تحميل لعبة Combat Task Force 121 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Combat Task Force 121 للكمبيوتر، لعبة الأكشن الغنية بالمغامرة والإثارة يتم فيها اللعب من منظور الشخص الثالث حيث تدخل إلى عالم المستقبل القريب فور بدء اللعبة لكي تجد نفسك في مدينة إفتراضية تعج بمظاهر الدمار ومهمتك هي أداء مهامك البطولية ضمن فرقة قتالية مشتركة تعمل على محاربة قوى الإرهاب والعدوان العالمية.

لعبة Combat Task Force 121 هي من إنتاج شركة Namco تم إصدارها لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر وإكس بوكس وبلاي ستيشن في عام 2003 وهي من ألعاب الفيديو التي تعتمد بشكل كبير على إطلاق النار ومواجهة الأعداء، إلا أنها تحتاج أيضًا إلى السرعة و مهارات التفكير والتخطيط الاستراتيجي و التجسس والتسلل والتكتيك واستخدام الأسلحة النارية المختلفة لتحقيق الأهداف والبقاء بمأمن من هجمات الأعداء الكثيرة في اللعبة.

تحميل لعبة Combat Task Force 121

معلومات عن تحميل لعبة Combat Task Force 121 للكمبيوتر :-

وصف بيئة ومنظور اللعب :
تتناول لعبة Combat Task Force 121 منظور الشخص الثالث في اللعب مما يعني أنك سوف تتمكن من رؤية الشخصية التي تقوم بالتحكم فيها في اللعبة وهي تقوم بالتحركات المختلفة وتتحرك داخل بيئة اللعب وكذلك سوف تتمكن من رؤية العناصر المحيطة من المخاطر والأعداء.

أما عن بيئة اللعب في اللعبة فهي ثلاثية الأبعاد شديدة الواقعية تحاكي ساحات الحروب والمعارك إلى حد كبير حيث تتضمن بيئة اللعب المدن والمواقع المختلفة في المدن المدمرة مثل المناطق القاحلة والمباني المهجورة المدمرة فضلًا عن الغابات والجبال وغيرها من بيئات اللعب التي يتخللها المخاطر والقسوة لتعزيز حالة التحدي التي يشعر بها اللاعب أثناء اللعب.

الأهداف والمهام :
هناك العديد من المهام الخطيرة التي يجب عليك القيام بها بعد تحميل لعبة Combat Task Force 121 للكمبيوتر خاصة أن اللعبة حربية وتتناول معارك مثيرة وخطرة للغاية. على سبيل المثال من ضمن المهام التي سيتم إسنادها إليك خلال المستويات هو الدفاع عن القاعدة العسكرية التي تنتمي إليها ذلك لأن تلك القاعدة العسكرية تعتبر هدف لأعداد كبيرة من الأعداء المسلحين لذلك فإن مهمتك هنا هو الحفاظ على تلك القاعدة العسكرية وحمايتها من هجمات الأعداء ودحر وإحباط عملياتهم لتدميرها.

من الأمثلة الأخرى على المهام في اللعبة اغتيال بعض الرموز الهامة لقوات العدو مثل القادة والشخصيات الهامة وفي تلك الحالة سوف يتعين عليك أختراق خطوط العدو والتخفي وسطهم والتسلل لكي تتمكن من الوصول إلى الشخصية المستهدفة وتنفيذ عملية الاغتيال بسلاسة وسرعة.

أثناء قيامك بتنفيذ المهام الموكلة إليك أيضًا قم بتمدير المعدات الحربية لقوى الأعداء وذلك عن طريق تفجيرها أو تخريبها، قد تشمل تلك المعدات الحربية الدبابات والمدفعيات والسيارات المصفحة وغيرها من المعدات الحربية.

التجسس والتسلل أيضًا من الأهداف المهمة التي يجب أن تعيرها الاهتمام في اللعبة حيث يجب عليك التسلل إلى الأماكن الحساسة في دفاعات العدو والتجسس على مخططاتهم السرية ووضع خطة محكمة لإحباط تلك المخططات قبل تنفيذها، بطبيعة الحال يجب عليك القيام بكل تلك المهام بينما تحافظ على سلامتك وسلامة الفريق المساعد لك في اللعبة وأن لا تتعرض لهجمات أو ضربات العدو لكي لاتفقد مستويات الصحة الخاصة بك.

تفاصيل إضافية حول تحميل لعبة Combat Task Force 121 :-

الأسلحة :
تتضمن لعبة Combat Task Force 121 العديد من الأسلحة المتنوعة والتي تتميز بالتطور والحداثة في التأثير والشكل الخارجي وطريقة الاستخدام لكي تحاكي التقدم التكنولوجي في بيئة المستقبل القريب التي تتناولها اللعبة، من ضمن الأسلحة التي يمكنك استخدامها في اللعبة ما يلي:-

الأسلحة النارية: تتضمن اللعبة اسلحة نارية كثيرة ومختلفة مثل المسدسات والبنادق القناصة والرشاشات وكل ذلك يوجد منه عدة أنواع بفاعلية وقوة تدميرية وقتالية متفاوتة.

الأسلحة البيضاء: هناك باقة متنوعة من الأسلحة البيضاء التي يمكنك الاستمتاع بها عقب تحميل لعبة Combat Task Force 121 مثل السيوف والسكاكين والدوائر المعدنية الحادة وتعتبر تلك الأسلحة مناسبة لإلحاق الضرر بالأعداء على مسافات قريبة.

القنابل والقذائف: تعتبر القنابل والقذائف من الأسلحة المناسبة والهامة في المعارك الكبيرة التي تتضمن أعدادا كبيرة من الأعداء، حيث يمكن لتلك الأسلحة إلحاق الضرر بأعداد كبيرة من العدو على مسافة بعيدة نسبيًا.

الدروع والمدافع الآلية: هناك اسلحة خاصة في اللعبة تم تصميمها لتنفيذ مهام بعينها مثل تدمير معدات واسلحة الأعداء وتعطيل الطائرات وأبراج المراقبة.

المركبات :
يتضمن تحميل لعبة Combat Task Force 121 العديد من المركبات القتالية والحربية وغيرها من المركبات التي يمكنك استخدامها لتسهيل عملية تنفيذ المهام والتحديات، مثل الدبابات والمركبات القتالية الثقيلة تلك المركبات تأتي في أشكال وأحجام مختلفة وتحتاج إلى مساحات واسعة وفارغة لاستخدامها، فضلًا عن المروحيات المسلحة التي تستخدم للقصف من الجو ونقل الجنود والتحرك خلال بيئة اللعب من موقع لآخر.

كذلك يمكنك استخدام باقة من الطائرات والسفن الحربية المصممة لسرعة التحرك بين المواقع وكذلك قصف الأعداء.

أهم مميزات تحميل لعبة Combat Task Force 121 للكمبيوتر :-

  • تنمي اللعبة السرعة في اتخاذ القرارات والتكتيك الصحيح المتقدم.
  • نظام هدايا ومكافآت تشجيعية في حال إتمام المهام بنجاح.
  • تنوع كبير في الأعداء من الإرهابيين والمرتزقة والمافيا والروبوتات العدائية.
  • أماكن ومواقع متنوعة للغاية من بينها الصحاري الشاسعة والثكنات العسكرية والمدن المدمرة.
  • رسومات وتصاميم ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ومؤثرات تعزز واقعية تجربة اللعب.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Combat Task Force 121
تحميل لعبة Combat Task Force 121
Combat Task Force 121
Combat Task Force 121
Combat Task Force 121

فيديو شرح من داخل اللعبة


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 تحميل لعبة Call of Duty 1 تحميل لعبة Mortal Fighter للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Combat Task Force 121 على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةCombat Task Force 121
🏢الشركة المنتجةGroove Games
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة202 MB
💿نسخة اللعبة2
🗓تاريخ التحديث10 سبتمبر 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Combat Task Force 121 كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11
المعالج Pentium III 1 GHz CPU
كرت الشاشة 32 MB DirectX 9 compatible video card with multitexturing (minimum TNT2 class card)
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 800 MB Available Space
برنامج DirectX 8.1


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن