تحميل لعبة Toy Odyssey للكمبيوتر من ميديا فاير مجانًا

  • , ,
تحميل لعبة Toy Odyssey: The Lost and Found للكمبيوتر، لعبة المغامرات والتحدي المسلية، في هذه اللعبة يمكنك تقمص دور الدمية المحببة براندي والانطلاق في مهمتك لإنقاذ اصدقائك من الدمى والألعاب الأخرى الموجودة في المنزل من الأعداء وإصلاح الأضرار الموجودة فيها بحيث تعود تلك الألعاب مرة اخرى إلى الحياة وتقوم بعمل مهامها على أفضل نحو ممكن.

هذه اللعبة تم تصميمها برسومات ثلاثية الأبعاد من قبل شركة Digital Smash وظهرت للمستخدمين لأول مرة في عام 2016، تتمحور أحداث اللعبة حول قصة مسلية للغاية وهناك الكثير من المغامرات والمفاجآت التي تنتظرك داخل اللعبة.

تحميل لعبة Toy Odyssey

معلومات عن تحميل لعبة Toy Odyssey للكمبيوتر :-

قصة اللعبة:
تدور أحداث قصة لعبة Toy Odyssey: The Lost and Found حول دمية براندي وهي شخصية البطل الرئيسي في اللعبة، هذه الدمية تتميز بالشجاعة والإقدام، يستيقظ براندي كل ليلة ليجد ان اصدقائه من الألعاب والدمى الأخرى مهددة بالعديد من المخاطر الموجهة لها من قبل مجموعة من الأعداء، ناهيك عن الأضرار التي تلحق بتلك الدمى والألعاب بسبب لعب الأطفال المتكرر والخاطئ بها، لذلك يأخذ براندي على عاتقه مهمة حماية الدمى والألعاب من المخاطر المحققة وإصلاح ما حدث بها من أضرار فضلًا عن مهمة البحث عن الدمى والألعاب المفقودة والوصول بهم إلى مكانهم الآمن مرة أخرى.

يعيش براندي في منزل ملئ بالدمى وكل يوم يكون لديه العديد من المهام الجديدة، على سبيل المثال يجب عليك استكشاف الطوابق المتعددة في المنزل والوصول إلى الأماكن المحظورة بما في ذلك الغرف والأسقف الأدوار السفلية، خلال تلك الرحلة قم بجمع جميع الموارد التي ستجدها أمامك حيث ان تلك الموارد سوف تكون نافعة في إتمام مهامك بنجاح.

يجب عليك في هذه اللعبة حل الألغاز ومواجهة الأعداء وجمع النقاط والموارد والهدايا لكي تتمكن من النجاح في تحقيق هدف كل مستوى والانتقال الى المستويات المتقدمة التي سوف يصعب فيها المهام بطبيعة الحال، كما تزداد قصة اللعبة تعقيدًا وإثارة وكذلك التحديات تزداد صعوبة بشكل تدريجي.

المهام وطريقة اللعب:
هناك العديد من المهام المتنوعة في طبيعتها بإنتظارك بعد تحميل لعبة Toy Odyssey للكمبيوتر من أول الأشياء التي يجب عليك القيام بها هو التجول في المنزل واكتشاف أسراره عن طريق الذهاب إلى الطوابق المختلفة والبحث عن اصدقائك المفقودين من الدمى واللعب الأخرى سواء كانت تلك اللعب في حالتها الجيدة أو كانت مصابة بأضرار.

أثناء رحلتك في التجول خلال بيئة اللعب واستكشاف المنزل سوف تتمكن من جمع العديد من الموارد مثل العملات المعدنية والمفاتيح والأدوات الحرفية وغيرها من العناصر الهامة، يمكنك استخدام تلك الموارد فيما بعد لتطوير مهارات وقدرات براندي بحيث يتمكن من القيام بمهامه على مستوى أفضل.

بعض مراحل اللعبة تتطلب منك التفكير الأستراتيجي والقتال، حيث يتوجب عليك التخلص من الأعداء الزعماء عن طريق قتالهم ووضع الخطط للتغلب عليهم، كما أن تحميل لعبة Toy Odyssey يحتوي على بعض الأسلحة البسيطة التي تبدو وكأنها العاب إلا انها سوف يكون لها فاعلية قوية في هزيمة الأعداء.

تفاصيل اضافية حول لعبة Toy Odyssey: The Lost and Found :-

التخصيص:
هناك مساحة واسعة يمكنك من خلالها تخصيص شخصية براندي وقدراته على القتال وتحقيق الأهداف بسهولة أكثر عن طريق التقدم في اللعب وجمع النقاط والموارد مثل الهدايا والمكافآت المقدمة من قبل اللعبة، بعض المهام داخل اللعبة تتطلب القتال مع شخصيات الأعداء للك بطبيعة الحال سوف تحتاج إلى الأسلحة التي تمكنك من القتال.

يتيح لك تحميل لعبة Toy Odyssey للكمبيوتر إمكانية استخدام بعض الأسلحة النارية مثل القنابل و المسدسات والأسلحة الحادة مثل السيوف والأقواس التي تبدو على هيئة ألعاب ولكنها تؤدي الغرض في التخلص من مخاطر الأعداء كلك يمكنك إجراء بعض التخصيصات على تلك الأسلحة وترقيتها لزيادة فاعليتها أثناء اللعب.

بخلاف ذلك يمكنك إجراء بعض التغيرات على مظهر شخصية براندي بحيث تقوم بالاختيار بين مجموعة من الأزياء والاكسسوارات المتنوعة لإضفاء لمسة شخصية على براندي وكل ذلك يتم عن طريق اكتساب العملات النقدية عند إتمام المهام المطلوبة منك بنجاح.

بيئة اللعب:
تتنوع بيئات اللعب بشكل كبير عقب تحميل لعبة Toy Odyssey على مدار المستويات المختلفة داخل عالم اللعبة، بوجه عام تدور الأحداث داخل منزل البطل حيث يستيقظ براندي يوميًا في المساء ويكون عليه استكشاف أرجاء المنزل بشكل دقيق من الغرف المختلفة إلى المطبخ والحمام و الأدوار السفلية والعلوية وكل مكان داخل المنزل، تلك الغرف تتمتع بتصميمات مختلفة ومتنوعة تضفي بعض التجديد للاعب لمزيد من الأستمتاع.

بخلاف المنزل تدور بعض المستويات داخل مستودع الألعاب الي يتوجب على اللاعب الدخول إليه وإنقاذ الدمى والألعاب المتهالكة والخربة وسوف يكون هناك الكثير من التحديات الصعبة في هذا المستودع نظرًا لطبيعته المظلمة المخيفة.

كما أن بعض الأحداث تدور خارج المنزل حيث يمكن للبطل الرئيسي في اللعبة الخروج من المنزل و استكشاف المنطقة المحيطة مثل الحديقة والشوارع حيث يوجد الكثير من الموارد التي يمكنك جمعها فضلًا عن مزيد من التحديات والصعاب بإنتظارك.

أهم مميزات تحميل لعبة Toy Odyssey للكمبيوتر :-

  • الجمع بين القتال والتفكير الإستراتيجي ولعب الأدوار.
  • تنوع كبير في بيئة اللعب وطبيعة التحديات التي يواجهها اللاعب.
  • هدايا ومكافآت تشجع اللاعب على الاستمرار في اللعب.
  • إمكانية تطوير كافة العناصر داخل اللعبة مثل الشخصية الرئيسية والأسلحة والأدوات.
  • تتمتع اللعبة خاصية الحفظ التلقائي بحيث تعود مرة أخرى لنقطة الحفظ في حالة موت البطل.

صور من داخل اللعبة

تحميل لعبة Toy Odyssey
تحميل لعبة Toy Odyssey
تحميل العاب اكشن
Toy Odyssey: The Lost and Found
Toy Odyssey: The Lost and Found
Toy Odyssey: The Lost and Found

فيديو شرح لعبة Toy Odyssey للكمبيوتر


كما يمكنك تحميل العاب أخرى مثل :
تحميل لعبة Toy Story 3 تحميل لعبة بن تن تحميل لعبة Driftwood للكمبيوتر

معلومات حول تحميل ملف لعبة Toy Odyssey على الكمبيوتر :
💿اسم اللعبةToy Odyssey: The Lost and Found
🏢الشركة المنتجةHikergames
🖥متوافق معWindows
📊حجم اللعبة538 MB
💿نسخة اللعبةv2016.09.21
🗓تاريخ التحديث19 اغسطس 2023
🌐لغة اللعبةمتعدد اللغات
📁 التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل لعبة Toy Odyssey: The Lost and Found كحد أدنى :
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10/11
المعالج Intel or AMD at 2.5 GHz
كرت الشاشة nVidia GeForce 8600/9600GT, ATI/AMD Radeon HD2600/3600
الذاكرة العشوائية 2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب 2 GB Available Space
برنامج DirectX 9.0c


تحميل المزيد من الألعاب
المزيد من تحميل العاب اكشن