها في مجموعة متطابقة مع البطاقة في نفس القيمة أو وضعها في قاعدة اللعبة بشكل مؤقت، في حال لم تتمكن من وضع البطاقة التي قمت باختيارها في مجموعة متطابقة سوف يتم إرسالها إلى قاعدة اللعبة بشكل مؤقت، في حال امتلأت قاعدة اللعبة بالبطاقات الغير متطابقة والتي لم يتم وضعها في مجموعات خاصة بها سوف ينتهي المستوى بالخسارة ويجب عليك إعادة اللعب مرة أخرى.

نصائح الفور بعد تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire :-

في بعض المستويات المتقدمة قد يكون الأمر أكثر صعوبة لكي تتمكن من الفوز في المستوى وترتيب جميع البطاقات التي قمت باختيارها ضمن مجموعات متطابقة، لذلك هناك بعض النصائح التي يمكنك اتباعها للفوز بسهولة، في بداية الأمر عليك أن تبدأ بالبطاقات ذات القيمة الأعلى حيث أن الأوراق ذات القيمة الأعلى غالبًا ما تكون أسهل في إزالتها من اللوحة لذلك أبدأ بها وتأكد من وضعها ضمن مجموعات متطابقة معها أولًا ومن ثم أستمر لترتيب البطاقات الأخرى.

لا تنسى أن تستخدم الحيوانات الأليفة المخصصة لك لكي تساعدك في إيجاد مجموعات متطابقة للبطاقات لديك، تلك الحيوانات سوف توفر لك قدر عالي من المساعدة لا يمكنك الاستغناء عنه للفوز في المستويات، كذلك يمكنك الإستعانة بوسائل المساعدة المختلفة التي تقدمها اللعبة مثل وسيلة إعادة التعيين التي تعمل على إعادة ترتيب البطاقات المختلفة على لوحة اللعب سوف تكون هذه الميزة مفيدة جدًا في حال علقت في أحد المستويات ولم تتمكن من ترتيب عدد كبير من البطاقات.

كذلك لديك ميزة التلميح التي سوف تكون متاحة لمرة واحدة فقط بعد تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire في كل مستوى ويمكن أن تعطيك تلميح عن كيفية الفوز في المستوى بأسهل طريقة ممكنة، كذلك لديك ميزة التراجع التي يمكنك من خلالها التراجع عن خطواتك الأخيرة وإعادة لعبها مرة أخرى بطريقة تسهل لك الفوز في المستوى وسوف تكون هذه الميزة مفيدة في حال ارتكبت خطأ في حركة ما وتريد التراجع عنها.

المكافآت والجوائز في لعبة Buddy and Lucky Solitaire :

تدعم لعبة Buddy and Lucky Solitaire نظام المكافآت والجوائز التشجيعية التي تدفع اللاعب للاستمرار في اللعب للحصول على مزيد من الجوائز الرائعة، من الأمثلة على ذلك النجوم الذهبية.

سوف يتم اعطائك نجمة واحدة على كل مستوى تقوم بإكماله بالطريقة الصحيحة، ويمكنك جمع تلك النجوم واستخدامها فيما بعد لفتح مستويات جديدة وشراء عناصر إضافية تساعدك على الفوز.

كذلك القطع المعدنية التي سوف تتلقاها على كل مستوى تقوم بإكماله بطريقة صحيحة عقب تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire للكمبيوتر ويمكنك استخدام القطع النقدية تلك لشراء مزيد من العناصر لتخصيص الشخصيات أو لمساعدتك على الفوز في المستويات المتقدمة.

كما يمكنك شراء مزيد من الحيوانات الأليفة الجديدة المتاحة في اللعبة، الحيوانات الجديدة تكون أكثر ذكاء وسوف تساعدك على العثور على مجموعات مطابقة البطاقات المختلفة.

ناهيك عن العناصر المساعدة الجديدة مثل وسائل المساعدة التي ذكرناها فيما سبق مثل التلميح والتراجع التي يمكنك شرائها بأستخدام النجوم والعملات النقدية.

أهم مميزات تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire للكمبيوتر :-

  • أسلوب لعب سهل وبسيط مناسب لجميع الفئات العمرية.
  • رسومات وتصميمات كرتونية مرسومة باليد مما يجعلها جذابة للجميع.
  • موسيقى تصويرية هادئة تساعد على التركيز والاستمرار في اللعب.
  • أوضاع لعب مختلفة يمكنك الاختيار من بينهم بحرية.
  • جوائز ومكافآت متنوعة عند الفوز في المستويات.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire
تحميل لعبة Buddy and Lucky Solitaire
Buddy and Lucky Solitaire
Buddy and Lucky Solitaire
Buddy and Lucky Solitaire
Buddy and Lucky Solitaire

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة دومينو للكمبيوتر تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Buddy and Lucky Solitaire على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةBuddy and Lucky Solitaire
🏢الشركة المنتجةMens Sana Interactive
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة320 MB
💿نسخة اللعبةv1.02
🗓تاريخ التحديث20 اكتوبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل لعبة Buddy and Lucky Solitaire كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 10/11
المعالج 2 Ghz Dual Core
كرت الشاشة Graphics card supporting DirectX 9.0c
الذاكرة العشوائية 4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 1 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب خفيفة